سيلينا غوميز

صور تعكس التغييرات الجذرية في إطلالات سيلينا غوميز بعد قصة حبها الجديدة وهكذا حاولت إخفاء وزنها الزائد

سما جابر
17 يناير 2024

النجمة العالمية سيلينا غوميز منذ أن أعلنت ارتباطها وألمحت قبلها بدخولها علاقة عاطفية جديدة؛ باتت حديث الجمهور ليس فقط بسبب تفاصيل قصة حبها الجديدة، ولكن أيضًا بسبب تطور أسلوبها في اختيار أزيائها الأنيقة والمميزة، التي أصبحت تظهر بها في المناسبات والفعاليات الفنية، تزامنًا كذلك مع زيادة وزنها، وفيما يلي أبرز الصيحات التي باتت تعتمد عليها سيلينا غوميز مؤخرًا.

اختيارات جريئة لإطلالات سيلينا غوميز تزامنًا مع الارتباط

يبدو أن الاختيارات الجريئة أصبحت خيار لافت للنجمة العالمية سيلينا غوميز خلال ظهورها مؤخرًا، حيث تألقت في أحدث ظهور لها خلال حفل توزيع جوائز إيمي 2024، بفستان طويل ومجسم بصيحة الكب الذي جاء ببطانة باللون البيج ومزين بالتطريزات ذات اللون النبيتي مع فتحة صدر غير منتظمة، وانتعلت صندل بكعب عال من نفس اللون.

ه

سيلينا غوميز خطفت الأنظار كذلك في حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب باختيارها لفستان حريري قصير باللون الأحمر القوي، تميز بحمالات متداخلة حول عنقها تتوسطها وردة سوداء وأخرى تتوسط الفتحات العمودية الممتدة في وسط المنطقة العلوية، وحُدّد خصرها بطبقة عريضة باللون الأسود، ثم انسدل فستانها بقصة منفوشة تكسوها الثنيات، اتسمت بطول يعلو الركبة من أحد الجانبين بينما تدلى الطرف الآخر بطول يعلو الكاحل.

غ

سيلينا غوميز تألقت في إطلالة أخرى من قبل عبارة عن فستان طويل باللون الأحمر بتصميم مجسم من الأعلى وتزين الفستان في جميع أنحائه بتطريزات الورود الضخمة حتى منطقة أعلى الركبة، لينسدل باقي الفستان عبارة عن شرائط طولية مزينة بالورود كذلك، كما جاء الفستان من الأعلى بفتحة صدر غير منتظمة مع حمالات رفيعة. 

ه
إطلالات كلاسيكية بلمسة عملية عصرية

الإطلالات الكلاسيكية ذات اللمسة العصرية كانت كذلك من بين الاختيارات المفضلة لسيلينا غوميز، حيث أطلت مؤخرًا بإطلالة كلاسيكية أنيقة عبارة عن بليزر قصير باللون الأسود على شكل فستان، جاء بتصميم مجسم مع أكمام طويلة وياقة عريضة وطويلة وفتحة صدر على شكل حرف v، وجيبين وصفي أزرار من الأمام، وتزينت أطراف الجيوب والأكمام والياقة بتطريزات كريستالية جذابة، وأكملت أناقتها بجوارب سوداء شفافة مع صندل أسود بكعب عال وأمسكت حقيبة فضية متوسطة الحجم.

غ

سيلينا غوميز أطلت كذلك من قبل بإطلالة أنيقة اتسمت بأسلوب يمزج بين الطابع الكلاسيكي والعملي، حيث ارتدت بدلة مكونة من تنورة قصيرة ومجسمة منقوشة باللونين الأبيض والأسود، ونسقت معها توب أسود اللون وبليزر قصير بتصميم مريح من نفس نقشة وخامة التنورة مع أكمام طويلة وأزرار أمامية وجيبين صغيرين، كما ارتدت جوارب سوداء شفافة وانتعلت حذاء أسود بكعب عال.

غ

إطلالة أخرى ظهرت بها مؤخرًا النجمة سيلينا غوميز، حيث ارتدت تنورة جلدية قصيرة بتصميم مجسم من جلد الزواحف بدرجات اللون البني والأسود، ووضعت فوقها سترة طويلة بتصميم واسع للغاية من نفس اللون والخامة بأكمام طويلة وواسعة مع ياقة عريضة، ونسقت مع السترة توب باللون الأسود، كما انتعلت حذاء بوت باللون الأسود بمقدمة مدببة وكعب عال.

غ

صيحات مريحة تخفي الوزن الزائد

كان للإطلالات ذات الأسلوب المريح، نصيب أيضًا من خزانة سيلينا غوميز مؤخرًا، والتي كانت مناسبة لإخفاء وزنها الزائد، حيث ظهرت من قبل مرتدية بدلة مريحة باللون الرمادي جاءت بسروال قصير وواسع وصل طوله حتى منطقة أسفل الركبة، فيما جاء البليزر طويل وبتصميم مريح مع الأكمام الطويلة والياقة الصغيرة، ونسقت أسفله قميص باللون الأزرق السماوي مع توب أبيض ضيق وقصير، وانتعلت صندل بإحدى درجات اللون الأزرق وأمسكت حقيبة صغيرة.

غ

النجمة سيلينا غوميز تألقت في ظهور سابق بفستان حريري باللون الاسود انسدل طويلًا ومريحًا ونسقت فوقه معطف قصير باللون نفسه من الفرو تميز بتصميمه الفضفاض والأكمام الطويلة والياقة العريضة، ونسقت معه جوارب سوداء شفافة وصندل أسود، وأمسكت حقيبة صغيرة باللونين الأبيض والأسود.

ه

سيلينا غوميز أطلت كذلك بتنورة من الجينز الأزرق بتصميم مجسم وقصير ونسقت معها توب كورسيه قصير باللون الأبيض وفوقه قميص مريح بأكمام طويلة وواسعة أبيض اللون كذلك، كما انتعلت حذاء بوت من جلد الزواحف بكعب عال.

غ

الفساتين القصيرة خيار مفضل لسيلينا غوميز

سيلينا غوميز مؤخرًا فضلت كذلك الفساتين القصيرة، حيث ظهرت مرتدية بليزر أسود اللون على شكل فستان قصير، جاء بأكمام طويلة ومريحة وجيبين بارزين، وتزين البليزر بأحزمة منسدلة من جميع جوانبه، مع الاكسسوارات الحديدية الدائرية الموصولة بها، ونسقت سيلينا مع تلك الإطلالة حذاء أسود بكعب عال وأمسكت حقيبة سوداء صغيرة. 

ه

كما أطلت النجمة العالمية في ظهور سابق بفستان أبيض اللون بتصميم قصير ومجسم من الأعلى، مع أكمام منتفخة للغاية وطويلة ومنسدلة على ذراعيها بشكل أنيق، فيما تزينت الأكمام والجزء السفلي من الفستان بالدوائر السوداء البارزة التي أضفت للإطلالة لمسة أنيقة وجذابة، وانتعلت حذاء جلدي لامع باللون الأسود

ل

كما ظهرت بفستان آخر باللون البنفسجي جاء تصميمه مستوحى من الطبيعة، على شكل وردة ضخمة أوراقها متفرعة لتغطي جسدها على شكل فستان قصير وأنيق، كما جاء الفستان بلمسة براقة باللون الفضي، زادت من جاذبيته، وانتعلت سيلينا صندل براق باللون الفضي كذلك.

غ

معلومات عن سيلينا غوميز

ومن المعروف أن سيلينا غوميز Selena Gomez من مواليد 22 يوليو 1992 هي مغنية وممثلة ومنتجة أمريكية، وبدأت غوميز مسيرتها التمثيلية في المسلسل التلفزيوني للأطفال Barney & Friends، في سنوات المراهقة، صعدت إلى الصدارة لدورها الرائد مثل Alex Russo في المسلسل التلفزيوني لقناة ديزني ويزاردز أوف ويفرلي بليس 2007.

ه
 
أصدرت سيلينا غوميز ثلاثة ألبومات مع فرقتها السابقة، Selena Gomez & the Scene، والتي وصلت جميعها إلى المراكز العشرة الأولى في قائمة بيلبورد 200 الأمريكية وحصلت على شهادة ذهبية من قبل جمعية صناعة التسجيلات الأمريكية.
غ

الصور من حسابات الاستايلست Erin Walsh وسيلينا غوميز على انستجرام وAFP.