مي عمر

صيحات مي عمر المفضلة تتصدر ملامح أناقتها في أول أيام العام الجديد.. اكتشفوها معنا بالصور

محمود صلاح
5 يناير 2024

مي عمر بدأت استعراض أناقتها في أول أيام العام الجديد بإطلالات كاجوال مفعمة بروح الشباب والحيوية، اعتمدت خلالها على صيحاتها المفضلة التي رافقتها طوال الأشهر الماضية وجعلتها تتصدر مشهد أناقتها هذا العام، فشاهدناها بستايل بنطلون الدنيم المفضل لها، وأيضا صيحة الجلد التي رافقتها العام الماضي بتنسيقات جذابة، ولم تتخل كذلك عن الفستان القصير الذي يبرز أنوثتها، وهذه لمحة عن إطلالات مي عمر السابقة بتلك الصيحات التي لا تزال المفضلة لديها.

صيحة الدنيم ترافق مي عمر في أولى أيام 2024

صيحة الدنيم هي من الصيحات المفضلة للنجمة المصرية مي عمر، فكثيرا ما تطل بستايل بنطلون الدنيم بتصاميمه المختلفة التي تجيد تنسيقها بأساليب أنيقة تجذب الأنظار بتفاصيلها الانثوية، وجاءت إطلالتها الأحدث ببنطلون الدنيم الفاتح بتصميم الخصر العالي والأرجل المستقيمة المزينة بفتحات عريضة بالحواف الممزقة، نسقته مع توب أبيض مريح، وأكملت اللوك بحقيبة الـtote bag السوداء، كما ارتدت جاكيت من الجلد الأسود المرصع بحبات الترتر بكثافة، ولم تتخل مي عن النظارة الشمسية.

مي عمر ببنطلون الدنيم الفاتح وجاكيت من الجلد الأسود المرصع
مي عمر ببنطلون الدنيم الفاتح وجاكيت من الجلد الأسود المرصع

ذكرتنا أحدث إطلالة لمي عمر بتنسيقاتها السابقة لبنطلون الدنيم، والذي جعلته قطعة مناسبة للسهرات أو حفلات العشاء بتنسيق براق وناعم، حيث ارتدت واحدا بالأرجل الواسعة الممزقة عند الركبة، مع كروب توب لامع مرصع بالترتر باللون الفضي، تميز بجزء مدبب في حوافه السفلية موصولة بوشاح متدلي على الأرض، واكملت مي ذلك اللوك بصندل بلاتفورم بالشرائط الفضية المرصعة، مع حقيبة فالنتينو المعدنية باللون الفضي أيضا.

وفي ظهور آخر ارتدت بنطلونا بالأرجل الممزقة من الدنيم الأزرق الفاتح، ارتدت معه كروب توب مزين بالسلاسل المعدنية المتدلية من الياقة، ارتدت فوقه جاكيت مفتوح باللون البيج بينما حملت حقيبة يد مرصعة بتدرجات اللون الأخضر الزمردي والفضي، وفضلت انتعال حذاء رياضي مسطح باللون الأبيض مع ذلك اللوك.

واعتمدت أيضا ستايل بنطلون الدنيم الداكن بالأرجل الضيقة، والذي نسقته مع توب مريح ذو أكمام قصيرة متدلية باللون الأسود، وانتعلت مع ذلك اللوك حذاءًا عاليا بالساق العالية بتصميم الكاوبوي من الجلد الأبيض والأسود.

مي عمر جعلت بنطلون الدنيم قطعة مناسبة للسهرات أو حفلات العشاء
مي عمر جعلت بنطلون الدنيم قطعة مناسبة للسهرات أو حفلات العشاء

وذكرتنا أيضا إطلالة مي عمر بلوك أطلت به الشهر الماضي نسقته كذاك بستايل الجاكيت الجلدي الذي يعتبر أيضا من القطع المفضل لديها، وفضلته حينها من الجلد الأسود بتصميم شبابي ضيق مزين بالسحاب والياقة العريضة، مع بنطلون ضيق من الدنيم الداكن، وانتعلت بوت جلدي عالي باللون الأسود مميز بالنعل المريح، وحملت معه نفس الحقيبة السوداء الكبيرة.

مي عمر بستايل الجاكيت الجلدي
مي عمر بستايل الجاكيت الجلدي

بنطلون الجلد الأسود صيحة مي عمر المفضلة

بنطلون الجلد الأسود يعتبر من القطع التي لا ترافق خزانة الفنانة الأنيقة مي عمر، وكان رفيقها في بداية هذا العام خلال ظهورها منذ يومين بلوك شبابي خاطف بالأبيض والأسود نسقته من بنطلون جلدي مصمم بخصر عالي وأرجل واسعة مفتوحة عند الكاحل، مع قميص قصير باللون الأبيض، وانتعلت مي مع طلتها حذاءًا رياضيا  أبيضا بالنعل السميك، كما حملت حقيبة يد كبيرة باللون الأبيض، مطبوعة بحروف دار Christian Dior، واعتمدت مع تلك الإطلالة تسريحة الشعر المالس.

مي عمر ببنطلون جلدي وقميص قصير باللون الأبيض
مي عمر ببنطلون جلدي وقميص قصير باللون الأبيض

ونتذكر معا تنسيقات مي عمر بصيحة بنطلون الجلد الأسود، من بينها تلك الإطلالة الجذابة التي استعرضتها بأسلوب ستريت ستايل في شوارع عاصمة الموضة باريس، حيث ارتدت بنطلونا ضيقا من الجلد الأسود اللامع، مع توب ضيق بنفس اللون ارتدت فوقه بليزر بجيوب جانبية تركته مفتوحا، وحملت بيدها كلاتش من الجلد الأسود، وكلمسة أنثوية نسقت مع اللوك حذاءًا بالساق العالية المطبوعة بنقشة الزيبرا، واعتمدت مع تلك الإطلالة تسريحة الشعر المالس.

مي عمر بصيحة بنطلون الجلد الأسود استعرضته بأسلوب ستريت ستايل في باريس
مي عمر بصيحة بنطلون الجلد الأسود استعرضته بأسلوب ستريت ستايل في باريس

وفي سهرة خاصة ارتدت بنطلوناً ضيقا من الجلد الأسود اللامع بالخصر العالي، نسقته مع كروب توب باللون الازرق الملكي مزين بطبقات من الكشكش الشفاف المزين بنقاط البولكا السوداء، وتميز بقصة الأوفر شولدر، وأكملت مي ذلك بقطع مرصعة بالكريستال الفضي من برادا عبارة عن حقيبة كتف وحذاء مدبب، أما شعرها الناعم فتركته منسدلاً دون مبالغة في ارتداء المجوهرات.

مي عمر ترتدي بنطلوناً ضيقا من الجلد الأسود اللامع
مي عمر ترتدي بنطلوناً ضيقا من الجلد الأسود اللامع 

ولم تتوقف اختيارات مي على البنطلون الجلد فقط، بل أنها تفضل أيضا التنورة الجلدية والجمبسوت و وكذلك الشورت، فهي عاشقة صيحة الجلد، ومن بين تنسيقاتها التنورة القصيرة الضيقة من الجلد الأسود مع توب ضيق بنفس اللون، وانتعلت معها حذاءًا مدببا بتدرجات اللون الأحمر الداكن والأسود، كما حملت حقيبة جلدية متناغمة لتكتمل أناقتها.

ونسقت أيضا تنورة ميدي ضيقة من الجلد الأسود مع جاكيت متناغم مغلق وضيق مزين السحاب والحزام، وتزينت مع تلك الإطلالة بأقراط ذهبية متدلية مع ترك شعرها منسدلاً.

 مي على بتنسيقات التنورة القصيرة الضيقة من الجلد الأسود
 مي على بتنسيقات التنورة القصيرة الضيقة من الجلد الأسود 

مي عمر تتألق بلوك شبابي

تواصل مي عمر جذب الأنظار منذ بداية العام الجديد بإطلالاتها التي تنال استحسان عشاقها على الدوام مهما كانت بساطتها، فمازالت متمسكة بصيحاتها المفضلة في كل الأوقات، وجاء ظهورها الجديد مرحا بلوك منسق من تنورة قصيرة وواسعة من الدنيم مع توب أسود، ووضعت مي فوق كتفيها جاكيت من الدنيم الشاحب، كما انتعلت بوت عالي الساق بالنعل المسطح وحملت حقيبة كروس من الجلد البني، وتعتبر موضة الدنيم من الصيحات المحببة للفنانة المصرية.

مي عمر بتنورة قصيرة وجاكيت من الدنيم
مي عمر بتنورة قصيرة وجاكيت من الدنيم

مي عمر تعشق الفساتين القصيرة

استعرضت مي عمر أناقتها هذا الأسبوع بصيحة الفستان القصير أيضا، وهو بلا شك من أبرز الستايلات التي تعشق الظهور بها في كل المواسم، واختارت في افتتاح هذا العام فستانا قصيرا باللون الأسود تميز بالخصر المحدد مع الياقة الدائرية الضيقة والأكمام الطويلة، وتمثلت لمسته الجمالية في الحواف السفلية التي زينت بطبقات من الكشكش بالجلد الأحمر  اللامع الملتصق بأطراف فستانها المائلة، وانتعلت مي ذلك الحذاء المدبب بتدرجات اللون الأحمر والأسود المتداخلان، كما حملت حقيبة ديور الصغيرة من الجلد الأسود.

مي عمر خطفت الأنظار سابقا بفستان قصير باللون الأخضر من توقيع دار الأزياء العالمية Valentino، تميز بقصة شبابية تغمرها حبات الترتر اللامعة المجسمة على قوامها، مع الحمالات الرفيعة والياقة المربعة، وكلمسة جمالية حيوية زينت أطرافه السفلية بطبقة من الريش، ونسقت الفنانة المصرية مع فستانها حذاءًا عالياً باللون الأسود، أما شعرها فتركته منسدلا بأسلوب ويفي دون مبالغة في التزين بالمجوهرات.

كما شاهدناها متألقة بفستان ضيق باللون التركواز، مميز بياقة مائلة تمتد من الجانبين على شكل وشاح يتدلى فوق ذراعها، كما صمم بأكمام طويلة وقصة محددة، انتعلت معه حذاءًا بنقشة الزيبرا تزينه أربطة الكاحل الملونة.

مي عمر تعشق الفساتين القصيرة
مي عمر تعشق الفساتين القصيرة

الصور من حساب مي عمر على انستجرام.