الملكة ليتيزيا والأميرة كايت ميدلتون

الأسود مع الأبيض من أبرز صيحات الموضة.. أجمل التنسيقات بأسلوب ملكات وأميرات العالم

ملاك صولي
21 نوفمبر 2023

كثيرة هي الصيحات الرائجة لهذا الموسم، ولكن تنسيق الأسود مع الأبيض، من الصيحات البارزة والمستمرة معنا، والتي تعتبر كلاسيكية، لا تبطل مع مرور المواسم وإختلافها. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض إطلالات مميّزة، لملكات وأميرات العالم، إعتمدنَّ فيها تصاميم لافتة وأنيقة، بتنسيق الأبيض مع الأسود، هذا الأسلوب المميّز، الذي يعكس أناقة عالية، وفخامة لافتة، رغم بساطة التصميم أحياناً. إذا كنت من محبي الإطلالات الرسمية، أو الإطلالات الكلاسيكية، المعتمدة بالألوان الأساسية، كالأسود والأبيض، تابعي معنا هذا النص، المرفق بصور أبرز ملكات وأميرات العالم، اللّواتي لا يترددنَّ في إعتماد هذا الأسلوب المونوكروم في التنسيق. قومي معنا بهذه الجولة السريعة، ولكِ أن تستوحي من الصور المرفقة، تنسيقات لافتة، لإعتمادها لاحقاً. 

الملكة رانيا تعتمد الأبيض والأسود كثيراً

تعتبر الملكة رانيا من أيقونات الموضة في العالم العربي، ومن الملكات الأنيقات التي يتابعها ملايين من حول العالم. الملكة رانيا، لا تتردد في إعتماد تنسيقات مختلفة، وصيحات متنوعة، بأسلوب ملكي أنيق وفاخر، وهي أيضاً من أكثر الملكات إعتماداً، لتصاميم عصرية بلمسة كلاسيكية لافتة. تعتمد أيضاً الملكة رانيا تنسيقات عصرية وجريئة، وهذا لا ينفي إعتمادها المستمر لإطلالات كلاسيكية أنيقة، وهنا نخص بالذكر إطلالات رسمية، بالأسود والأبيض. هنا نستعرض في هذه الصورة المرفقة، إطلالة لافتة، رسمية، بلمسة عصرية أنيقة، إعتمد فيها الملكة قميص طويل، نسقته مع سروال باللّون الأسود، حذاء كعب عالي أسود، وحزام عريض عند الخصر باللّون الأسود أيضاً.

تنسيق الأبيض مع الأسود
ملكة الأردن الملكة رانيا

الأميرة رجوة إطلالة أنيقة وبسيطة

الأميرة رجوة، من الأميرات، اللّوتي يتميّزنَّ بإطلالاتهنَّ الأنيقة والبسيطة في نفس الوقت، فهي نظراً لصغر سنها، تعتمد إطلالات أنيقة، بسيطة، بلمستها الشبابية العصرية اللّافتة. هنا نستعرض لها إطلالة برفقة ولي العهد الأردن، الأمير حسين، تعتمد فيها قميص باللّون الأبيض، مع تنورة ميدي واسعة باللّون الأسود، وأكسسوارات باللّون الأسود. تنسيق الأبيض مع الأسود، خيار لافت لإطلالة أنيقة، رسمية، تناسب اللقاءات العامة، إجتماعات العمل، الزيارات المميّزة، والإستقبالات الرسمية. 

تنسيق الأبيض مع الأسود
الأميرة رجوة زوجة ولي العهد الأردن الأمير حسين

الملكة ليتيزيا وصيحة الPolka Dots

طبعاً الأبيض والأسود، لونان يجتمعان بنقشة معروفة جداً، وهي نقشة كانت من أبرز صيحات الموضة في السيتينيات، وهي أيضاً مستمرة معنا بكافة المواسم، قد تنطفأ قليلاً، لتعود مجدداً إلى الواجهة. الأبيض مع الأسود، تنسيق جريء، لافت، ويخطف الأنظار، نظراً لبعد هذه الألوان عن بعضها، لذا هذا التنسيق في كثير من الأحيا يعتبر موفقاً. هنا نستعرض إطلالة لملكة إسبانيا الملكة ليتيزيا، إعتمدت بها فستان ميدي polka dots، ونسقته مع حذاء باللّون الأسود. إطلالة لافتة كلاسيكية، تتسم بالأناقة، والشياكة. في الصورة الثانية نستعرض إطلالة ملكية للملكة ليتيزيا، نسقت فيها أكسسوار مهم، يعتمد كثيراً من قبل ملكات العالم، وهو قبعة الرأس المرفقة بخامة مخرمة منسدلة على الوجه. قبعة باللّون الأسود، مع فستان أبيض، وهنا يمكننا القول، أن تنسيق أكسسوارات باللّون الأسود من ملابس بيضاء، أو العكس، خيار لافت أيضاً، يمكنك الإستيحاء منه.

تنسيق الأبيض مع الأسود
ملكة إسبانيا الملكة ليتيزيا

 

تنسيق الأبيض مع الأسود
تنسيقات ملكية للأسود مع الأبيض

الأميرة كيات ميدلتون تتألق بالأسود والأبيض

المتألقة دائماً، والأنيقة، الأميرة كايت ميدلتون، تعتمد بإستمرار إطلالات ملكية لافتة، تتسم بالعصرية وروح الشباب. هنا في هذه الإطلالة المرفقة، كان التنسيق جريء جداً، وغردت من خارج السرب، ونجحت في ذلك. في إطلالة لافتة للأميرة كايت، على السجارة الحمراء، نسقت فيها فستان أبيض طويل، فخم، مع قفازات يد طويلة المدى باللّون الأسود وحقيبة يد صغيرة باللّون الأسود أيضاً. هذا التنسيق المميّز لأكسسورات سوداء، غير من رونق الإطلالة، وأضفى عليها جمالية مثلى. تنسيق الأبيض والأسود، لا يقتصر فقط على الإطلالات الرسمية، بل من الممكن إعتماده في إطلالات المناسبات والحفلات، كما شاهنا في هذه الإطلالة المميّزة.

تنسيق الأبيض مع الأسود