الملكة رانيا بإطلالة لافتة ببدلة باللّون الأزرق النيلي

إطلالات مستوحاة من الملكة رانيا.. نفوذ وقوة مع لمسة أنثوية لافتة

ملاك صولي
9 نوفمبر 2023

تعتبر الملكة رانيا من بين الملكات الأكثر أناقة حول العالم، وهي مثال لافت للمرأة العربية، القوية، الأنيقة، والمؤثرة طبعاً. كثيرة هي إطلالات الملكة رانيا، وأيضاً متنوعة جداً، ولكن اليوم إخترنا لكِ مجموعة من الإطلالات المميّزة، التي تحمل في طياتها نوع من القوة والسلطة، مع لمسة أنثوية لافتة لا بد منها. الملكة رانيا، من النساء المؤثرات في العالم العربي والعالم، وهي اليوم لها دورها الدبلوماسي لا سيما الإجتماعي، وهي من الملكات الحاضرات في كثير من الساحات، بإطلالات متنوعة، بين كاجوال، كاجوال شيك، وإطلالات كلاسيكية رسمية. قومي معنا بهذه الجولة اليوم، لنتعرف أو نلقي الضوء أكثر، على إختيارات للملكة رانيا، منحتها إطلالة أنيقة، شيك، وفي نفس الوقت، إعتمدت فيها تصاميم تعكس سلطة وقوة لافتة، فعلقت في الذاكرة، وعكست روحها القوية وقدرتها على التأثير بأسلوبها الراقي والناعم، إطلالات يمكننا أن نقول أو أن نصفها، بأنها سلطوية ناعمة، بأسلوب ملكي راقي لا يقاوم.

القميص الأبيض.. تصميم كلاسيكي لا بد منه

يعتبر القميص الأبيض من القطع الأساسية التي لا بد منها في الإطلالات الشيك، أو الإطلالات الرسمية، وهو تصميم موجود في خزانة كل سيدة في العالم. هنا نستعرض إطلالة أنيقة، ورسمية كلاسيكية للملكة رانيا، تعكس جدية لافتة وقوة أيضاً، نسقت فيها الملكة رانيا، قميص أبيض، مع تنورة ميدي باللّون البني. تنسيق القميص الأبيض من أسهل الأمور، والخيارات كثيرة ومتنوعة، مثلاً تنسيق القميص الأبيض في إطلالات رسمية قد يكون، مع سروال رسمي مثلاً باللّون الكحلي، أو اللّون الأسود والرمادي، أو من الممكن تنسيقه أيضاً مع تنورة ميدي كإطلالة الملكة رانيا هنا، والخيارات مفتوحة. هذا التصميم يعتبر من التصاميم الأبرز في تنسيق إطلالة رسمية لافتة، لذا لا تترددي في إعتماده. 

الملكة رانيا
إطلالة لافتة بقميص أبيض مع تنورة ميدي لافتة باللّون البني

الجيليه أكسسوار رسمي وعصري في نفس الوقت

تعتبر الجيليه من بين التصاميم المميّزة، والتي في الأساس كانت تعتبر تصميم ذكوري، تماماً كالبدل الرسمية، ومع تطور الموضة وصيحاتها، باتت تعتمد في إطلالات نسائية مختلفة، ولكن ما زال الطابع السلطوي الذي تعكسه مسيطر عليها. إذا كنت من محبي الإطلالات الرسمية، الجدية، فهذا التصميم يفوز. هنا نستعرض إطلالة لافة للملكة رانيا، إعتمد فيها جيليه لافتة بالأبيض، نُسقت مع سروال رسمي وقميص، إطلالة بالأبيض، مع قليل من اللّون البني في الأكسسوارات. يمكنك الإستيحاء من هذه الإطلالة وتنسيق لوك قوي، رسمي ولافت، مع لمسة أنثوية طاغية بأسلوب الملكة رانيا. 

الملكة رانيا
إطلالة أنيقة ورسمية بلمسة عصرية باللّون الأبيض

البلايزر خيار لا تستغني عنه  الملكة بتاتاً

من الخيارات التي تعكس قوة وسلطة، بشكل ملحزظ ولافت، البلايزر طبعاً.تنسيق البلايزر خيار لافت، يمنحك لوك قوي رسمي، كلاسيكي وعلى الموضة أيضاً. الخيارات هنا كثيرة ومتنوعة، ولكن بالمجمل هذا التصميم كيفما نُسق يعكس روحاً سلطوية وقوية. هنا نستعرض إطلالة لافتة للملكة رانيا، من إجتماع خاص، إعتمدت فيه كعادتها، بلايزر مميّزة، ونسقتها بأسلوب أنيق وشيك. بلايزر باللّون الرمادي الداكن، نسقتها مع سروال باللّون الأسود، وحذاء أسود لافت بالكعب العالي بتصميم كلاسيكي. إطلالة فيها الكثير من الأناقة، والسلطة الناعمة.

الملكة رانيا
إطلالة رسمية ببلايزر باللّون الرمادي مع سروال أسود

البدل الرسمية خيار دائم

طبعاً نأتي هنا إلى الخيار الأبرز، وهو البدل الرسمية، هذا التصميم الذكوري في الأساس، والذي تطور مع الوقت، وأصبح تصميم نسائي، يعكس نفوذ وسلطة عالية، وجرأة أيضاً لافتة. البدل الرسمية من أكثر التصاميم التي يمكنك إعتمادها، عاكسة روح قوية وجريئة وسلطة عالية. هذا التصميم بحد ذاته، يعتبر من التصاميم المميّزة، والتي تناسب المرأة القوية، التي تتمتع بشخصية مستقلة، وحب للسلطة، وطبعاً مع بعض التنسيقات المميّزة، يصبح اللوك جذاب وناعم. هنا نستعرض بعض من إطلالات الملكة رانيا، التي تعتمد هذا التصميم بإستمرار، في لقاءاتها الدبلوماسية، في الأردن وخارجها، في لقاءات تلفزيونية، في مؤتمرات عالمية، وفي كثير من المناسبات الأخرى، التي تتطلب حضور فعلي، وقدرة على فرض نوعاً من السلطة أو القوة، من خلال إلقاء كلمة، خطاب وما شابه. 

في الصورة الأولي نستعرض إطلالة لافتة للملكة رانيا، إختارت فيها بدلة رسمية باللّون النيلي، نسقتها بأسلوبها الراقي المميّز، معتمدةً الإطلالات المونوكروم، والتي أيضاً لها دورها في إنعكاس القوة والجرأة، والتحدي. 

في الصورة الثانية إختارت الملكة رانيا، بدلة رسمية من ديور، باللّون الرمادي الفاتح، ونسقتها بأٍلوب أنيق وأنثوي لافت، معتمدة اللّون الأبيض، واللّون الرمادي كحذاء كلاسيكي كعب عالي. 

في الصورة الثالثة، إطلالة أيضاً فيها نوع من القوة، والجرأة، نظراً للتصميم المختار، وللونه القوي اللافت. إختارت الملكة رانيا بدلة رسمية باللّون الأحمر، ونسقتها بأسلوبها الراقي، مع أكسسوارات باللّون النيود.

الملكة رانيا
إطلالة مونوكروم بالأزرق النيلي

 

الملكة رانيا
إطلالة مونوكروم باللّون الرمادي الفاتح من Dior

 

الملكة رانيا
إطلالة ببدلة رسمية باللّون الأحمر