صور إطلالات مبهرة تناسب الفتاة العشرينية لجميع الأوقات والمناسبات بأسلوب التركية سيماي بارلاس نجمة مسلسل "المتوحش"

صور إطلالات مبهرة تناسب الفتاة العشرينية لجميع الأوقات والمناسبات بأسلوب التركية سيماي بارلاس نجمة مسلسل "المتوحش"

سما جابر
8 نوفمبر 2023

مسلسل "المتوحش" أو "Yabani" التركي؛ بات حديث الجمهور منذ أن بدأ عرضه مؤخرًا، حيث ينتظر المشاهدون كل حلقاته الجديدة، لمعرفة تطورات الأحداث، لكن أيضًا بجانب أحداث المسلسل المشوقة فإن بطلته سيماي بارلاس البالغة من العمر 24 عامًا؛ خطفت الانتباه وسلط متابعو المسلسل الضوء على أجمل إطلالاتها الأنيقة المميزة في حياتها الخاصة بعيدًا عن العمل، وفيما يلي جولة على أبرز تلك الإطلالات التي تناسب الفتاة العشرينية.

إطلالات سيماي بارلاس بالمعاطف والجواكت

سيماي بارلاس النجمة التركية سبق وقد أطلت بإطلالات أنيقة اعتمدت فيها على الجواكت والمعاطف، من بينها عندما ظهرت في إحدى الصور بشورت قصير باللون الأسود بتصميم مريح ونسقت معه توب باللون البرتقالي، ووضعت فوقهما معطف طويل باللون الرمادي تميز بتصميمه الواسع وأكمامه الطويلة وياقته العريضة، ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء بوت طويل باللون الأسود وارتدت حقيبة باللون نفسه ووضعت نظارة شمسية.

ع
سيماي بارلاس بشورت قصير باللون الأسود بتصميم مريح ونسقت معه توب باللون البرتقالي، ووضعت فوقهما معطف طويل باللون الرمادي

وفي إطلالة أخرى تألقت سيماي بفستان قصير باللون الأبيض بتصميم مجسم مع حمالات رفيعة، ونسقت فوقه جاكيت خفيف وقصير باللون الأخضر الليموني بأكمام طويلة مع زر أمامي، تميز الجاكيت بتصميمه المريح وياقته العريضة، ونسقت مع تلك الإطلالة اكسسوارات بسيطة وجذابة.

ع
سيماي بفستان قصير باللون الأبيض بتصميم مجسم مع حمالات رفيعة، ونسقت فوقه جاكيت خفيف وقصير باللون الأخضر الليموني بأكمام طويلة مع زر أمامي

وفي ظهور سابق مؤخرًا تألقت سيماي بارلاس بفستان أسود قصير برقبة مرتفعة ونسقت معه معطف طويل باللون البيج جاء بأكمام طويلة مزمومة عند نهايتها، وتركت المعطف مفتوحًا من الأمام، ونسقت معه جوارب وحذاء لامع باللون الأسود، واكسسوارات ذهبية بسيطة.

ع
سيماي بارلاس بفستان أسود قصير برقبة مرتفعة ونسقت معه معطف طويل باللون البيج جاء بأكمام طويلة مزمومة عند نهايتها

 سيماي بارلاس بإطلالات كاجوال 

للإطلالات الكاجوال أيضًا مكانًا مميزًا في خزانة سيماي بارلاس، حيث سبق وظهرت بإطلالة أنيقة عبارة عن سروال من الجينز الأزرق الفاتح بتصميم واسع وخصر مرتفع، ونسقت معه توب رمادي بأكمام طويلة وتصميم قصير، ووضعت فوقه جاكيت جلدي باللون الأسود بتصميم مريح وجذاب وبأكمام طويلة كذلك وانتعلت حذاء رياضي أنيق.

ع
سيماي بارلاس بسروال من الجينز الأزرق الفاتح بتصميم واسع وخصر مرتفع، ونسقت معه توب رمادي بأكمام طويلة وتصميم قصير، ووضعت فوقه جاكيت جلدي

كما ظهرت من قبل بتنورة قصيرة باللون الأسود مزينة من الأعلى بقطع قماش باللون الأبيض، ونسقت مع التنورة كروب توب باللون الأبيض كذلك بصيحة الكب وبتصميم ضيق، ونسقت مع تلك الإطلالة جوارب بيضاء قصيرة وانتعلت حذاء باللون الأسود.

تر
سيماي بتنورة قصيرة باللون الأسود مزينة من الأعلى بقطع قماش باللون الأبيض، ونسقت مع التنورة كروب توب باللون الأبيض كذلك بصيحة الكب

أجمل إطلالات سيماي بارلاس

من بين الإطلالات الأنيقة التي أطلت بها سيماي بارلاس نجمة مسلسل "المتوحش" كانت عندما ارتدت تنورة قصيرة وضيقة باللون البيج الفاتح ونسقت معها توب كورسيه بصيحة الكب باللون البيج الغامق، وتزين بسحاب أمامي، وانتعلت صندل باللون البيج وأمسكت حقيبة بنية صغيرة.

ع
سيماي بارلاس بتنورة قصيرة وضيقة باللون البيج الفاتح ونسقت معها توب كورسيه بصيحة الكب باللون البيج الغامق

سيماي بارلاس أطلت في طقم أنيق من قبل باللون البيج المقلم بخطوط رفيعة باللون الأبيض، حيث جاء عبارة عن تنورة واسعة مع الكسرات الضيقة، ونسقت معه توب من نفس النقشة واللون بصيحة الكب، مع أزرار زينت الجزء العلوي من التوب.

ف
سيماي بارلاس بطقم أنيق من قبل باللون البيج المقلم بخطوط رفيعة باللون الأبيض، حيث جاء عبارة عن تنورة واسعة مع الكسرات الضيقة، ونسقت معه توب من نفس النقشة واللون

فيما تألقت في طقم آخر عبارة عن تنورة قصيرة مجسمة باللون البيج مزينة بعقدة بارزة على شكل وردة ضخمة ونسقت معها توب قصير باللون الأبيض بحمالات رفيعة، واستعانت باكسسوارات جذابة وبسيطة.

ف
سيماي بارلاس بتنورة قصيرة مجسمة باللون البيج مزينة بعقدة بارزة على شكل وردة ضخمة ونسقت معها توب قصير باللون الأبيض بحمالات رفيعة

معلومات عن مسلسل "المتوحش- Yabani"

 الجدير بالذكر أن مسلسل "المتوحش" التركي، تدور أحداثه حول معاناة يامان الذي تم اختطافه من عائلته ليقضي حياته بين الشوارع، والصراعات التي يواجهها ليبني حياته ويجد عائلته الحقيقية صدفة وتنقلب حياته رأساً على عقب.

ع
سيماي بارلاس نجمة مسلسل المتوحش 

ويشارك في بطولة المسلسل كل من خالد أوزغور ساري، سيماي بارلاس، يورداير أوكور، دولوناي سويسيرت، بيرتان أسلاني، شيبننام حسن إسوجهي، عائشة جول أونسال، روجبين إردن، سيزر أريكاي، بيرغول أولوسوي، سيراي أوزكان، رامز مولاموسا، غوراي جوركيم، سليم كان يالتشين، أسكن شينول، ألينا آل، بارتو ديلمن، عثمان ألكاس، جيتين أوزكان، سينار يوكجكر، وهو من تأليف هلال يلديز، وإخراج شاتاي توسون  

تر
أناقة سيماي بارلاس 

الصور من حساب سيماي بارلاس على انستجرام