خزانة شيرين رضا ضيفة "هي هب 2023" مليئة بالأزياء العصرية التي تجعلها تبدو أكثر شبابًا..شاهدوا أجملها

خزانة شيرين رضا ضيفة "هي هب 2023" مليئة بالأزياء العصرية التي تجعلها تبدو أكثر شبابًا..شاهدوا أجملها

سما جابر
2 نوفمبر 2023

النجمة المصرية الشهيرة شيرين رضا ستكون من أبرز النجمات اللواتي سيشاركن في مؤتمر "هي هب" 2023؛ والذي يعد أكبر مؤتمر للأزياء والأناقة والجمال في الشرق الأوسط، وتستضيفه مجلة هي في العاصمة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وتحديدًا في حي جاكس، ومن المقرر إقامة فعاليات هي هب ابتداءً من 3 إلى 7 من شهر نوفمبر الجاري، وسط حضور قطاع واسع وضخم من النجوم والمشاهير الآخرين، مثل كيت موس ونادين نسيب نجيم وإليسا ويارا النملة ونجود الرميحي ويون آن وغيرهم.

تر
شيرين رضا صيفة هي هب 

ويصبح الجمهور في "هي هب" على استعداد لملاقاة مجموعة مميزة من رواد قطاع الأزياء وأسلوب الحياة تتضمن مدراء الإبداع في دار أوسكار دي لارنتا، ويون آن، هنداش، وغيرهم، كما ستكون نسخة هذا العام بالتعاون مع Fashion Futures لإضفاء المزيد من الثراء على فعالياته عبر مجموعة غنية من جلسات الحوار والحصص التعليمية وورش العمل والمعارض التفاعلية والعروض الفنية والعروض الموسيقية الحية، كما سيتم إلقاء الضوء على أحدث التوجهات في عالم الأزياء والجمال والفن والتصميم، بهدف إلهام الحضور من المحترفين في القطاع ومحبي الموضة والأزياء.

وبالتزامن مع مشاركة شيرين رضا في مؤتمر هي هب 2023 نرصد لكم أجمل إطلالاتها الجذابة التي خطفت بها الأنظار من قبل خلال حضورها المناسبات المختلفة.

إطلالات شيرين رضا باللون الأسود 

شيرين رضا ظهرت في أحد المهرجانات مؤخرًا بفستان باللون الأسود من تصميم جيمي معلوف، جاء منفوشًا مع فتحة ساق كبيرة تكشف عن القدم، وبكتفين عريضين أحدهما منسدلًا على ذراعها، مع حزام عريض من الساتان زينت به خصرها.

ع
شيرين رضا بفستان أسود منفوش مع فتحة ساق طويلة

وفي فعالية أخرى جمعت المشاهير، أطلت شيرين بفستان أسود قصير من تصميم stefania gulina، جاء من الأعلى برقبة مغلقة، وانسدل منفوشا قليلا بداية من الخصر حتى منطقة الركبة، وتزين الفستان في الجزء العلوي بسلاسل سوداء طويلة أضفت لمسة فخمة عليه، ونالت تلك الإطلالة إعجاب محبيها.

ع
شيرين رضا بفستان أسود قصير مزين بالسلاسل السوداء 

كما أطلت بفستان قصير في إحدى المهرجانات جاء باللون الأسود ومخطط عرضيًا باللون الفضي، وتزين بالترتر البراق في جميع أنحائه، مع أكتاف عريضة وفتحة رقبة مستديرة، وانتعلت حذاء أسود بكعب عال ومزين بالفصوص البراقة الفضية وحملت حقيبة فضية صغيرة.

ع
شيرين رضا بفستان باللونين الأسود والفضي 

شيرين رضا بأزياء سهرة جذابة

النجمة شيرين رضا تألقت في العديد من الأزياء المناسبة للسهرات في أكثر من مناسبة، حيث ارتدت في إحدى المناسبات فستان فضي فاتح بتصميم منفوش وبصيحة الكب، وتزين في معظم أنحائه بالفصوص الفضية البراقة، واستعانت شيرين باكسسوارات رقيقة وحقيبة فضية جذابة.

ع
شيرين رضا بفستان فضي منفوش كالأميرات 

وفي إطلالة أخرى ارتدت شيرين رضا فستان أخضر طويل ومجسم بأكمام طويلة واسعة من نهايتها وأكتاف مرتفعة، مع رقبة مرتفعة وفتحة ساق أمامية قصيرة، وانتعلت صندل شبكي بكعب عال وأمسكت حقيبة سوداء صغيرة 

تر
شيرين رضا بفستان أخضر طويل ومجسم 

كما تألقت شيرين رضا في إطلالة جذابة مسبقًا عبارة عن فستان باللون الكحلي من طبقتين، جاء الطبقة العلوية شفافة ومزينة بالفصوص البراقة في جميع أنحائها، مع كتف واحد عريض، وجاء تصميم الفستان مجسمًا من الأعلى ثم انسدل واسعًا بداية من الخصر وحتى أسفل، واستعانت شيرين بمجوهرات ماسية فخمة.

ع
شيرين رضا بفستان باللون الكحلي 

أجمل إطلالات شيرين رضا 

شيرين رضا خطفت الأنظار كذلك في إطلالة أخرى ارتدت فيها فستان من طبقتين طويل وواسع قليلا، جاءت الطبقة السفلية باللون البيج فيما الطبقة العلوية سوداء مزينة بقطع صغيرة ملونة بألوان مختلفة، مع رقبة مغلقة وأكتاف عريضة، وأمسكت حقيبة سوداء صغيرة الحجم.

ع
شيرين رضا بفستان سهرة أنيق 

شيرين رضا ظهرت في إحدى الصور وهي مرتدية فستان قصير باللون الزيتي تزين في جميع أنحائه بالترتر البراق، وجاء تصميمه بصيحة الكتف الواحد الذي انسدل منه كم طويل وواسع، وجاء الفستان مجسمًا وقصيرًا حتى منطقة الركبة وتزين في الجزء السفلي بقطعة قماش إضافية التفت حول الخصر وانسدلت بقيتها بشكل طويل من الأمام، وانتعلت حذاء أسود ضخم.

تر
شيرين رضا بفستان زيتي مزين بالترتر البراق 

معلومات عن شيرين رضا

ومن المعروف أن شيرين رضا  بدأت مسيرتها الفنية كموديل إعلانات وكليبات، قبل أن تتجه للتمثيل وتقدم عدة أدوار بارزة وتحقق شهرة كبيرة في العالم العربي، وهي ابنة الفنان ومصمم الاستعراضات الشهير محمود رضا، وبدأت العمل كموديل للإعلانات ثم الفوازير ثم تحولت إلى التمثيل، وبدأت شيرين رضا حياتها الفنية من عمر 11 سنة كفتاة إعلانات، وفي عام 1989 لفتت شيرين رضا الأنظار عندما قامت ببطولة فوازير "فنون"، وهو عرض تلفزيوني استعراضي ضمن سلسلة شهيرة اعتاد تقديمها المخرج الراحل فهمي عبد الحميد خلال شهر رمضان.

ف
شيرين رضا 

بعد ذلك قامت بدراسة تصميم الأزياء في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، لذلك جاء انطلاقها الثاني بفيلمين متتاليين أمام النجم الراحل أحمد زكي، وهما نزوة عام "1996"، وفيلم "حسن اللول" عام 1997، واعتزلت بعده لفترة طويلة وذلك بسبب رغبتها في التفرغ لحياتها الأسرية ورعاية ابنتها الوحيدة "نور"، قبل أن تعود للشاشة مجددًا وتتألق في العديد من الأعمال الفنية الأخرى.

الصور من حساب شيرين رضا على انستجرام