بيلا حديد

بيلا حديد نجمة الستايلات المتنوعة على الدوام فاكتشفي معنا أجمل إطلالاتها الأنثوية ذات اللمسات غير التقليدية

سما جابر
9 أكتوبر 2023

بيلا حديد العارضة العالمية الشهيرة تحتفل اليوم الموافق 9 من أكتوبر، بعيد ميلادها الـ27،  حيث حرص عدد من محبيها على تقديم التهاني لها بهذه المناسبة السعيدة، وتمنوا لها عامًا جديدًا مليء بالنجاحات المختلفة، فيما سلط البعض الضوء على أجمل إطلالاتها الجذابة التي خرجت فيها عن المألوف في العديد من المناسبات والفعاليات، حيث إنها من المعروف عنها أنها نجمة الإطلالات غير التقليدية ودائمًا ما تتنوع في اختياراتها.

لمسات الأسود تسيطر على أزياء بيلا حديد

اللون الأسود كان له حضور لافت في إطلالات العارضة الشهيرة بيلا حديد في عدة مناسبات، حيث سبق وقد أطلت من قبل بفستان طويل ومجسم باللون الأسود مع أكمام طويلة وضيقة، وجاءت اللمسة غير التقليدية عبارة عن غطاء للرأس موصول بالفستان من نفس لونه، ونسقت مع تلك الإطلالة أقراط ومجوهرات فخمة زادت من أناقتها.

ع
بيلا حديد بفستان طويل ومجسم باللون الأسود مع أكمام طويلة وضيقة، وجاءت اللمسة غير التقليدية عبارة عن غطاء للرأس موصول بالفستان

بيلا حديد خلال ظهورها على السجادة الحمراء من قبل، أطلت بفستان باللون الأسود جاء بتصميم طويل ومجسم مع قصة الحورية من الأسفل، وبصيحة الكب، وتزين الفستان بقطعة قماش إضافية منتفخة حول الخصر أضفت عليه لمسة غير تقليدية، رغم بساطة الإطلالة واستعانت بمجوهرات ماسية فخمة.

ع
بيلا حديد بفستان باللون الأسود جاء بتصميم طويل ومجسم مع قصة الحورية من الأسفل، وبصيحة الكب، وتزين الفستان بقطعة قماش إضافية منتفخة

بيلا حديد سبق وظهرت في إحدى الفعاليات بفستان أنيق وغير تقليدي من شانيل جاء منفوشًا وتميز الجزء العلوي باللون الأسود وتزين بوردة بيضاء صغيرة، فيما جاء الجزء السفلي مخططًا باللونين الأبيض والأسود، مع أكمام منفصلة ومنفوشة من نفس خامة الجزء السفلي.

تر
بيلا حديد بفستان أنيق وغير تقليدي من شانيل جاء منفوشًا وتميز الجزء العلوي باللون الأسود وتزين بوردة بيضاء صغيرة، فيما جاء الجزء السفلي مخططًا باللونين الأبيض والأسود

بيلا حديد بإطلالات غير مألوفة

من بين الإطلالات غير المألوفة التي ظهرت بها بيلا حديد من قبل، كانت عندما ارتدت فستان أبيض منفوش، جاء الجزء السفلي منه مزينا بكشكش منفوش أنيق، أما الجزء العلوي جاء بأكمام طويلة ومنفوشة، وما جعل الإطلالة مميزة وغير تقليدية، هو إمساكها بمظلة من نفس خامة الفستان، رفعتها لأعلى لتزين منطقة الرأس على شكل قبعة.

ع
بيلا حديد بفستان أبيض منفوش، جاء الجزء السفلي منه مزينا بكشكش منفوش أنيق، أما الجزء العلوي جاء بأكمام طويلة ومنفوشة

وفي إحدى عروض الأزياء التي شاركت بها، كانت بيلا حديد حديث الجمهور بعدما ظهرت بفستان صنع بشكل مباشر أمام الجمهور على جسدها، حيث تم الاستعانة برش طلاء أبيض عليها، وبعد ثوان معدودة تماسك على جسدها ليبدو في هيثة فستان ميدي مجسم مع أكتاف عريضة منسدلة على ذراعيها وفتحة ساق جانبية طويلة

ف
بيلا حديد بفستان صنع بشكل مباشر أمام الجمهور على جسدها، حيث تم الاستعانة برش طلاء أبيض عليها

العارضة الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية خطفت الأنظار في إحدى عروض الأزياء بإطلالتها من فيرساتشي، حيث ارتدت فستانًا باللون الأحمر مع قصة الكورسيه عند الخصر، وأكمام طويلة وواسعة مع سروال جلدي جاء على شكل حذاء فخم من نفس اللون الأحمر الغامق.

ع
بيلا حديد بفستان باللون الأحمر مع قصة الكورسيه عند الخصر، وأكمام طويلة وواسعة مع سروال جلدي

أجمل إطلالات بيلا حديد المتنوعة دائمًا

بيلا حديد خطفت الأنظار من قبل بفستان صيفي باللون الوردي بصيحة الـcut out، وجاء الفستان مجسمًا وبتصميم ميدي مع أكمام طويلة وضيقة وحمالات رفيعة أيضًا وفتحة صدر على شكل حرف v، مع فتحة ساق جانبية طويلة وانتعلت مع تلك الإطلالة صندل باللون الأحمر بكعب عال.

ع
بيلا حديد بفستان باللون الوردي 

بيلا حديد كان لها إطلالة أنيقة مؤخرًا كانت عبارة عن فستان باللون الأحمر جاء مجسمًا من الأعلى وانسدل بداية من منطقة أسفل الخصر مريحًا حتى أسفل، فيما جاءت الأكمام واسعة وطويلة وأضفت مظهر أنيق على تلك الإطلالة، وانتعلت بيلا صندل أسود بكعب عال.

ع
بيلا حديد بفستان أحمر 

العارضة الشهيرونظهرت مرتدية فستان مجسم بتصميم ميدي منقوش بألوان ونقشات متداخلة بأشكال هندسية أنيقة ومبهجة، مع حمالات بسيطة وفتحة صدر غير منتظمة، وجاء الفستان مزينًا من الخصر بحزام عريض من نفس الخامة واللون ووضعت على رأسها وشاح من نفس الخامة، كما تزينت باكسسوارات فضية ضخمة ونسقتها بتصميم جذاب.

تر
بيلا حديد بفستان منقوش مبهج 

بيلا حديد وأزمتها الصحية

بيلا حديد كانت محل اهتمام الجمهور خلال الفترة الماضية بعد أن أعلنت شفائها من اضطراب المناعة الذاتية، وكتبت عبر حسابها على انستجرام: "أنا الصغيرة التي عانت، فخورة لأنني لم أستسلم لنفسي.. أشكر أمي على الاحتفاظ بجميع سجلاتي الطبية، ودعمي، وإيمانها بي طوال هذه الفترة.. إذا اضطررت إلى المرور بكل هذا مرة أخرى، للوصول إلى هذه اللحظة بالضبط، سأفعل كل ذلك مرة أخرى".

ف

وأضافت بيلا في تدوينتها: "أريد القول إن كنت تكافح فسوف تتحسن الأمور، ابق قوياً، وثق في طريقك، وستبدأ الغيوم في التلاشي"، كما وجهت العارضة الشهيرة الشكر للطاقم الطبي الذي قام بالعناية بها، ولكل من ساندها ووقف بجوارها في محنتها، وأضافت: "أنا أحبكم جداً".

ع

وأرفقت بيلا تدوينتها بعدة صور لها خلال تلقيها العلاج في مراحل مختلفة، وأكدت أنها حرصت على أن تختار أكثر الصور إيجابية في تلك الفترة الصعبة، كما نشرت صور أخرى لمستندات طبية لحالتها.

يذكر أن مرض "لايم" هو أكثر الأمراض المنقولة في الولايات المتحدة الأمريكية، ويحدث بسبب بكتيريا بوريليا بورجدورفيري، كما ينتقل إلى الإنسان عن طريق لدغة القراد الأسود المصابة، وتشمل أعراضه الحمى والصداع والتعب وطفح جلدي.

الصور من حساب بيلا حديد بانستجرام وAFP .