تصاميم ارتدتها جيجي حديد وأصبحت من أبرز إتجاهات الموضة الراقية

تصاميم ارتدتها جيجي حديد وأصبحت من أبرز إتجاهات الموضة الراقية.. تعرّفي على أجملها

نانسي شربل
5 سبتمبر 2023

باتت الجميلة جيجي حديد Gigi Hadid مصدر الهام للعديد من النساء اللواتي يواكبن كل جديد في عالم الموضة. فاستطاعت بأناقتها الراقية واختياراتها الأنيقة أن تبرز اتجاهات الموضة الراقية بكثير من التألق والتجدد، لتثبت مع كل اطلالة لها أنها السباقة بتألقها بموضة الفساتين والقطع الكاجوال التي لا تزول وتتناسب مع اطلالة كل امرأة متجددة وأنيقة.

تعرّفي من خلال الصور على أجمل صيحات التصاميم التي ارتدتها جيجي حديد Gigi Hadid ولا تزال حتى الساعة من أبرز وأجدد اتجاهات الموضة الراقية التي تناسب ذوقك.

اطلالة جيجي حديد باللون الأحمر الفاخر

اطلالة جيجي حديد باللون الأحمر الفاخر
اطلالة جيجي حديد باللون الأحمر الفاخر بتوقيع دار Zac Posen

من الفساتين الجريئة التي بقيت محفورة في ذاكرتنا، اطلالة النجمة جيجي حديد Gigi Hadid بموضة فستان السهرة الفاخر والبارز بتدرجات اللون الاحمر بتوقيع دار Zac Posen. فهذا الفستان تميّز بقصة الكورسيه الضيقة والمترابطة الى الاسفل مع التفاصيل الضيقة والبارزة بالخطوط المضلعة والمنقوشة، لتنسدل بطريقة عصرية ونافرة، مع الخصر الضيق والمحدّد بطريقة ملفتة للنظر.

ننصحك باعتماد هذا اللوك في المناسبات الرسمية خصوصاً اذا كنت من صاحبات القامة الطويلة، وتحبين اعتماد صيحة الفساتين الحمراء مع قصة الأكتاف المكشوفة وتفاصيل الاكمام الطويلة لاضفاء على اطلالتك الكثير من الاناقة والرقي.

اطلالة جيجي حديد بسلاسل الكريستال البراقة

اطلالة جيجي حديد بسلاسل الكريستال البراقة
اطلالة جيجي حديد بسلاسل الكريستال البراقة

كما جمعت اطلالة جيجي حديد Gigi Hadid في إطلالتها بين الاقمشة الجلدية والسلاسل الذهبية الفاخرة التي جعلتها محط أنظار الجميع. هذه الصيحات تألقت بها من خلال الجمبسوت الجلدي الأسود واللماع مع القصة الضيقة التي تظهر مفاتن جسمها.

واللافت في هذه الاطلالة موضة السلاسل الكريستالية الفاخرة التي تبرز بقصة مدرجة وفاخرة بطريقة منسدلة على طول التصميم قبل أن تنسدل هذه الخطوط البراقة الى الأسفل بطريقة واسعة جداً، مع الطبقات الهندسية والمتدرجة على الجوانب لضمان ملفتة للنظر.

اطلالة جيجي حديد بالبنطلون الأسود البراق

اطلالة جيجي حديد بالبنطلون الأسود البراق
اطلالة جيجي حديد بالبنطلون الأسود البراق

وبأسلوبها المتجدد، استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن تحوّل اللون الأسود الكلاسيكي الى عصري بإطلالاتها الكاجوال. فغالباً ما تختاري موضة البنطلون الأسود ولكن مع حبيبات الكريستال البراقة والتموجات النافرة التي تبرز على كامل التصميم المستقيم. وفي هذه الاطلالة اختارت هذا البنطلون ونسّقته مع موضة القميص الابيض القصير وتفاصيل الكنزة الصوفية السوداء والقصيرة بطريقة متجددة.

اطلالة جيجي حديد بشورتات الجينز القصيرة

اطلالة جيجي حديد بشورتات الجينز القصيرة
اطلالة جيجي حديد بشورتات الجينز القصيرة

ولمحبات الجينز القصير اختاري على طريقة جيجي حديد Gigi Hadid التصميم الجريء الذي يظهر مفاتن جسمها مع تفاصيل الخطوط النافرة من الجهة الامامية وصيحة الجيوب الجانبية العريضة والمتدرجة بأسلوب مميز.

انتقي هذه الصيحة وقومي بتنسيقها مع الكنزة الصوفية التي تكشف مفاتن الجسم مع الخطوط الهندسية والنقشات الساحرة التي تبرز على كامل التصميم مع الياقة العالية والعريضة، إضافة الى موضة البلايزر التويد المنقوشة بتدرجات لوني الأحمر والأسود والمتدرجة بكثير من الانوثة. يمكنك إبقاء الجاكيت مفتوحة لمنحك اطلالة شبابية ومناسبة لساعات النهار.

 

اطلالة جيجي حديد موضة البدلات الرسمية السوداء

جيجي
اطلالة جيجي حديد موضة البدلات الرسمية السوداء

وبأسلوب متألق في عالم الموضة، حافظي على كلاسيكية البدلات السوداء بأسلوب جيجي حديد Gigi Hadid وانتقي القطع الكلاسيكية المنسدلة الى الاسفل بقصة مريحة وتفاصيل مشرقة.

ننصحك باختيار هذه البدلات الساحرة ولا تتخلي عن البنطلون الواسع بقصته المستقيمة وتفاصيل الباند الأبيض على الخصر، وقومي بتنسيقه مع الجاكيت السوداء الطويلة التي تبرز مع الجيوب الجانبية العريضة لتكون من اختيارك مع الاكتاف الجامدة.

 

الصور من حساب جيجي حديد على انستغرام