النجمة ركين سعد بطلة مسلسل "سفاح الجيزة" مع أحمد فهمي

الخريف على الأبواب..استقبلي موسمك المفضل بأناقة شبابية على طريقة ركين سعد بطلة "سفاح الجيزة"

رضوى سيد
29 أغسطس 2023

تتميز الصيحات الرائجة في موسم الخريف بالتنوع الشديد، فأزياءه عادة تجمع الصيف والشتاء حيث يمكن دمج أكثر من قطعة معا والحصول في النهاية على إطلالة مبتكرة بمزج تصاميم وألوان مختلفة، وقصات مميّزة، والملاحظ أن هذا الفصل الذي يغلب عليه الجو المعتدل المائل للبرودة بات مفضلا لدى الكثيرين، حيث يرمز بالنسبة لهم للحيوية والانطلاق بعيدا عن حرارة الصيف، ومن بين أبرز النجمات الشابات اللاتي جذبن الأنظار باختياراتهن في عالم الموضة، الفنانة الأردنية ركين سعد بطلة مسلسل "سفاح الجيزة" الذي يتصدر التريند منذ انطلاق حلقاته عبر منصة شاهد.

إطلالتك في خريف 2023 على طريقة ركين سعد

باختياراتها المبتكرة المليئة بالأنوثة والأناقة وعدم التقليدية، لفتت ركين سعد الأنظار، تماما مثلما حظيت بإشادات واسعة بسبب موهبتها التمثيلية، وقد اختارت ركين سعد في الفترة الأخيرة عدة تصميمات تلائم كثيرا فصل الخريف، وبينها طقم يشبه البدلة من الجينز باللون الكحلي يتكون من بنطلون وضعت به حزام أبيض شفاف بحلية معدية، و جاكيت بياقة عريضة وبه مجموعة من الأزرار باللون الأسود ، وارتدت أسفل الجاكيت تي-شيرت أبيض عليه نقشة من عند الصدر باللون الأزرق لكي تتماشى مع البدلة فظهرت في مظهر جذاب، كما أكملت طلتها بإكسسوارت مبهجة حول عنقها وهي بألوان متعددة فجاء العقد الذي حول عنقها بفصوص وأشكال ملونة عديدة واختارت أيضا قرطا دائريا بتصميم حيوي يتماشى مع العقد، وتركت شعرها منسدلاً . وقد أشارت إلي الستايلست وهي " ياسمين قناوى " و أضافت ركين سعد لمظهرها ميكاج جرئ ولامع وأشارت للميكب ارتيست وهي " ندي سويدان "

ركين سعد في بدلة جينز
ركين سعد في بدلة جينز

ركين سعد بأسلوب لافت واختيارات جريئة

ظهرت الفنانة ركين سعد  في إطلالة حديثة أيضا لها بفستان من الجلد البني وهو فستان طويل بأكمام مكشوفة، حيث تميز التصميم بالبساطة و العصرية معا، وأكملت طلّتها بإكسسوارات ذهبية حيث ارتدت بعض الخواتم وأقراط دائرية ذهبية أيضا وعقد يتدلي منه بعض الحروف، واهتمت بإطلالتها الستايلست " ياسمين قناوي"..

ركين سعد في فستان من الجلد البنى
ركين سعد في فستان من الجلد البنى

بالنسبة الى اطلالتها الجمالية، تركت شعرها البني اللامع منسدلاً على كتفيها.

ركين سعد بأسلوب الكاجوال 

منذ بداية شهر أغسطس الحالي، نشرت ركين سعد عدة صور لها بصحيات متنوعة من الملابس وكشفت لمتابعيها عن مجموعة من أزياءها المفضلة، وكان من بينها صورة لها وهي ترتدي تيشرت بخطوط عرضية من اللون الأبيض والأزرق الفاتح وارتدت فوقه بلوڤر مضلع بتضليعات طولية كثيرة من الصوف الخفيف ونسقتها مع بنطلون بأرجل واسعة باللون الرصاصي، وارتدت قبعة رياضية على شعرها المموج، وارتدت حذاءً بطابع عملي.

ركين سعد
ركين سعد

وكان أيضا من بين صورها بستايلها المفضل صورة لها وهي ترتدي جاكيت من الجلد طويل باللون الأسود وله حزام من الجلد أيضا قامت بربطه حول خصرها ويظهر من أسفل الجاكيت قميص تركته مفتوحاً وتوب باللون الأبيض وبنطلون بأرجل واسعة وحذاء باللون الأسود .

ركين سعد
ركين سعد

كما ظهرت الفنانة ركين سعد في طلة مميزة لها بفستان طويل من اللون البيج محتشم وبه مجموعة من الأشكال بخيوط ملونة بألوان الأبيض والأحمر علي رقبة الفستان وأطراف الأكمام ومن الخصر حتي أسفل ويتوسط الفستان حزام مخطط  بلونين متداخلين بيج وأحمر وارتدت مجموعة إكسسوارات تبرز جمالها وجمال الفستان وبساطته. واختارت لشعرها الكعكة العالية وأشارت إلي الستايلست  " jad. toghuj "

ركين سعد في استايل فستان
ركين سعد في استايل فستان

 

أبرز صيحات الخريف بأسلوب ركين سعد

مظهر شبابي بسيط للفنانة ركين سعد تميزت به وحصد إعجاب متابعيها أيضا، حيث ارتدت بنطلون رياضي بلون "المينت جرين" وبه خطين باللون الأبيض من جانبيه كما نسقت معه توب باللون الأبيض برقبة مغلقة، وأكمام كاملة، ومضلع بتضليعات طولية .

ركين سعد
ركين سعد

وفي ستايل مشابه له، ظهرت ببنطلون رياضي باللون الرصاصي عليه بلوڤر باللون الأسود وتركت شعرها منسدلاً .

ركين سعد
ركين سعد

تفضل ركين سعد أن تظهر كثيرا بأسلوب الملابس الفوضوية بعض الشيء الذي يتميز بالعصرية والشبابية، وبينها إطلالة ارتدت خلالها بلوڤر مفتوح بألوان متداخلة وكثيرة يلفت الإنتباه، نسقته مع بنطلون بأرجل واسعة باللون الرصاصي كما ارتدت نظارة فظهرت بمظهر طفولي ناعم. 

ركين سعد
ركين سعد

وفي إطلالة شبابية أنيقة، ظهرت ركين سعد بجاكيت جينز وياقة من الفرو الأبيض وارتدت أسفله تي-شيرت أبيض مع بنطلون رياضي واسع باللون اللافندر.

ركين سعد
ركين سعد

وظهرت ركين سعد أيضا بأجواء شاطئية بشكل بسيط مرتدية بنطلون من القماش مع  بلوڤر باللون الكحلي وتركت شعرها ويڤي منسدلا علي كتفيها .

ركين سعد
ركين سعد

 

 ركين سعد بطلة مسلسل " سفاح الجيزة " 

بدأت  ركين سعد التمثيل بالمسرح في سن العاشرة عندما كانت طالبة في مركز الفنون الأدائي. حصلت على شهادة بكالوريوس دراما من جامعة إكسيتر البريطانية، ومن بدايتها اعتمدت على إثبات موهبتها بأدوار متنوعة وقد يكون من أبرز أعمالها "واحة الغروب" و"مدرسة الروابي للبنات"، ويأتي ظهورها الجديد في مسلسل "سفاح الجيزة" إلى جانب النجم أحمد فهمي ليؤكد إصرارها على اختيار أدوار مختلفة ومعقدة، وقد نجح العمل في جذب الملايين من المشاهدين منذ عرض أولى حلقاته، و أثار ضجة كبيرة بسبب أحداثه التي تدور حول قضية حقيقة حول قاتل تم كشف أمره بالمصادفة.

الصور من علي حساب ركين سعد الرسمي علي انستجرام