حفصة نور سانجا توتان

صور تبرز أسلوب أناقة الممثلة حفصة نور سانجا توتان نجمة المسلسل الرومانسي "ماذا لو"

رضوى سيد
26 أغسطس 2023

يحظى المسلسل التركي "ماذا لو أحببت كثيرا" بنسبة متابعة واسعة في العالم العربي، حيث يعرض حاليا عبر منصة شاهد، وفي حين تتصاعد أحداثه الرومانسية، أًصبحت بطلته النجمة الشابة حفصة نور سانجا توتان محط الأنظار بخاصة فيما يتعلق بإطلالاتها، حيث تتمتع بأسلوب شبابي متفرد وتختار دوما قطعا غير تقليدية تبرز قوامها الرشيق.

 إطلالات تلهمك في السهرات من خزانة بطلة "ماذا لو"

تتمتع حفصة نور بإطلالات جذابة وملهمة للشابات في مقتبل العمر، ولا تقتصر ملابسها على أسلوب محدد إذ تجرب عدة أنماط، كما تحاول أن تضع لمساتها الخاصة على أزياءها،  سواء كانت فساتين السهرة الطويلة والقصيرة، البلوزات والتوبات، والقمصان والجينز، وغيرها.

ومن أكثر الإطلالات التي نالت إعجاب متابعيها عبر موقع أنستجرام، فستان طويل من قماش الشيفون باللون البني وهو فستان شفاف بسيط مكشوف من الأكتاف وتم تقسيم قماش الفستان من عند الصدر لجزأين ويتخلله مساحة مكشوفة، وتميز بتحديد يلف خصرها المثالي،  وأكملت حفصة نور تناسق طلتها ببعض الإكسسوارات البسيطة فقامت بإرتداء إسورة غاية في الرقة  وقرط وعقد بسيط حول عنقها وتركت شعرها البني اللامع منسدلا إلى الخلف وتميز ظهورها بهذا الفستان بشكل عام بالدراماتيكية رغم طابع البساطة.

النجمة حفصة نور بفستان بني يخطف الأنظار
النجمة حفصة نور بفستان بني يخطف الأنظار

النجمة التركية حفصة نور اختارت أيضا إطلالة ساحرة أخرى، بفستان باللون الأبيض المطفي وجاء الفستان طويلا بحملات ملتوية وإحداهما تسقط من على كتفيها وحمل تصميمه الكثير من الكشكش من عند خصرها ليزيد مظهرها أنوثة وجمال ، كما أنها أيضا اعتمدت طريقتها المفصلة بارتداء إكسسوارات قليلة وبسيطة وتركت شعرها المتماوج ينسدل على كتفيها وأضافت القليل من المكياج لوجهها لإبراز ملامحها فقط ، فجاءت الطلة في غاية البساطة والهدوء .
 

النجمة حفصة نور بفستان بسيط باللون البيج
النجمة حفصة نور بفستان بسيط ومشرق

بطلة مسلسل "ماذا لو"  تكسر القاعدة هذه المرة وترتدي فستان أبيض قصير مربوط بعقدة من عند خصرها ويتدلي باقي القماش من العقدة إلى الأسفل وأحد أكمام الفستان طويلا اما الكم الثاني جاء بشكل قصير , وهو مغطي من عند الصدر، كما أمسكت بيدها حقيبة من الترتر اللامع البراق، وانتعلت حذاء فضي عالي الكعب لامع كذلك ليتوافق مع الحقيبة الصغيرة.
 

النجمة حفصة في فستان قصير
النجمة حفصة في فستان قصير

في إطلالة اخري لحفصة نور ظهرت بفستان باللون الزيتي من قماش الستان الذي يعطي للتصميم فخامة ورفاهية، وتميز الفستان مكشوف الصدر بحملات رفيعة، وهو مثل أغلب إطلالاتها يغلب عليه طابع البساطة والرقة حيث لا تفضل عادة الصخب في التصميمات التي تعتمدها.

إطلالة جذابة لحفصة نور
إطلالة جذابة لحفصة نور

فساتين حفصة نور الكاجوال

الإطلالات اليومية للنجمة التركية حفصة نور بطلة مسلسل "ماذا لو" تتميز أيضا بالتفرد والبساطة، وبينها فستان كاجوال باللون الأحمر  بحملات عريضة مربوطة من الخلف حول عنقها وبه رسومات وتضليعات باللون الأخضر ومفتوح من عند الصدر علي شكل حرف v واختارته بالتصميم الواسع المريح ليناسب النزهات اليومية.

النجمة حفصة في فستان أحمر
النجمة حفصة في فستان كاجوال أحمر

كما تعتمد حفصة نور على الفساتين القصيرة في أوقات كثيرة أيضا، حيث ظهرت في مجموعة صور لها عبر أنستجرام بفستان كاجوال قصير مخطط بالطول والعرض باللونين الأبيض والأسود،  بحملات رفيعة وبه فتحة من عند الصدر كما جاء شعرها قصيرا وحيويا في هذه الطلة.

النجمة حفصة نور
النجمة حفصة نور

الجينز بأسلوب نجمة مسلسل "ماذا لو"

وتأخذ إطلالات الدينيم حيزا كبيرا من اختيارات الممثلة التركية حفصة نور، حيث ظهرت ببنطلون جينز كحلي غامق به حزام أسود عريض بحلية معدينة ونسقت معه قميص باللون الأزرق الفاتح مخطط بخطوط طولية، لتثبت أننها تتمتع بحس مختلف ومميز فيما يتعلق بعالم الموضة.

النجمة حفصة نور في الجينز
النجمة حفصة نور في الجينز


كما ظهرت أيضا ببنطلون جينز عالي الخصر به عدد كبير من الأزرار، ونسقت معه توب باللون الأسود يكشف بطنها وارتدت فوقه جاكيت طويل باللون الكحلي وانتعلت بوت باللون الأبيض كما نسقت معهم شنطة حمراء، لتأتي طلتها الأنيقة المتكاملة هنا ملائمة تماما لموسم الخريف.

النجمة حفصة نور
النجمة حفصة نور

كما أن تنسيق البلوزات مع الشورت الجينز كان من ضمن الاختيارات المميز للنجمة حفصة نور، فظهرت عبر صور لها بشورت جينز قصير وارتدت معه بلوزة باللون الأسود بها رسومات باللون الأبيض كما قامت بربط طرفي البلوزة لتبدو بشكل أقصر وأكثر عصرية وأكملت الإطلالة بعقد أبيض من فصوص اللولي وقرط دائري .

النجمة حفصة نور بشورت جينز
النجمة حفصة نور بشورت جينز

إطلالات غير تقليدية 

أطلت النجمة حفصة نور مؤخرا بإطلالة فضفاضة غير معتادة بالنسبة لها وهي عبارة عن تنورة طويلة باللون الأبيض وبلوزة ايضا من نفس اللون ووضعت فوق كتفها جاكيت طويل باللون الزيتي وأمسكت بيدها شنطة صغيرة باللون البيج وانتعلت صندلا مفتوح لتكتمل أناقتها .

إطلالة مختلفة للنجمة حفصة نور
إطلالة مختلفة للنجمة حفصة نور

وباللون الموحد أيضا أطلت ببدلة باللون البيج بجاكيت مكشوف الأكمام فبدت بها بمظهر جدي إلي حد ما، وتميز الجاكيت القصير بخطوط الجيوب الوهمية، واختارت مع تلك الإطلالة حذاء وحقيبة باللون الأسود .

حفصة نور تتألق في بدلة باللون البيج
حفصة نور تتألق في بدلة باللون البيج

التركية حفصة نور هي فنانة شابة عمرها 23 عام، بدأت رحلتها في التمثيل عام 2018 من خلال مسلسل بعنوان (جولبيري) كما شاركت في عدة أعمال أخرى مثل (الحب يجعلنا نبكي) , (فوضي عارمة) ,(الصيف الأخير) و مسلسل (بيني وبين الدنيا)، وتعد النجمة حفصة نور ممثلة وعارضة أزياء كما أنها من الجيل الحديث من نجمات الدراما التركية، وفيما يتعلق بمسلسها "ماذا لو"  فهو من نوعية المسلسلات الدرامية الرومانسية وتدور أحداثه حول شاب ثري عاد إلي منزل طفولته بعد فترة كبيرة ليلتقي بفتاة ترعي إخوته غير الأشقاء وتحدث بينهما مفارقات كثيرة.

الصور من على الحساب الرسمي للنجمة حفصة نور علي أنستجرام