فساتين دانتيل زهرية ومطبعة بالورود

حضّري خزانتك الخريفية من وحي ألوان فساتين الملكة رانيا عبر كلاسيكية وأناقة ملكية

نانسي شربل
22 أغسطس 2023

بين الكلاسيكية والأناقة الملكية التي لا تزول تأتي اطلالات الملكة رانيا لتكون ملهمة للعديد من النساء خصوصاً عند اختيارها أجمل ألوان الفساتين المشرقة والتي تكسر روتين اطلالاتك الخريفية الملفتة والمتجددة في عالم الموضة.

كوني استثنائية باختياراتك وحضّري خزانتك الخريفية مع أجمل ألوان فساتين الملكة رانيا التي يمكن اختيارها بأساليب مميزة وملفتة.

فساتين دانتيل زهرية ومطبعة بالورود

فساتين دانتيل زهرية ومطبعة بالورود
فساتين دانتيل زهرية ومطبعة بالورود بأسلوب الملكة رانيا

تبرز صيحة فساتين الدانتيل الفاخرة بتدرجات اللون الزهري لتكون من اساسيات اطلالاتك المقبلة في الخريف. هذه التدرجات تتخطى قواعد الألوان الداكنة وتبرز بتدرجات مشرقة مع نقشات الورود، لذلك اختاريها بأسلوب الملكة رانيا بقصات ضيقة ومريحة قبل أن تصبح أوسع من أسفل الركبة مع ثنيات الاقمشة العريضة. فإذا كنت من محبات أقمشة الدانتيل، لا تتخلي عن هذا النوع من الفساتين مع تحديد الخصر بالحزام الفضي الرفيع بطريقة تظهر مفاتن جسمك.

فساتين واسعة باللون الاخضر الحيوي

فساتين واسعة باللون الاخضر الحيوي
فساتين واسعة باللون الاخضر الحيوي من وحي الملكة رانيا

أما موضة اللون الأخضر فتعتبر من التدرجات الأساسية لتتألقي بها في اطلالات الخريف، فتمثلي بإطلالة الملكة رانيا وانتقي التصميم الفضفاض على شكل قفطان واسع مع قصة الاكمام الطويلة بقصة غير مستقيمة ومحددة من الخصر للحصول على أناقة ملفتة. وتحرص الملكة رانيا على تنسيق هذه الفساتين مع اكسسوارات الحزام الذهبية العريضة والمربوطة بشكل عفوي على أعلى الخصر بأسلوب حيوي يمكن أن يكون من اختيارك في اطلالاتك المقبلة.

فساتين ساحرة بتدرجات اللون البني

فساتين ساحرة بتدرجات اللون البني
فساتين ساحرة بتدرجات اللون البني بأسلوب الملكة رانيا

ولتكوني متألقة في ساعات النهار، اختاري أجمل صيحات التدرجات البنية الداكنة التي تبرز بكثير من الانوثة في اطلالات الخريف. ننصحك أن تتألقي على طريقة الملكة رانيا مع الفستان الطويل والضيق الذي يظهر مفاتن الجسم بطريقة راقية وحيوية خصوصاً عند تنسيق القطع مع الازرار الذهبية الصغيرة والمستقيمة على طول التصميم الامامي مع ثنيات الاقمشة المشدودة على الجوانب.

تألقي بقصة الفستان الشبابي الفاخر وأكملي أناقتك بتفاصيل الياقة العالية المفرغة مع تفاصيل الاكمام الضيقة للحصول على أناقة كاجوال وملفتة في الوقت عينه.

فساتين نيلية مع ثنيات الاقمشة المتدرجة

فساتين نيلية مع ثنيات الاقمشة المتدرجة
فساتين نيلية مع ثنيات الاقمشة المتدرجة من وحي الملكة رانيا

ومن القطع العصرية التي لا غنى عنها في اطلالات الخريف، اختيارك موضة الفساتين النيلية المتدرجة بقصة غير مستقيمة مع ثنيات الاقمشة المتدرجة على جهة واحدة من التصميم. فهذا الفستان بارز مع الخصر المحدد والقصة التي تتخطى حدود الكاحل على طريقة الملكة رانيا، اضافة الى الاقمشة المتدرجة على الصدر لجعل اطلالتك في غاية الاناقة.

موديلات فساتين بيضاء مع الشرائط العريضة

موديلات فساتين بيضاء مع الشرائط العريضة
موديلات فساتين بيضاء مع الشرائط العريضة من وحي الملكة رانيا

وغالباً ما تختار الملكة رانيا موديلات فساتين واسعة حريرية باللون الأبيض بطريقة تصل الى حدود الكاحل. فتتميز هذه الفساتين بصيحة الياقة العالية مع الاكمام الواسعة المنسدلة بهدوء، الى جانب الشرائط العريضة والتي تنسدل من الجهة الامامية للفستان بأسلوب أنيق. تألقي بأسلوبها بهذه التدرجات البيضاء مع قصة الفساتين الواسعة بقصة مريحة وبأسلوب متجدد وعصري.