إطلالات سيلينا غوميز

إطلالات سيلينا غوميز تعكس هويتها الشبابية المتميزة ..شاهدي مجموعة من اختياراتها بمناسبة عيد ميلادها

إحسان علّوه
23 يوليو 2023

تعكس سيلينا غوميز Selena Gomez بمعظم إطلالاتها هويتها الشبابية المتميزة والخاصة بنمط شخصيتها. فهي لا تحبذ الإطلالات المزخرفة او المفعمة بالفخامة، انما تتجه غالبا نحو اطلالات ناعمة بتفاصيل بسيطة وعصرية تناسب شخصيتها في تنسيق مظهرها سواء مع تنسيقات أزياء السهرة التي ترتديها بأفخم المناسبات والمهرجانات الفنية، او خلال نشاطات نهارية، لتشكل بذلك ملهمة لبنات جيلها من عمر الثلاثينات بإطلالات تليق بمرحلتهن العمرية وبما يواكب الموضة والعصر، فجمعنا لكم مجموعة من أزيائها المتنوعة في الفترة الأخيرة لتشكل دليلاً ملهماً لكم وذلك بمناسبة احتفال سيلينا بعيد ميلادها الـ 31.

سيلينا غوميز تحتفل بعيد ميلادها بالفستان الأحمر

في حفل مفعم بالأجواء البهيجة بحضور أصدقائها بينهم باريس هيلتون، تمايلت النجمة العالمية سيلينا جوميز بفستان أحمر قصير تميز بتصميمه الضيق وقماشه المغطى بطبقات الورود الحمراء النافرة والمتدلية مع الخيوط، وجاء مكشوف الأكتاف مع الخصر المحدد في وسطها، وكان لافتاً بأنها بدت أكثر رشاقة عن اطلالاتها السابقة بعدما عانت في الأشهر الأخيرة من الوزن الزائد وتعرضت حينها للانتقادات الجارحة ما اضطرها الى الرد على هذه الانتقادات والتأكيد بأنها متصالحة مع جسمها وزيادة وزنها الزائد.

سيلينا غوميز تحتفل بعيد ميلادها بالفستان الأحمر
سيلينا غوميز تحتفل بعيد ميلادها بالفستان الأحمر

مع فستانها نسقت سيلينا صندلاً بالكعب العالي باللون الأسود مزينا بالورود الحمراء في نهايته عند الكاحل، بينما اختارت لإطلالتها الجمالية المكياج البرونزي مع تسريحة الشعر الملموم للأعلى بأسلوب الكعكة.

سيلينا غوميز تحتفل بعيد ميلادها بالفستان الأحمر
سيلينا غوميز تحتفل بعيد ميلادها بالفستان الأحمر

سيلينا جوميز بدت بهذه الإطلالة مفعمة بالأنوثة والحيوية خاصة مع اللون الأحمر الذي ناسب لون بشرتها، الى جانب بأنها بدت أكثر رشاقة عن السابق.

اطلالة سيلينا جوميز بفستان سهرة فضي

التصاميم الناعمة وغير المتكلفة خيار تتجه اليه سيلينا جوميز في فساتين السهرة التي تتألق بها في المناسبات. شاهدناها خلال العرض الأول لفيلم لوس أنجلوس للموسم الثاني من " Only Murders In The Building" في مجمع مسرح DGA في مجمع مسرح DGA في 27 يونيو 2022 في لوس أنجلوس ، كاليفورنيا، بفستان فضي برّاق لامع باللون الرمادي من دار Michael Kors تميّز بتصميم طويل مع الشق الجانبي على الساق، والشق الآخر عند منطقة الخصر، في لمسة عصرية جريئة، بينما جاء بكم طويل واحد، مع كم قصير جداً بتصميم شبابي مبتكر.

اطلالة سيلينا جوميز بفستان سهرة فضي
اطلالة سيلينا جوميز بفستان سهرة فضي من دار Michael Kors

زيّنت اطلالتها بأقراط كبيرة الحجم بتصميم دائري واختارت تسريحة الشعر بأسلوب ذيل الحصان مع المكياج الترابي الذي عزز من ملامحها الطفولية الناعمة.

اطلالة سيلينا جوميز بفستان سهرة فضي
اطلالة سيلينا جوميز بفستان سهرة فضي من دار Michael Kors

فستان سيلينا جوميز الفضي يناسب الشابات اللواتي يحبذن الأقمشة البراقة مع التصاميم غير المتكلفة الى جانب اللمسة العصرية الجريئة بالفتحات التي ازدان بها التصميم.

اطلالة سيلينا جوميز بفستان بالفستان الأحمر

الإطلالة الناعمة انسحبت كذلك على اختيارات سيلينا غوميز Selena Gomez، ، خلال مشاركتها في حفل Critics Choice Awards 2022، في دورته الـ 27 ، فإرتدت الثوب الأحمر من توقيع لويس فويتون Louis Vuitton. جاء الثوب بقصّة بسيطة مجسّمة على القوام مع الخصر المحدد والياقة المفتوحة بجرأة عند الصدر، كذلك ازدانت تنورة الثوب بشق جانبي الى الركبة، اما اللمسة العصرية فكانت من خلال عقدة الياقة المرصعة بحبات الكريستال اللامعة والمتصلة بكاب طويل بتصميم الأكمام المنسدلة.

من توقيع لويس فويتون Louis Vuitton

زينت اطلالتها بتصاميم مجوهرات عصرية من دار العلامة التجارية العريقة بوشرون Boucheron، واعتمدت تسريحة شعر ذيل الحصان الطويل مع اكسسوار الشعر اللامع والمكياج الناعم.

من توقيع لويس فويتون Louis Vuitton
من توقيع لويس فويتون Louis Vuitton

فستان سيلينا غوميز يلائم جدا الشابات في اطلالات المناسبات واللواتي يحبذن فساتين السهرة بتصميم عصري مواكب للموضة وأنيق في نفس الوقت.

سيلينا غوميز بفستان سهرة بنفسجي

سيلينا غوميز تألقت خلال العرض الاول للوثائقي " My Mind & Me " الذي يدور حول صحتها النفسية والعقلية والست سنوات الصعبة التي مرت من حياتها، بفستان من الساتان باللون البنفسجي من علامة Rodarte. تميز الفستان بقصة اوف ذا شولدر مع الربطة على احد اكتافه، وجاء بتصميم انسيابي على قوامها، ونسقت معه حذاء فضيا لامعا واقراط متدلية من الماس.

سيلينا غوميز بفستان سهرة بنفسجي
سيلينا غوميز بفستان سهرة بنفسجي من علامة Rodarte

قصّة الفستان اتسمت بالبساطة والإطلالة المناسبة للشابات مع التفاصيل الناعمة للتصميم، واللون المشرق الصيفي.

سيلينا غوميز بفستان سهرة بنفسجي

اطلالة سيلينا جوميز بفستان أسود بستايل الجاكيت

الفستان الجاكيت من الخيارات المميزة لإطلالات النهار، ومن اتجاهات الموضة الرائجة هذا العام. واطلت سيلينا غوميز بهذا التصميم بشكل متفرد خلال حفل إطلاق مجموعة أحمر شفاه و لاينر Rare Beauty's Kind Words Matte في فندق Santa Monica Proper في 29 يونيو 2022 في سانتا مونيكا ، كاليفورنيا، فإرتدت فستانا باللون الأسود من مجموعة Alexander McQueen، تميز بستايل الجاكيت الرسمية مع تصميم الشيفون في الجزء السفلي من الجاكيت، بلمسة شبابية متفردة.

 من مجموعة Alexander McQueen
اطلالة من مجموعة Alexander McQueen

زيّنت سيلينا غوميز مظهرها بقطع مجوهرات من العلامة التجارية Monica Vinader.، وانتعلت صندلاً بكعب عالي رفيع باللون الأسود، وتركت شعرها الأسود منسدلا بالخصل المالسة مع المكياج البارز.

 من مجموعة Alexander McQueen
اطلالة من مجموعة Alexander McQueen

اطلالة سيلينا غوميز بهذه القطعة تناسب فترة النهار وحتى المساء، وتلائم الصبايا في مرحلة العشرينات والثلاثينات وتمنحهن أناقة عصرية متفردة.

إطلالة سيلينا غوميز بالفستان الابيض الكاجوال

اطلالات الكاجوال لها حصة بارزة في خزانة سيلينا غوميز في المناسبات النهارية. شاهدناها بحفل Hulu " Only Murders In The Building" FYC في مسرح إل كابيتان في 11 يونيو 2022 في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، بفستان باللون الأبيض بتصميم القميص الطويل الكاجوال من برادا ، وجاء مزدانا بالشرائط في الوسط بستايل الكورسيه، ونسقت معه أقراطا دائرية التصميم.

إطلالة سيلينا غوميز بالفستان المطبع بالورود

الفستان الكاجوال الصيفي كان خيار Selena Gomez خلال حفل When We All Vote Inaugural Culture Of Democracy في 13 يونيو 2022 في لوس أنجلوس ، وتميز بلونه الأبيض المطبع بالورود الحمراء الكبيرة، مع قصته الأنثوية الكلوش وبدون أكمام، ونسقت معه أقراطا ذهبية بتصميم الـhoops.

إطلالة سيلينا غوميز بالفستان المطبع بالورود
إطلالة سيلينا غوميز بالفستان المطبع بالورود

إطلالة سيلينا غوميز بطقم الكارو

من اطلالاتها النهارية الشبابية، ارتدائها طقم ازياء من مجموعة ALAÏA، تميز بنقشة الكارو باللونين الأبيض والأسود، وتألف الطقم من تنورة قصيرة مع طبقة الكشكش الناعمة والكروب توب التي كشفت عن رشاقة بطنها. وتزينت مع هذا اللوك بقطع مجوهرات ميسيكا Messika..

إطلالة سيلينا غوميز بطقم الكارو
إطلالة سيلينا غوميز بطقم الكارو

سيلينا غوميز Selena Gomez من مواليد 22 يوليو 1992 هي مغنية وممثلة ومنتجة أمريكية. وقد اعتبرتها وسائل الإعلام " triple threat".

بدأت غوميز مسيرتها التمثيلية في المسلسل التلفزيوني للأطفال Barney & Friends . في سنوات المراهقة ، صعدت إلى الصدارة لدورها الرائد مثل Alex Russo في المسلسل التلفزيوني لقناة ديزني ويزاردز أوف ويفرلي بليس 2007.

أصدرت سيلينا غوميز ثلاثة ألبومات مع فرقتها السابقة، Selena Gomez & the Scene، والتي وصلت جميعها إلى المراكز العشرة الأولى في قائمة بيلبورد 200 الأمريكية وحصلت على شهادة ذهبية من قبل جمعية صناعة التسجيلات الأمريكية.

هذه كانت أبرز خياراتنا لكم من احدث اطلالات سيلينا غوميز تناسب الصبايا، تزامنا مع مناسبة عيد ميلادها.. شاهدوا الصور واستوحوا منها.

الصور المرفقة من انستغرام سيلينا غوميز، ومن الوكالة الفرنسية AFP.