قطع إعتمدتها كيت ميدلتون وتليق بإطلالات عيد الأضحى

5 قطع إعتمدتها كيت ميدلتون وتليق بإطلالات عيد الأضحى.. إنتقي منها ما يناسبك

نانسي شربل
27 يونيو 2023

عندما نتحدث عن الاناقة والرقي والكلاسيكية المتجددة، تبرز اطلالاتك كيت ميدلتون kate Middleton بشكل أساسي وملفت، سواء من خلال ملابسها اليومية الاستثنائية أو مع تألقها بأجدد صيحات الفساتين الملفتة بقصاتها وتفاصيلها التي تليق بإطلالات عيد الأضحى.

اليك 5 قطع اعتمدتها كيت ميدلتون kate Middleton وتليق باطلالات عيد الأضحى 2023. اختاري الأسلوب البوهيمي والكاجوال في هذه المناسبة وانتقي منها ما يناسبك

موضة المعطف الاحمر على شكل فستان

موضة المعطف الاحمر على شكل فستان
موضة المعطف الاحمر على شكل فستان بتوقيع Catherine Walker

اختاري في عيد الأضحى 2023 على طريقة كيت ميدلتون kate Middleton موضة المعطف الاحمر الطويل والذي يتسع من الخصر بتوقيع Catherine Walker والمتميّز بقصة الـA line مع الياقة الكبيرة المعقودة من الجهة العليا للتصميم.

كوني على خطاها متألقة بلمسات ملفتة، وانتقي موضة التصميم الذي ينسدل الى اسفل الركبة. ولا تترددي بتنسيق هذا المعطف مع الحذاء الاحمر الكلاسيكي ذات الخصر العالي.

موضة السروال الأسود مع التوب الحريرية

موضة السروال الأسود مع التوب الحريرية
موضة السروال الأسود مع التوب الحريرية من وحي اطلالة كيت ميدلتون

كما كوني على خطاها متألقة بلمسات ملفتة في عيد الأضحى 2023، وانتقي موضة السروال الأسود والواسع من ناحية الخصر بأناقة ساحرة وملفتة من دار غوتشي Gucci. ولا تترددي بتنسيق هذا السروال من وحي اطلالة كيت ميدلتون kate Middleton مع موضة التوب الحريرية باللون البنفسجي مع الشرائط المنسدلة من الرقبة بأسلوب عصري.

موضة الفستان البنفسجي الفاتح

موضة الفستان البنفسجي الفاتح
 موضة الفستان البنفسجي الفاتح من وحي اطلالة كيت ميدلتون

وانتقي بأسلوبها موضة الفستان البنفسجي الفاتح والمنسدل الى حدود الركبة مع إظهار الأكتاف الجامدة المتدرجة بشكل هندسي مع قصة الصدر الثابتة. هذا الفستان يصل الى حدود الكاحل وبدا ملفتاً مع الباند العريض على الخصر لمنحك رونقاً خاصاً في عيد الأضحى 2023.  

يمكنك بأسلوبها تنسيق هذا الفستان مع الحذاء البيج وحقيبة الكلتش الصغيرة. والجدير ذكره أن هذا الفستان يناسب اطلالاتك اليومية ويمكن أن يمون من اختيارك بطريقة كاجول وبسيطة.

موضة الفستان الأخضر مع الازرار

موضة الفستان الأخضر مع الازرار
موضة الفستان الأخضر مع الازرار من وحي اطلالة كيت ميدلتون kate Middleton

واذا كنت من محبات الفساتين الكاجوال والعصرية، تألقي من وحي اطلالة كيت ميدلتون kate Middleton بموضة الفستان الاخضر الذي يتخطى حدود الركبة مع ثنيات البليسيه الرفيعة على الجوانب والخطوط الهندسية المنسدلة على كامل التصميم بطريقة ناعمة. فهذا الفستان يبرز من خلال الازرار الصغيرة المستقيمة من الوسط ويمكنك تنسيقه مع موضة الحزام الرفيع والشق الامامي الناعم لاستكمال أناقتها.

موضة البدلة الرسمية الزهرية

موضة البدلة الرسمية الزهرية
موضة البدلة الرسمية الزهرية من وحي اطلالة كيت ميدلتون kate Middleton

كما اختاري في عيد الاضحى التصاميم الكاجوال والراقية التي اختارتها بأسلوب متجدد من خلال دمج الاناقة الكلاسيكية مع الألوان الجريئة. فتألقي من وحي اطلالة كيت ميدلتون kate Middleton بالبدلة الرسمية الزهرية من خلال البنطلون الرسمي الضيق مع القصة التي تصل الى حدود الكاحل، بالاضافة الى البلايزر المستقيمة التي تتخطى حدود الخصر. واختارت مع هذه البدلة القميص الحريري الزهري مع الحزام الابيض بأسلوب عملي وشبابي.