لانا ديل راي Lana Del Rey

القوا نظرة معنا على إطلالات لانا ديل راي وهكذا تعشق التنوع في اختياراتها.. بالصور

سما جابر
26 يونيو 2023

النجمة العالمية لانا ديل راي Lana Del Rey تعد واحدة من أشهر النجمات اللواتي يحب الجمهور أعمالهن الغنائية، ومؤخرًا أحيت لانا حفلًا غنائيًا صاخبًا وسط مجموعة كبيرة من جمهورها، الذين تفاعلوا مع فقرتها وتصدرت من خلالها الترند، حيث صعدت لانا خلال الحفل بعد الوقت المحدد لها بـ30 دقيقة، وأكدت أن تأخرها سيجعلها تسرع فقرتها. 

وقدمت لانا ديل راي مجموعة من أشهر أغانيها بأسرع ما يمكن، كما أنها لم تتمكن إلا من تقديم 15 أغنية فقط، وتم فصل الميكروفون الخاص بها أثناء تأدية White Mustang، وبعد انقطاع الكهرباء، طلبت لانا من الجمهور أن يغنوا Video Games معها، وبالفعل قاموا بمشاركتها في غنائها بحماس، وتعتبر لانا ديل راي واحدة من أبرز النجمات اللواتي يتمتعن بذوق لافت في اختيارات أزيائها الأنيقة، والتي نلقي نظرة عليها في السطور التالية.

إطلالات يغلب عليها اللون الأسود بأسلوب لانا ديل راي 

لانا ديل راي كغيرها من النجمات يبدو وأنها عاشقة للون الأسود، حيث إنها لها أكثر من إطلالة جذابة بهذا اللون المميز، ومنها عندما ارتدت فستان عملي قصير، جاء بأزرار أمامية ضخمة مع أكمام متوسطة الطول، وانسدل مريحًا حتى الركبة، مع فتحة رقبة على شكل حرف V، كما حددت خصرها بحزام من نفس خامة الفستان ولونه، وانتعلت حذاء باللون الأسود بكعب عال.

ل
لانا ديل راي Lana Del Rey بفستان أسود قصير بستايل عملي 

إطلالة أخرى اختارت فيها لانا ديل راي فستان أنيق باللون الأسود أيضًا، جاء تصميمه طويلًا وبأكمام طويلة موصولة بقفازات مزينة بفتحات على جانبيها مع فتحة رقبة على شكل حرف V، وانسدل الفستان مريحًا وطويلًا مع فتحة ساق أمامية طويلة وخصر محدد، وتزين الفستان كذلك باكسسوارات فضية براقة من الأمام.

ل
لانا ديل راي Lana Del Rey بفستان أسود طويل وأنيق 

وفي إحدى حفلاتها، خطفت لانا ديل راي الأنظار بإطلالة عملية وأنيقة عبارة عن تنورة جلدية قصيرة بتصميم مريح ومزينة من الخصر بقطعة اكسسوار معدنية، ونسقت مع التنورة توب فضي غامق وبراق بأكمام طويلة وضيقة ورقبة مغلقة، ونالت تلك الإطلالة تفاعل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي وقت ظهورها بها.

تر
لانا ديل راي Lana Del Rey بإطلالة يغلب عليها اللون الأسود والفضي الغامق 

إطلالات أنيقة من خزانة لانا ديل راي 

لانا ديل راي تألقت كذلك في إطلالات سابقة خطفت من خلالها الأنظار، حيث ارتدت في إحدى الفعاليات فستان باللون الأسود مطبع بالورود الضخمة الملونة في جميع أنحائه، وجاء الفستان من الأعلى بأكمام طويلة ومجسمة مع فتحة صدر على شكل حرف V، وانسدل الفستان مريحًا بداية من الخصر مع فتحة ساق جانبية طويلة، ونسقت مع تلك الإطلالة صندل ملون بكعب عال.

ل
لانا ديل راي Lana Del Rey بفستان مطبع بالورود الضخمة 

لانا ديل راي تألقت في ظهور سابق بإطلالة يغلب عليها الطابع الكلاسيكي، حيث أطلت بصيحة البدلة التنورة، التي جاءت بنقشة الكاروهات باللونين الأبيض والأزرق، عبارة عن تنورة قصيرة ومنفوشة مزينة بكسرات عريضة في جميع أنحائها، ونسقت معها بليزر من نفس الخامة لكن تزينت أطرافه بشريط باللونين الأحمر والأسود الذي أضفى لمسة أنيقة عليه، مع أكمام طويلة وفتحة رقبة على شكل حرف V، وأزرار أمامية وجيبين مزينين بنفس الشريط العريض.

ل
لانا ديل راي Lana Del Rey بإطلالة يغلب عليها الطابع الكلاسيكي 

إطلالة أخرى جذابة أطلت بها لانا ديل راي، عبارة عن فستان باللون الكريمي جاء من الأعلى بقماش الدانتيل مع أكمام متوسطة الطويلة، ثم انسدل بداية من الخصر بقماش مختلف ولامع، مع كسرات زينته من الأمام، ثم انسدل طويلا ومريحا حتى اسفل.

تر
لانا ديل راي Lana Del Rey بفستان باللون الكريمي 

لانا ديل راي بأزياء قصيرة وأنيقة  

لانا ديل راي تألقت كذلك في أكثر من ظهور، بإطلالات أنيقة بتصميم قصير، ومن بينها عندما ظهرت في تنورة قصيرة واسعة بطبقات متتالية، وخصر مرتفع، ونسقت مع التنورة توب أبيض قصير من نفس الخامة مع أكتاف عريضة وياقة صغيرة، وجاء التوب مزموم من الأسفل.

ل
لانا ديل راي Lana Del Rey بإطلالة بيضاء 

وفي إطلالة أخرى ظهرت لانا في إحدى حفلاتها مرتدية فستان باللون الأصفر بتصميم واسع وقصير، مع أكمام طويلة ومريحة وفتحة صدر دائرية، مزينة بأربطة من الأمام، وحددت خصرها بحزام جلدي عريض باللون البني المزين باكسسوار معدني ضخم.

تر
لانا ديل راي Lana Del Rey بفستان أصفر قصير 

معلومات عن لانا ديل راي 

ومن المعروف أن لانا ديل راي هي مغنية وكاتبة أغاني أمريكية، وُلِدَتْ 21 يونيو 1985 في مدينة نيويورك، وبدأت لانا ديل راي مسيرتها الفنية في عام 2005 وحظيت باهتمام واسع عندما انتشرَ عبر الإنترنت الفيديو لأغنيتها "فيديو جيمز" ثم حظيتْ باهتمام أكبر عندما احتل ألبومها الثاني بورن تو داي المرتبة الثانية لقوائم المبيعات الأمريكية وأصبح خامس ألبوم في قائمة الألبومات الأفضل مبيعاً لعام 2012، ثم طرحت ألبومها الثالث Ultraviolence في 2014 ونال الألبوم آراء إيجابية من النقاد وحقق نجاحاً تجارياً حيث أنه أول ألبوم لها يحتل المرتبة الأولى في الولايات المتحدة.

ل
أناقة لانا ديل راي Lana Del Rey

وبعد جولة عالمية في 2015 أطلقت لانا دِل راي ألبومها الرابع شهر عسل والذي نال أيضاً آراء إيجابية من النقاد، ووصِفَت أغانيها بأنها ذات لحن سينمائي وأنها منغمسة في أفكار الرومانسية التراجيدية والسوداوية وبإشاراتها للثقافة الشعبية خصوصاً الثقافة في الخمسينيات والستينيات، كما كان لـ لانا دل راي مشاركة في فيلم يدعى Poolside والذي أنتجته إلى جانب بعض من أصدقائها في عام 2010، وأدت أغنية "بلو فلفت" خلاله.

ع
لانا ديل راي Lana Del Rey بفستان أحمر 

الصور من حساب لانا ديل راي على فيسبوك وAFP.