جينيفر لوبيز

جينيفر لوبيز تساند زوجها بالعرض الخاص لفيلم "The Flash" وتتنافس مع النجمات بفستان غير تقليدي..شاهدوا أجمل إطلالاتهن

سما جابر
13 يونيو 2023

أقيم خلال الساعات الماضية، العرض الخاص لفيلم "The Flash" بحضور عدد كبير من النجمات اللواتي خطفن الأنظار بإطلالاتهن الجذابة المميزة وتنافسن في الأناقة خلال تواجدهن على السجادة الحمراء، وكان في مقدمة هؤلاء النجمة العالمية جينيفر لوبيز التي حرصت على مساندة زوجها النجم بن أفليك خلال عرض أحدث أفلامه.

جينيفر لوبيز تتألق بإطلالة جذابة وغير تقليدية في العرض الخاص لفيلم "The Flash" 

النجمة جينيفر لوبيز تألقت في العرض الخاص لفيلم "The Flash" بإطلالة غير تقليدية من توقيع Gucci، جاءت من الأعلى عبارة عن قطعة على شكل توب باللون الأسود من القماش السميك، مع سحاب أمامي طويل، وأكتاف عريضة وياقة مرتفعة، وتركت السحاب مفتوحا من الأمام قليلًا لتصبح فتحة الصدر على شكل حرف V.

تر
جينيفر لوبيز بإطلالة غير تقليدية من توقيع Gucci، جاءت من الأعلى عبارة عن قطعة على شكل توب باللون الأسود من القماش السميك، مع سحاب أمامي طويل، وأكتاف عريضة وياقة مرتفعة، وتركت السحاب مفتوحا من الأمام قليلًا
ل
أناقة جينيفر لوبيز في العرض الخاص لفيلم The Flash

وانسدل الفستان بشكل مختلف عن الجزء العلوي؛ بداية من منطقة أسفل الخصر، حيث جاء عبارة عن قماش باللون النيود انسدل واسعًا ومريحًا حتى أسفل، مع ذيل قصير زين هذا الثوب وأضفى لمسة أنيقة عليه، وأمسكت جينيفر لوبيز حقيبة باللون الأسود متوسطة الحجم، وزينت إطلالتها بمجوهرات بسيطة.

ل
فستان جينيفر لوبيز انسدل بشكل مختلف عن الجزء العلوي؛ بداية من منطقة أسفل الخصر، حيث جاء عبارة عن قماش باللون النيود انسدل واسعًا ومريحًا حتى أسفل، مع ذيل قصير زين هذا الثوب

اللون الأسود يسيطر على إطلالات النجمات وجيسيكا شاستاين أبرزهن

اللون الأسود سيطر كذلك على إطلالات النجمات في العرض الخاص لفيلم "The Flash"، وكان من بين هؤلاء النجمات اللواتي ارتدين أزياء بهذا اللون كانت النجمة جيسيكا شاستاين، التي تألقت في جمبسوت أسود بصيحة الكب، جاء مجسمًا من الأعلى ثم انسدل بأرجل واسعة ومريحة، وتزين في جميع أنحائه بنقشات الفراشات والزهور الملونة والتي أضفت مزيد من البهجة والأناقة على تلك الإطلالة. 

ل
جيسيكا شاستاين بجمبسوت أسود بصيحة الكب، جاء مجسمًا من الأعلى ثم انسدل بأرجل واسعة ومريحة، وتزين في جميع أنحائه بنقشات الفراشات والزهور الملونة والتي أضفت مزيد من البهجة والأناقة على تلك الإطلالة.

أما النجمة دوف كاميرون فتألقت في فستان باللون الأسود كذلك جاء مجسمًا وطويلًا حتى أسفل، مع أكتاف عريضة قليلًا انسدلت على الذراعين، وتزين الفستان بفتحة ساق جانبية طويلة، ونسقت دوف مع تلك الإطلالة حذاء بوت جلدي لامع وطويل وبكعب عال.دوف كاميرون

ل
 دوف كاميرون بفستان باللون الأسود كذلك جاء مجسمًا وطويلًا حتى أسفل، مع أكتاف عريضة قليلًا انسدلت على الذراعين، وتزين الفستان بفتحة ساق جانبية طويلة

النجمة ساشا كالي اختارت الظهور بإطلالة كلاسيكية في العرض الخاص لفيلم "The Flash"، فارتدت بدلة نسائية باللون الأسود عبارة عن سروال مريح وطويل مع بليزر متوسط الطول بأزرار أمامية وأكمام طويلة، مع وشاح التف حول الرقبة وانسدل للخلف.

ل
ساشا كالي ببدلة نسائية باللون الأسود عبارة عن سروال مريح وطويل مع بليزر متوسط الطول بأزرار أمامية وأكمام طويلة، مع وشاح التف حول الرقبة 

إطلالات ملونة أنيقة من وحي النجمات في العرض الخاص لفيلم "The Flash" 

الإطلالات الملونة الجذابة كان لها أيضًا حضور مميز، حيث خطفت النجمة ريتشا مورجاني الأنظار بإطلالة باللون الأحمر، عبارة عن فستان جلدي ضيق بتصميم قصير مع فتحة صدر غير منتظمة، وتزين بفتحة ساق جانبية، ووضعت ريتشا على ذراعيها رداء من نفس اللون والخامة بأكمام طويلة وانسدل طويلا، ونسقت مع تلك الإطلالة صندل وحقيبة باللون الأسود.

ل
ريتشا مورجاني بإطلالة باللون الأحمر، عبارة عن فستان جلدي ضيق بتصميم قصير مع فتحة صدر غير منتظمة، وتزين بفتحة ساق جانبية

الممثلة زوتشيتل غوميز تألقت في إطلالة باللون الأزرق جاءت عبارة عن تنورة مستقيمة متوسطة الطول، وتوب بحمالات رفيعة وبتصميم قصير، ووضعت فوقهما جاكيت قصير جلدي باللون الأبيض الذي تزين بفصوص فضية بارزة في بعض من أنحائه.

بينما النجمة أماندا دياز فاختارت أيضًا فستان باللون الأزرق انسدل طويلًا ومريحًا من القماش الحريري، مع حمالة واحدة عريضة وفتحة ساق جانبية طويلة زينت تلك الإطلالة، ونسقت أماندا مع تلك الإطلالة حذاء باللون البيج بكعب عال، وارتدت مجوهرات ماسية فخمة.

ل
زوتشيتل غوميز وأماندا دياز تألقت كل منهما بإطلالة باللون الأزرق وخطفتا الأنظار عندما ظهرتا في صورة واحدة

معلومات عن فيلم "The Flash" 

من بين الإطلالات التي نالت إعجاب الجمهور كانت إطلالة النجمة آفا ميشيل التي ارتدت تنورة سوداء مريحة وطويلة حتى أسفل، وتزينت بفتحة ساق جانبية طويلة، ونسقت معها توب أسود من نفس اللون والخامة مع أكتاف عريضة، وارتدت أسفله قميص باللون الأبيض بأكمام طويلة وياقة صغيرة وانتعلت حذاء أسود بكعب عال.

ل
 آفا ميشيل بتنورة سوداء مريحة وطويلة حتى أسفل، وتزينت بفتحة ساق جانبية طويلة، ونسقت معها توب أسود من نفس اللون والخامة مع أكتاف عريضة، وارتدت أسفله قميص باللون الأبيض

الجدير بالذكر أن فيلم "The Flash"، تدور أحداثه حول سعي باري آلين لاستغلال قدراته من أجل تغيير ماضيه وإنقاذ والدته من الموت، ولكن تتسبب محاولاته في خلل بالزمن والعوالم الموازية، ويصارع من أجل إنقاذ المستقبل.

والفيلم من بطولة إزرا ميلر وبن أفليك ومايكل كيتون وبيلي كرودب ومايكل شانون وساشا كالي وأنتيه تراوي وتيمويرا موريسون وسيرشا مونيكا جاكسون وماريبل فيردو وكيرسي كليمونز ونيكولاس كيدج وغيرهم.

ل
جينيفر لوبيز خلال تجهيزاتها لحضور العرض الخاص لفيلم The Flash

الصور من حسابات النجمات المذكورات على انستجرام ورويترز وAFP.