جيسيكا شاستاين

اختاري فساتين مطبعة وأخرى بألوان مبهجة مناسبة للسهرات الصيفية من وحي إطلالات النجمات في حفل Tony Awards 2023..بالصور

سما جابر
12 يونيو 2023

أُقيم مساء أمس حفل توزيع جوائز توني Tony Awards في نسخته الـ76 في قصر يونايتد في حي واشنطن هايتس في مانهاتن، نيويورك، وذلك لتكريم المسرحيات والمسرحيات الموسيقية التي افتُتحت في برودواي بين 29 أبريل 2022 و 27 أبريل 2023. وقد تم الإعلان عن عدد من الجوائز الهامة بحضور عدد كبير من أشهر النجمات اللواتي تنافسن في الأناقة والإطلالات الجذابة المميزة التي نالت تفاعل الجمهور وفيما يلي نظرة على أبرزهن

إطلالات موحدة اللون مناسبة لسهرات الصيف من وحي النجمات في حفل Tony Awards

الإطلالات الموحدة اللون كانت خيار لافت وأنيق لعدد من النجمات اللواتي حضرن حفل Tony Awards 2023، حيث تألقت بعضهن بفساتين أنيقة مناسبة للسهرات الصيفية ومن بينهن النجمة جيسيكا شاستاين، التي ارتدت فستان باللون الأصفر الذي جاء بصيحة الكب وفتحة صدر غير منتظمة، مع الثنيات الضيقة التي زينت جميع أنحاء الفستان.

وجاء الفستان من الاعلى مجسمًا ثم انسدل مريحًا وواسعًا قليلًا وطويلًا حتى أسفل، ونسقت معه وشاحًا من نفس اللون وضعته لينسدل على ذراعيها ويغطيها بشكل جذاب يظهر أناقتها، كما ارتدت قلادة ماسية ضخمة جاءت بشكل أنيق ومميز واعتبرها البعض جزء من الفستان نفسه.

ل
جيسيكا شاستاين بفستان أصفر جذاب 

أما النجمة أريانا ديبوز فقد اختارت أن تتألق بفستان باللون الفضي اللامع، بقماش مجعد، انسدل مجسمًا وطويلًا، مع حمالات عريضة وفتحة صدر على شكل حرف V، وتزينت أطراف فتحة الصدر بفصوص كريستالية براقة، مع فيونكة ضخمة زينت الفستان من الخلف.

ل
أريانا ديبوز بفستان باللون الفضي اللامع، بقماش مجعد، انسدل مجسمًا وطويلًا، مع حمالات عريضة وفتحة صدر على شكل حرف V

المغنية سارة باريلز اختارت فستان باللون النبيتي جاء بتصميم مريح، حيث جاء من الأعلى بفتحة صدر على شكل حرف v، مع أكمام متوسطة الطول منفوخة ومفرغة على شكل دوائر، فيما انسدل الفستان منفوشًا قليلًا بداية من الخصر مع فتحة ساق أمامية، كما وضعت اكسسوار للرأس من نفس لون الفستان وانتعلت حذاء براق بكعب عال. 

تر
سارة باريلز اختارت فستان باللون النبيتي جاء بتصميم مريح، حيث جاء من الأعلى بفتحة صدر على شكل حرف v، مع أكمام متوسطة الطول منفوخة

الفساتين المطبعة خيار لافت للنجمات في حفل Tony Awards 2023

الفساتين المطبعة الأنيقة التي تلائم أجواء الصيف أيضًا، كان لها حضورًا لافتًا في إطلالات النجمات في حفل Tony Awards، حيث أطلت النجمة جوليان هوف بفستان أسود مطبع بالورود الضخمة ذات اللون الوردي مع ياقة مرتفعة مزينة بالكرانيش، وانسدل الفستان منفوشًا وأنيقًا وطويلًا حتى أسفل، مع خصر محدد مزين بوردة بارزة من نفس التصميم والألوان.

ل
جوليان هوف بفستان أسود مطبع بالورود الضخمة 

اما ليا ميشيل فظهرت مرتدية فستان باللون الأبيض المائل للكريمي المطبع بالورود الحمراء الضخمة في جميع أنحائه، مع حمالات رفيعة وفتحة صدر مربعة، وانسدل الفستان منفوشا قليلًا بداية من الخصر، مع الكسرات العريضة التي أضفت لمسة جذابة عليه.

تر
ليا ميشيل بفستان مطبع بالورود الحمراء

النجمة رايتشل بروسنهان اختارت الظهور في الحفل بفستان باللون الأسود جاء مطبعًا بالدوائر البيضاء والرسومات الملونة في جميع أنحائه، مع حمالات رفيعة مزينة بالفراشات الملونة البارزة مع فتحة صدر غير منتظمة، وانسدل الفستان واسعًا مع طبقات الشيفون المتتالية غير منتظمة الطول.

تر
رايتشل بروسنهان بفستان مطبع وأنيق 

أجمل إطلالات النجمات في حفل Tony Awards

النجمة ميشيل ويليامز كانت من بين النجمات اللواتي حضرن الحفل، وتألقت في فستان باللون النيود الذي تزين في معظم أنحائه بالترتر الفضي البراق، مع أكمام متوسطة الطول ورقبة مستديرة، وانسدل الفستان بتصميم واسع ومريح، وجاء طويلًا حتى أسفل.

تر
ميشيل ويليامز بفستان أنيق 

بينما النجمة ديلان مولفاني فقد اختارت فستان باللون الأسود جاء بقصة الكورسيه من الأعلى، مع أكتاف منفوشة منسدلة على الذراعين، ثم انسدل منفوشًا بداية من الخصر ومزينا بالحبيبات البراقة الفضية التي أضفت عليه مزيد من الأناقة والجاذبية.

تر
ديلان مولفاني بفستان منفوش 

تفاصيل حفل Tony Awards 2023

من المعروف أن حفل توزيع جوائز توني المسرحية، يأتي للاحتفاء بأفضل المسرحيات التي تم تقديمها في برودواي على مدار العام، وهي الجائزة التي توازي جوائز أوسكار السينمائية ولكن في المسرح، وشهد الحفل توزيع جوائز الفائزين في 26 فئة، مع تقديم عروض موسيقية حية للعديد من كبار المرشحين، وحصل العرض المسرحي "Kimberly Akimbo" على جائزة أفضل عرض موسيقي، كما حصل عرض Leopoldstadt على جائزة أفضل عرض مسرحي، بجانب 3 جوائز أخرى، وذهبت جائزة توني لأفضل إحياء لمسرحية لـ"Topdog/Underdog"، كما فاز مايكل أردين بجائزة أفضل مخرج مسرحية موسيقية، وفي فئة أفضل مخرج مسرحي ذهبت الجائزة لباتريك ماربر عن مسرحية Leopoldstadt.

ل
إطلالة ليلي رابي 

وحصل الممثل شون هايز على جائزة أفضل ممثل مسرحي عن أدائه في مسرحية "Good Night"، أما جائزة لأفضل ممثل في مسرحية ذهبت لـ براندون أورانويتز عن "Leopoldstadt"، وحصل على جائزة توني لأفضل ممثل في مسرحية استعراضية غنائية جي. هاريسون جي عن دوره في "Some Like It Hot"، وحصل أليكس نويل على جائزة توني لأفضل ممثل في مسرحية موسيقية عن دوره في "Shucked".

بينما ذهبت جائزة توني لأفضل ممثلة مسرحية لجودي كومر عن مسرحية "Prima Facie"، أما جائزة توني لأفضل ممثلة في عمل مسرحي فذهبت لميريام سيلفرمان عن "The Sign in Sidney Brustein's Window"، وأفضل ممثلة في دور رئيسي في مسرحية موسيقية كانت فيكتوريا كلارك عن "Kimberly Akimbo" وعن نفس المسرحية، حصلت بوني ميليجان على جائزة توني لأفضل أداء لممثلة في مسرحية موسيقية.

تر
جودي كومر بإطلالة سوداء

الصور من حساب Tony Awards على انستجرام ورويترز