كارن وازن وحقيبة Prada galleria

رفيقة النجمات المفضلة.. طرق تنسيق حقيبة Prada الملونة مع الأزياء الصيفية

محمود صلاح
11 يونيو 2023

انتشرت مؤخرا العديد من الصور لمؤثرات الموضة الشهيرات وهن يحملن حقيبة Prada Galleria الجديدة، التي تكسوها الأنماط الهندسية الملونة التي منحتها طابعا عصريا نابضا بالحياة، فتعلمي معنا طرق تنسيق حقيبة Prada galleria الأكثر شهرة لدار برادا على مر سنوات، من وحي عاشقات الموضة العربيات أبرزهن بلقيس؛ وسلمى أبو ضيف؛ كارن وازن؛ وديما الشيخلي ودرة وغيرهن، والتي اخترن الظهور بتلك الحقيبة المميزة.

دار Prada تعيد تقديم حقيبة Prada galleria الأيقونية

أعادت الدار الإيطالية Prada بقيادة ميوتشيا برادا إعادة تقديم الحقيبة الكلاسيكية الجديدة Prada Galleria؛ التي رأت النور للمرة الأولى عام 2007 بتصميمها الكلاسيكي الراقي الذي أسر قلوب عاشقات الموضة حول العالم منذ ذلك الحين، حيث اتسمت بتصميم يجمع جمال الشكل والطابع العملي؛ حيث صممت بجلد السافيانو المقاوم للخدوش والماء وتم إعادة ابتكار هذه الحقيبة المميزة بلمسة الزخارف ذات الألوان الحيوية التي تعكس روح التصميم المعاصر الممزوج بالروح الكلاسيكية الراقية.

دار Prada تعيد تقديم حقيبة Prada galleria الأيقونية
 حقيبة Prada galleria الأيقونية

جسدت حقيبة Prada galleria التراث المستقبلي وقيمة برادا الموروثة، حيث تحتفي  باسم مقر برادا التاريخي الرائد في ميلانو  "غاليريا فيتوريو إمانويل الثاني"، الذي يعود للقرن التاسع عشر في عاصمة الموضة الإيطالية في ميلانو، والذي لم يشهد أي تغييرات منذ افتتاحه حيث أسس ماريو برادا الدار في عام 1913، وتحتفي الدار بحقيبة اليد Prada Galleria بثمانية تصميمات حصرية محدودة الإصدار، كما يمكنكِ إبتكار تصميمك الخاص لحقيبة Prada Galleria من خلال خدمة التصميم المتوفرة في متاجر برادا المختارة، حيث بامكانك إضافة طابعك الشخصي على التصميم واختيار الخامات من الجلود الفاخرة والألوان المختلفة، ويمكنك إضافة الأحرف الأولى من اسمك لتصميم فريد لحقيبتك.

 حقيبة Prada galleria
حقيبة Prada galleria

نسقي حقيبة Prada galleria مع إطلالتك الصيفية على طريقة درة

درة خطفت الأنظار في أحدث ظهور لها أثناء استمتاعها بقاء اوقات صيفية في بانكوك بإطلالة مشرقة باللون الأبيض من توقيع دار Prada، وأطلت درة بلوك رقيق ومريح نسقته بكل رقة من فستان ميدي باللون الأبيض الموحد، مصمم بحمالات رفيعة وياقة مربعة محددة بشريط الدونتيل؛ الذي يزين كذلك منطقة الخصر المحدد والأطراف السفلية للفستان الذي انسدل على قوامها بقصة واسعة ومريحة.

درة بفستان ميدي باللون الأبيض من توقيع دار Prada
درة بفستان ميدي باللون الأبيض من توقيع دار Prada

واكملت الفنانة التونسية الأنيقة هذا اللوك بصندل مفتوح بالكعب العريض والعالي، كما حملت الحقيبة الكلاسيكية المميزة Prada galleria المطبوعة بالأشكال الملونة بالازرق والبيج على الجلد الأبيض، وتركت درة شعرها الطويل منسدلا بكل أنوثة خلف ظهرها مكتفية بأساور رقيقة لتحصل على لوك ناعم يناسب الفسح الصيفية بتنسيق يريح حركتها دون أن تتخلى عن لمساتها الأنيقة.

درة حملت الحقيبة الكلاسيكية المميزة Prada galleria
درة حملت الحقيبة الكلاسيكية المميزة Prada galleria المطبوعة بالأشكال الملونة بالازرق والبيج

حقيبة برادا غاليريا بالطبعة الصفراء إختيار سلمى أبو ضيف وديما الشيخلي

سلمى أبو ضيف شاركت جمهورها في الفترة الأخيرة مجموعة من الصور لجلسة تصوير خضعت لها وهي تحمل حقيبة Prada galleria ذات التصميم الكلاسيكي المنمق بطبعة صفراء تغمر معظم الحقيبة بشكل منحني طبع عليها الطابع الشبابي المعاصر والروح المرحة التي تتناغم مع الأجواء الصيفية المشمسة.

سلمى أبو ضيف تحمل حقيبة Prada galleria ذات التصميم الكلاسيكي
سلمى أبو ضيف تحمل حقيبة Prada galleria ذات التصميم الكلاسيكي

ونسقت الفنانة المصرية هذه الحقيبة مع فستان طويل باللون الأبيض الموحد مصمم بقصة Shirt dress، بياقة القميص المثنية التي تلف عنقها على شكل حمالات رفيعة، واكتملت أناقة سلمى بنظارة شمسية وشعر مالس، دون المبالغة في ارتداء المجوهرات.

سلمى أبو ضيف بفستان طويل باللون الأبيض الموحد مصمم بقصة Shirt dress
سلمى أبو ضيف بفستان طويل باللون الأبيض الموحد مصمم بقصة Shirt dress

ديما الشيخلي هي الأخرى فضلت حقيبة Prada galleria بتصميم يجمع بين اللون الأبيض والأصفر المطبوع على أجود أنواع الجلود، ونسقته بأسلوب مشابه لسلمى مع الفستان القميص باللون الابيض الموحد من Prada، كما تركت ديما كذلك شعرها منسدلا بأسلوب مالس واكتفت بأقراط صغيرة.

ديما الشيخلي بحقيبة Prada galleria بتصميم يجمع بين اللون الأبيض والأصفر المطبوع
ديما الشيخلي بحقيبة Prada galleria بتصميم يجمع بين اللون الأبيض والأصفر المطبوع 

حنين الصيفي وعلا فرحات تفضلان تدرجات اللون البرتقالي والزهري

علا فرحات استعرضت أناقتها بلوك برادا الصيفي بالفستان الأنيق والناعم باللون الأبيض الموحد الذي تميز بقصة فضفاضة مريحة؛ تنسدل من الحمالات العريضة المزينة بالدونتيل العريض المطبوع بلوجو الدار العريقة، وحملت علا حقيبة Prada galleria من الجلد الأبيض المطبوع باللون الزهري والبرتقالي الشاحب، وفضلت علا أيضا تسريحة الشعر المالس والمنظر الطبيعي والغير المتكلف البعيد عن الاكسسوارات الصاخبة لتطل بلوك صيفي يجمع بين الأناقة والروح الكلاسيكية مكتفية بالنكهة المعاصرة التي بعثتها الحقيبة على الإطلالة.

علا فرحات حملت حقيبة Prada galleria من الجلد الأبيض المطبوع باللون الزهري والبرتقالي
حقيبة Prada galleria من الجلد الأبيض المطبوع باللون الزهري والبرتقالي

حقيبة برادا غاليريا رافقت كذلك الفاشينيستا المحجبة حنين الصيفي، حيث حملت حقيبة يد مطابقة لحقيبة علا فرحات من ناحية الألوان والزخارف، ونسقتها مع توب ضيق باللون الأبيض الموحد؛ تميز بالأكمام الطويلة والياقة العالية المزينة بلوجو الدار، ارتدت فوقه جاكيت صوفي أوفر سايز باللون البيج، ارتدته بشكل عفوي بالأكتاف المنسدلة مع الأزرار العلوية المفتوحة، كما ارتدت غطاء للرأس باللون الأبيض المتناغم مع طلتها المشرقة.

حنين الصيفي حملت حقيبة يد مطابقة لحقيبة علا فرحات من ناحية الألوان والزخارف
حنين الصيفي حملت حقيبة يد مطابقة لحقيبة علا فرحات من ناحية الألوان والزخارف

زخارف Prada galleria ذات الألوان الزاهية تطبع أناقة بلقيس وكارن وازن

بلقيس أطلت على عشاقها بجلسة تصوير مفعمة بالألوان التي انبعثت منها بهجة الصيف، استعرضت خلالها طلتها الناعمة بالستايل الجديد الذي أطلقته دار Prada، حيث تألقت الفنانة الإماراتية بفستانٍ ميدي باللون الأبيض الموحد، زُيِّنت حوافه بطبقة عريضة من الدونتيل مع الحمالات الرفيعة والخصر المحدد بالدونتيل كذلك.

وأكملت بلقيس اللوك بصندل مفتوح  بشريط فضي مع الكعب العالي والمريح، وحملت بيدها حقيبة Prada galleria الأنيقة التي اختارتها  بطبعة منعشة باللون الأزرق والبرتقالي على الجلد الفاخر باللون البيج، كما اعتمدت بلقيس تسريحة ذيل الحصان مع هذا اللوك.

بلقيس بفستان ميدي باللون الأبيض الموحد
بلقيس بفستان ميدي باللون الأبيض الموحد

كارن وازن اختارت نفس حقيبة بلقيس التي جمعت بين الأناقة والحيوية بألوانها النابضة بالحياة، وعلى عكسهن جميعا تخلت كارن عن اللون الأبيض وارتدت فستاناً طويلاً باللون الزهري الباستيل، مصمم بقصة مستقيمة منسدلة على قوامها الممشوق بخصر محدد مع حمالات بعرض الكتف وياقة مستديرة بالفتحة الضيقة، واكتملت أناقة كارن بنظارة شمسية مع القليل من المجوهرات والشعر المالس.

كارن وازن بفستان  باللون الزهري الباستيل
كارن وازن بفستان  باللون الزهري الباستيل وحقيبة Prada galleria

الصور من حسابات النجمات على انستجرام.