بريانكا شوبرا

افتتاح فندق بولغاري بـ روما يجمع النجمات العالميات والعرب.. إليكم جولة على أجمل إطلالاتهن

سما جابر
9 يونيو 2023

فعالية جديدة جمعت عدد كبير من النجمات في روما، حيث تم افتتاح خلال الساعات الماضية، فندق بولغاري بروما وسط حضور عدد كبير من النجمات العالميات والعرب، اللواتي تألقن بإطلالات خاطفة وجذابة نالت تفاعل جمهور كل منهن.

بريانكا شوبرا

بريانكا شوبرا تألقت خلال الحفل بإطلالة أنيقة وناعمة باللون الأبيض من توقيع جيامباتيستا فالي، حيث جاء الفستان بتصميم مريح، وبأكمام طويلة وفضفاضة من نهايتها، ومزينة بشريط من الريش الذي أضفى على تلك الإطلالة لمسة أنيقة وجذابة.

وجاء الفستان من الأعلى بفتحة صدر على شكل حرف V، مع خصر عريض ومحدد، وانسدل الفستان بداية من الخصر واسعًا ومريحًا حتى أسفل مع الكسرات الطولية التي لفتت الانتباه، مع فتحة ساق أمامية طويلة، وتزينت بريانكا شوبرا بمجوهرات أنيقة وفخمة زادت من جاذبية تلك الإطلالة.

ل
بريانكا شوبرا بفستان بتصميم مريح، وبأكمام طويلة وفضفاضة من نهايتها، ومزينة بشريط من الريش الذي أضفى على تلك الإطلالة لمسة أنيقة وجذابة.

ومن المعروف أن مسلسل "Citadel" من أحدث أعمال النجمة بريانكا شوبرا وتدور أحداثه في إطار من الدراما، حيث تنهار وكالة مختصة في تجنيد الجواسيس ويتعرض كافة أعضائها لمحو ذاكرتهم بالكامل، وبمرور الوقت يجدوا أنفسهم في معركة مع أعدائهم، ويصبح عليهم تذكر الماضي حتى يتمكنوا من النجاة، والمسلسل من بطولة ريتشارد مادين وبريانكا شوبرا وستانلي توتشي وآشلي كامينجز وكايلين سبرينجال ولايتيتيا عيدو وليزلي مانفيل وسامانثا روث برابهو 

ل
بريانكا شوبرا بفستان من الأعلى بفتحة صدر على شكل حرف V، مع خصر عريض ومحدد، وانسدل الفستان بداية من الخصر واسعًا ومريحًا حتى أسفل مع الكسرات الطولية التي لفتت الانتباه

ريا أبي راشد 

الإعلامية ريا أبي راشد كانت واحدة من بين المشاهير اللواتي حرصن على حضور تلك الفعالية المميزة، حيث اختارت اللون الأسود بالأمس لتتألق في إطلالة جذابة عبارة عن فستان ميدي مجسم.

ل
ريا أبي راشد بفستان أسود ميدي مجسم 

وجاء فستان ريا أبي راشد باللون الأسود المجسم الذي تزين بالثنيات الضيقة على الجانبين، مع فتحة صدر مستقيمة وأكمام منسدلة باللون الأسود، ونسقت ريا مع تلك الإطلالة التي تميزت بالفخامة والبساطة في آن واحد؛ صندل باللون الأسود، مع مجوهرات ماسية فخمة.

ل
 فستان ريا أبي راشد جاء باللون الأسود المجسم الذي تزين بالثنيات الضيقة على الجانبين، مع فتحة صدر مستقيمة وأكمام منسدلة باللون الأسود، ونسقت ريا مع الفستان، صندل باللون الأسود، مع مجوهرات ماسية فخمة.

الجدير بالذكر أن ريا أبي راشد عُرفت ريا في الشرق الأوسط خلال تقديمها لبرنامج Arab's Got Talent المأخوذ عن النسخة الأمريكية American's Got Talent، كما أنها أول صحفية عربية تقابل أهم الممثلين والمخرجين العالميين مثل توم كروز وأنجلينا جولي وجورج كلوني وبراد بيت ونيكول كيدمان ومارتن سكورسيزي وغيرهم عبر برنامجها "سكووب مع ريا" الذي يعرض على قناة MBC 2.

تر
أناقة ريا أبي راشد في حفل افتتاح فندق بولغاري في روما 

لجين عمران 

الإعلامية لجين عمران حرصت كذلك على استعراض أناقتها وإطلالتها في حفل افتتاح فندق بولغاري في روما؛ ونشرت العديد من الصور عبر حسابها على انستجرام، وتألقت في إطلالة بإحدى درجات اللون الأخضر الليموني.

وجاء فستان لجين عمران مجسمًا من الأعلى وانسدل بداية من الخصر مريحًا وواسعًا قليلًا وطويلًا حتى أسفل، وجاءت فتحة الصدر الخاصة بفستان لجين عمران، مستقيمة، بينما جاءت أكتاف الفستان مرتفعة ومنفوشة قليلًا وغطت جزء من الذراعين كذلك.

فيما جاء فستان لجين عمران موصولًا بوشاح من الخلف، وانسدل مريحًا للوراء ليضفي لمسة مميزة على تلك الإطلالة، ونسقت الإعلامية الشهيرة مع فستانها مجوهرات ماسية فخمة زادت من أناقة إطلالتها.

تر
لجين عمران بفستان مجسم من الأعلى وانسدل بداية من الخصر مريحًا وواسعًا قليلًا وطويلًا حتى أسفل، وجاءت فتحة الصدر الخاصة بالفستان مستقيمة، بينما جاءت أكتاف الفستان مرتفعة ومنفوشة قليلًا وغطت جزء من الذراعين

الجدير بالذكر أن لجين عمران بدأت مشوارها المهني عام 1999 بالعمل في المجال المصرفي في الرياض كمنسقة عمليات في قسم الحوالات في البنك السعودي الهولندي، ثم انتقلت عام 2002 إلى البحرين لمواصلة العمل المصرفي واستمرت في العمل في المجال المصرفي حتى عام 2004، وانتقلت لجين عمران للمجال الإعلامي من خلال العمل كمذيعة في تلفزيون البحرين، وقدمت برنامج "الحال مع لجين"، بعد ذلك شاركت في تقديم برنامج "يا هلا" على قناة روتانا خليجية، وشكل انتقالها لتقديم برنامج "صباح الخير يا عرب" على قناة "إم‌ بي‌ سي 1" نقلة نوعية في طبيعة البرامج التي قدمتها.

وقدمت لجين عمران في مسيرتها الإعلامية عدة أمسيات شعرية في مهرجانات عدة كمهرجان الدوحة الثقافي عام 2005، ومهرجان هجن الرئاسة في أبوظبي، حيث كرمت في كلا المهرجانين، ومارست مهنة الصحافة الورقية من خلال صفحة ثابتة مثيرة للجدل في إحدى المطبوعات السعودية، وشاركت أيضاً في برنامج "الشيفرة- غرفة هروب"، و برنامج تشويقي عرض على منصة "أو إس إن" لحل الألغاز والتحدي، والعمل ظهر به 24 نجما من المشاهير.

تر
لجين عمران جاء فستانها موصولًا بوشاح من الخلف، وانسدل مريحًا للوراء ليضفي لمسة مميزة على تلك الإطلالة

سارة فيلبرباوم

الممثلة سارة فيلبرباوم من بين الممثلات اللواتي حضرن تلك الفعالية، وتألقت بإطلالة بسيطة وأنيقة عبارة عن فستان واسع ومريح بإحدى درجات اللون الأصفر، وجاء الفستان واسعًا وطويلا وبتصميم مريح للغاية مع أكمام طويلة ومريحة على شكل وشاح ومفتوحة من الداخل، ورقبة مغلقة، ونسقت سارة مع تلك الإطلالة صندل باللون الأبيض.

ل
سارة فيلبرباوم بإطلالة بسيطة وأنيقة عبارة عن فستان واسع ومريح بإحدى درجات اللون الأصفر، وجاء الفستان واسعًا وطويلا وبتصميم مريح للغاية مع أكمام طويلة ومريحة على شكل وشاح ومفتوحة من الداخل

كريستينا مارينو

أما كريستينا مارينو زوجة العارض والممثل لوكا أرجينتيرو فظهرت بإطلالة أنيقة عبارة عن فستان باللون الأبيض بتصميم مجسم وطويل مع فتحة ساق جانبية وكتف واحد عريض موصول برقبة مرتفعة أضفت لمسة وقصة أنيقة على تلك الإطلالة.

ل
كريستينا مارينو بفستان باللون الأبيض بتصميم مجسم وطويل مع فتحة ساق جانبية وكتف واحد عريض موصول برقبة مرتفعة
ع
كريستينا مارينو بإطلالة باللون الأبيض

الصور من حسابات النجمات المذكورات والمصمم جيامباتيستا فالى على انستجرام