جيما تشان

النجمات يتنافسن بإطلالات ناعمة وبسيطة في ثاني أيام مهرجان كان 2023..نظرة على أجمل فساتينهن

سما جابر
18 مايو 2023

ضمن فعاليات اليوم الثاني من مهرجان كان السينمائي الدولي في نسخته الـ76، تألقت عدد من النجمات وعاشقات الموضة بإطلالات متنوعة وأنيقة اتسم بعضها بالرقي والبساطة، وقررن أن يشاركن الجمهور بصور مميزة من إطلالاتهن التي قمن باستعراضها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

إطلالة النجمة فيولا ديفيس تخطف الأنظار في مهرجان كان 2023

وسيطر اللون الأبيض على إطلالات عدد من النجمات خلال فعاليات اليوم الثاني من المهرجان، ومن بينهن النجمة فيولا ديفيس التي تألقت في إطلالة بهذا اللون المريح، من توقيع فالنتينو، وينتمي لمجموعة خريف وشتاء 2022، حيث ظهرت بفستان أنيق بتصميم بسيط من الكريب الحريري بصيحة الكتف الواحد الذي جاء بتصميم عريض قليلًا، وتزين بوردة صغيرة بارزة.

غ
فيولا ديفيس بفستان أنيق بتصميم بسيط من الكريب الحريري بصيحة الكتف الواحد الذي جاء بتصميم عريض قليلًا، وتزين بوردة صغيرة بارزة.

وانسدل الفستان الذي ارتدته فيولا ديفيس طويلًا ومجسمًا من الأعلى، ووضعت فوقه رداء طويل وفضفاض باللون نفسه، ومزين بالكامل بالريش المتطاير، وأكملت أناقتها بمجوهرات ماسية فخمة.

غ
فيولا ديفيس بفستان طويل ومجسم من الأعلى، ووضعت فوقه رداء طويل وفضفاض باللون نفسه، ومزين بالكامل بالريش المتطاير، وأكملت أناقتها بمجوهرات ماسية فخمة.

النجمات بإطلالات يسيطر عليها اللون الأبيض في ثاني أيام مهرجان كان 2023

من بين النجمات اللواتي تألقن في اللون الأبيض كانت النجمة جيما تشان، التي خطفت الأنظار على السجادة الحمراء بفستان من توقيع Louis Vuitton، مصنوع من الساتان ومجسم من الأعلى، مع رقبة مرتفعة، ثم انسدل بداية من الخصر منفوشًا قليلًا وطويل حتى أسفل، وجاء الجزء السفلي مطرز بورود صغيرة من القماش مع وشاح تدلى من الخلف ليضفي لمسة أنيقة على تلك الإطلالة التي بدت وكأنها تشبه إطلالة العروس.

غ
جيما تشان بفستان من توقيع Louis Vuitton، مصنوع من الساتان ومجسم من الأعلى، مع رقبة مرتفعة، ثم انسدل بداية من الخصر منفوشًا قليلًا وطويل حتى أسفل

النجمة الهندية سارة علي خان تألقت كذلك في ثاني أيام المهرجان بإطلالة أنيقة، فقررت أن ترتدي الزي الهندي التقليدي باللون الأبيض، حيث جاء الجزء العلوي مزينًا بالتطريزات السوداء والبيضاء في جميع أنحائه مع حمالات رفيعة وفتحة صدر على شكل حرف v، بينما جاء الجزء السفلي واسع ومريح باللون الأبيض، ومزين بتطريزات بسيطة باللونين الأبيض والأسود كذلك.

غ
سارة علي خان بالزي الهندي التقليدي باللون الأبيض، حيث جاء الجزء العلوي مزينًا بالتطريزات السوداء والبيضاء في جميع أنحائه مع حمالات رفيعة وفتحة صدر على شكل حرف v

اللون الأسود خيار مضمون لبعض النجمات في مهرجان كان

اللون الأسود يعد كذلك من الألوان المضمونة والفخمة التي تعشقها النجمات ويظهرن بها في معظم المناسبات المهمة والفعاليات الفنية، وفي ثاني أيام مهرجان كان السينمائي، أطلت بعضهن بإطلالات من هذا اللون المميز، ومنهن لورا هارير التي ارتدت فستان مجسم وطويل بصيحة الكب، مع فتحة صدر غير منتظمة، ورقبة التفت على عنقها واتصلت بالفستان من الخلف.

غ
لورا هارير بفستان مجسم وطويل بصيحة الكب، مع فتحة صدر غير منتظمة، ورقبة التفت على عنقها واتصلت بالفستان من الخلف.

بينما النجمة إيمي جاكسون فقد أطلت بفستان أسود مريح بصيحة الكتف الواحد مع كم طويل وفضفاض وتزين الفستان من الأمام بثنيات صغيرة، ثم انسدل طويلا حتى أسفل، مع فتحة ساق جانبية طويلة.

غ
إيمي جاكسون أطلت بفستان أسود مريح بصيحة الكتف الواحد مع كم طويل وفضفاض وتزين الفستان من الأمام بثنيات صغيرة مع فتحة ساق جانبية طويلة

أما مايوين نجمة فيلم افتتاح مهرجان كان "Jeanne du Barry"، فقد أطلت في ثاني أيام المهرجان وتحديدًا على هامش المؤتمر الصحفي للفيلم، وارتدت فستان قصير بتصميم مريح مع أزرار أمامية وأكمام متوسطة الطول ومريحة كذلك، مع حزام أسود حدد منطقة الخصر

ب
مايوين بفستان قصير بتصميم مريح مع أزرار أمامية وأكمام متوسطة الطول ومريحة كذلك، مع حزام أسود حدد منطقة الخصر

أجمل إطلالات النجمات في ثاني أيام مهرجان كان 2023

السجادة الحمراء شهدت كذلك ظهور عدد من النجمات اللواتي تألقن بإطلالات جذابة في ثاني أيام مهرجان كان السينمائي، ومن بينهن أرايا آي هارغات التي خطفت الأنظار بفستان فاتح منفوش ومزين بالكرانيش بالكامل في جميع أنحائه، مع الأكتاف المنسدلة وذيل خلفي طويل.

غ
أرايا آي هارغات خطفت الأنظار بفستان فاتح منفوش ومزين بالكرانيش بالكامل في جميع أنحائه، مع الأكتاف المنسدلة وذيل خلفي طويل.

العارضة الشهيرة سارا سامبايو تألقت في إطلالة باللون البرتقالي، عبارة عن فستان طويل بصيحة الـ CUT OUT، مع حمالة واحدة عريضة قليلًا، وانسدل الفستان منفوشًا بداية من الخصر وتزين في نهاية بالريش المتطاير باللون البرتقالي كذلك، كما تزين بوشاح خلفي متدل من الوراء من نفس اللون والخامة.

ب
سارا سامبايو تألقت في إطلالة باللون البرتقالي، عبارة عن فستان طويل بصيحة الـ CUT OUT، مع حمالة واحدة عريضة قليلًا، وانسدل الفستان منفوشًا بداية من الخصر وتزين في نهاية بالريش المتطاير

بينما أطلت أورفاشي راوتيلا بفستان منفوش باللون البرتقالي جاء من الأعلى مجسمًا ومزينًا بالتطريزات البراقة، ثم انسدل بداية من الخصر منفوشًا ومزينا بالكرانيش المتتالية التي أضفت لمسة جذابة على تلك الإطلالة.

غ
أورفاشي راوتيلا بفستان منفوش باللون البرتقالي جاء من الأعلى مجسمًا ومزينًا بالتطريزات البراقة، ثم انسدل بداية من الخصر منفوشًا ومزينا بالكرانيش المتتالية

الصور من حسابات النجمات المذكورات على انستجرام ودور الأزياء وAFP.