هايدي كلوم

النجمات يستعرضن أناقتهن في العرض الخاص لـ"The Little Mermaid" وأجواء الفيلم تنعكس على إطلالات بعضهن

سما جابر

فيلم "The Little Mermaid" أقيم العرض الخاص به خلال الساعات الماضية، بحضور عدد من النجمات اللواتي استعرضن أناقتهن وتنافسن في الجاذبية والجمال والإطلالات الراقية، ويبدو أن أجواء البحار والطبيعة التي ظهرت في الفيلم، انعكست على ألوان وإطلالات بعض النجمات، ومن بينهن نجمة الفيلم هالي بيلي، التي تألقت بفستان بإحدى درجات اللون الأزرق.

إطلالات من وحي الطبيعة وألوان البحر في العرض الخاص لـ""The Little Mermaid"

هالي بيلي بطلة فيلم "The Little Mermaid" تألقت خلال العرض الخاص بفيلمها الجديد، بإطلالة أنيقة بإحدى درجات اللون الأزرق الميتاليك الذي يشبه مياه البحر، وجاء الفستان مجسمًا على جسدها، وطويلًا حتى أسفل، وبفتحة صدر غير منتظمة جاءت على شكل أصداف البحر، ونسقت هالي بيلي مع هذه الإطلالة مجوهرات ماسية فخمة.

غ
هالي بيلي بفستان بإحدى درجات اللون الأزرق الميتاليك الذي يشبه مياه البحر، وجاء مجسمًا على جسدها، وطويلًا حتى أسفل، وبفتحة صدر غير منتظمة

ميليسا مكارثي النجمة الشهيرة، أطلت بفستان باللون الأزرق الجذاب، والذي جاء بتصميم واسع ومريح وبأكمام طويلة جاءت منفوشة عند نهايتها، مع فتحة رقبة مغلقة، وانسدل عليها وشاح باللون والقماش نفسه، وتزين بشراشيب طويلة زرقاء، كما تزينت نهاية الفستان بالشراشيب كذلك التي أضفت لمسة أنيقة على تلك الإطلالة المستوحاة من الطبيعة، ونسقت كذلك مع الفستان قفازات باللون الأزرق، وحذاء أزرق بكعب عال.

غ
ميليسا مكارثي بفستان باللون الأزرق الجذاب، والذي جاء بتصميم واسع ومريح وبأكمام طويلة جاءت منفوشة عند نهايتها

أما النجمة جوردي بينسون فتألقت بإطلالة هادئة باللون الأبيض الثلجي الذي يشبه لون أمواج البحر، وجاء الفستان مجسمًا من الأعلى وانسدل بداية من الخصر منفوشًا وطويلًا حتى أسفل، مع أكتاف عريضة وفتحة صدر على شكل حرف V، وانسدل من عند الكتفين وشاح طويل من التل المزين بالتطريزات الجذابة من نفس اللون.

ب
جوردي بينسون بإطلالة هادئة باللون الأبيض الثلجي الذي يشبه لون أمواج البحر، وجاء الفستان مجسمًا من الأعلى وانسدل بداية من الخصر منفوشًا وطويلًا

درجات الوردي والبنفسجي تزيد من فخامة إطلالات النجمات في عرض "The Little Mermaid"

درجات اللونين الوردي والبنفسجي زادت من رقي وجمال إطلالات النجمات في العرض الخاص لفيلم "The Little Mermaid"، حيث تألقت النجمة سيمون أشلي بإطلالة زاهية باللون الوردي عبارة عن فستان قصير ومجسم مزين بقماش الدانتيل الأبيض، مع حمالات رفيعة، وحمالات أخرى انسدلت على الذراعين، كما تزين الفستان مع على أحد جانبيه بوشاح طويل وردي وفيونكة ضخمة زدت من جمال الإطلالة.

غ
سيمون أشلي بإطلالة زاهية باللون الوردي عبارة عن فستان قصير ومجسم مزين بقماش الدانتيل الأبيض

أما النجمة هايدي كلوم فتألقت في إطلالة هادئة جمعت بين اللونين الوردي الترابي والفضي، وجاء الفستان قصيرًا من الأمام ومزينًا بفراشة ضخمة وبراقة، أما من الخلف فانسدل طويلا ومزينًا بالتطريزات الجذابة.

ب
هايدي كلوم بإطلالة هادئة جمعت بين اللونين الوردي الترابي والفضي، وجاء الفستان قصيرًا من الأمام ومزينًا بفراشة ضخمة وبراقة

أما مادلين وايت فتألقت خلال العرض الخاص بفستان براق انسدل طويلًا ومجسمًا، مع تدرجات الألوان المبهجة، من البنفسجي والوردي، مع فتحة من الأمام جعلت الفستان يبدو عصريا أكثر.

ب
مادلين وايت تألقت خلال العرض الخاص بفستان براق انسدل طويلًا ومجسمًا، مع تدرجات الألوان المبهجة، من البنفسجي والوردي

أجمل إطلالات النجمات في العرض الخاص لفيلم "The Little Mermaid"

الفنانة أوكوافينا تألقت أيضًا بإطلالة باللون الذهبي عبارة عن تنورة واسعة وقصيرة مع سترة مريحة بأكمام منفوشة متوسطة الطول من نفس اللون والخامة، وتزينت من الأمام بأربطة رفيعة ورقبة مرتفعة، كما أمسكت حقيبة سوداء صغيرة وانتعلت حذاء أسود بكعب عال.

غ
 أوكوافينا تألقت بإطلالة باللون الذهبي عبارة عن تنورة واسعة وقصيرة مع سترة مريحة بأكمام منفوشة متوسطة الطول

كيلي رولاند تألقت خلال العرض الخاص بفستان باللون الأخضر المطبع بالورود المبهجة باللون الوردي والأزرق، بصيحة الـcut out، مع ثنيات أمامية زينته بشكل جذاب، وأكمام على شكل وشاح طويل غطى الذراعين لينسدل ويظهر مرتبطًا بنهاية الفستان.

غ
كيلي رولاند تألقت خلال العرض الخاص بفستان باللون الأخضر المطبع بالورود المبهجة باللون الوردي والأزرق، بصيحة الـcut out

أما سيينا كينغ فأطلت خلال العرض الخاص للفيلم الشهير، بإطلالة باللون الأسود، عبارة عن فستان قصير وضيق اتصل به طبقة أخرى من قماش الساتان الأسود الذي انسدل حتى أسفل ليعطي لمسة أنيقة على تلك الإطلالة، وانتعلت حذاء بكعب عال.

بل
سيينا كينغ أطلت خلال العرض الخاص للفيلم الشهير بإطلالة باللون الأسود

معلومات عن بطلة فيلم "The Little Mermaid"

الجدير بالذكر أن أحداث الفيلم المنتظر تدور في إطار من الخيال، حيث توافق الحورية آريل على عرض محفوف بالمخاطر، حينما تذهب في مغامرة على أمل التحول إلى إنسانة بشرية والفوز بقلب حبيبها الأمير إيريك الوسيم، والفيلم من بطولة هالي بيلي وخافيير بارديم وميليسا مكارثي وأوكوافينا وجونا هاور كينج ودافيد ديجز وجود أكووديكي وجاكوب ترمبلي

غ
هالي بيلي بإطلالة هادئة باللون الازرق السماوي 

ومن المعروف أن هالي بيلي هي مغنية وممثلة أمريكية، ولدت في 27 مارس 2000 في أتلانتا في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي الشقيقة الصغرى لـ كلوي بيلي نجمة Chloe x Halle، وهي ممثلة اشتهرت بـ Last Holiday (2006) ، A Wrinkle in Time (2018) و Grown-ish (2018).

غ
هالي بيلي بإطلالة جذابة

الصور من حسابات النجمات المذكورات على انستجرام وAFP.