درة

صور تنسيقات كاجوال عصرية تناسب الرحلات الربيعية ..استلهميها من أناقة النجمات

محمود صلاح
29 أبريل 2023

فضلت العديد من النجمات ومشاهير السوشيال ميديا قضاء اجازات هذا الأسبوع للاسترخاء والاستمتاع بالأجواء الربيعية المبهجة، لذلك أطلت مجموعة كبيرة منهن بستايلات كاجوال مريحة لم تخل من الأناقة والأنوثة التي لا تفارقهن أبدا، فإذا كنتي ترغبين في الظهور بأجمل الإطلالات المعاصرة والمريحة خلال قضاء عطلتك الربيعية فهذه الصور ستكون ملهمة لك لتتألقي بأبهى طلة مثل عاشقات الموضة.

درة متألقة بستايل عصري مريح بالأبيض والأسود

النجمة درة أطلت على جمهورها في أحدث صور قامت بنشرها عبر حسابها على انستجرام وهي متألقة بلوك مريح من Prada جمع بين العصرية والأناقة بتنسيقه الملفت. ارتدت الفنانة التونسية بنطلون أسود بتصميم الأرجل العريضة والخصر العالي الذي أبرز رشاقتها، نسقته مع قميص ذو قصة واسعة مريحة مطبوع بنقشة مثلثات برادا الأيقونية بالأبيض والأسود، ومصمم بياقة عالية مع سحاب أمامي.

درة ببنطلون أسود بتصميم الأرجل العريضة
درة ببنطلون أسود بتصميم الأرجل العريضة 

ولإضافة المزيد من التميز للإطلالة حملت درة حقيبة يد سوداء محبوكة بغرز ضيقة ومطبوعة بإسم وشعار الدار، كما انتعلت صندل fishermen  الشهير من Prada من الجلد الأسود بنعل سميك مضلع وكعب مربع مريح، كما اعتمدت مع هذا اللوك الفني باللمسات المعاصرة تسريحة ذيل الحصان المضفر، كما زينت عنقها بعقد ماسي رفيع.

درة بلوك مريح من Prada جمع بين العصرية والأناقة
درة بلوك مريح من Prada جمع بين العصرية والأناقة

مي عمر تطل بلوك أنثوي مريح

مي عمر تألقت أثناء تواجدها في دبي بلوك مريح نسقته بأسلوب أنثوي أنيق واستعرضته من خلال صورة قامت بمشاركتها مع جمهورها، حيث أطلت الفنانة المصرية بطقم عصري من توقيع Christine Massarani مؤلف من توب ضيق باللون الرمادي الفاتح ذو تصميم ممزق، مميز بياقة مربعة ومزين بجوانب محددة باللون الأزرق الداكن، كما اتسم بتصميم سفلي دائري يكشف عن جانبي بطنها، أما البنطلون فتميز بأرجل عريضة مزين بجيوب جانبية عريضة، وانتعلت معه حذاء رياضيا مسطحا مطبوعا بنقشة Gucci الشهيرة، وحملت حقيبة كتف جلدية باللون البني من Celine وضعت عليه سكارف من Christian Dior، أما شعرها الطويل فتركته منسدلا وتزينت بنظارة شمسية سوداء.

مي عمر بطقم عصري من توقيع Christine Massarani
مي عمر بطقم عصري من توقيع Christine Massarani

دانة الطويرش تستعرض أناقتها بإطلالة شبابية

دانة الطويرش خطفت الأنظار في أحدث ظهور لها بإطلالة شبابية أنيقة عبارة عن طقم باللون البني الفاتح من توقيع 3.1Phillip Lim، مكون من بنطلون عريض الأرجل بخصر عالي وقميص فضفاض مميز بلمسة جمالية أنثوية، حيث جاء مرصعا بخرز لامع متدلي ومتناثر عليه بالكامل بأسلوب خاطف، ارتدت معه توب أبيض ضيق بحمالات وحملت حقيبة يد من الجلد الأبيض كذلك، بينما انتعلت حذاء رياضيا مسطحا بتدرجات اللون البني مع نعل ورباط أبيض ومطبوع بلوجو الدار الرياضية العالمية Nike، واعتمدت تسريحة الشعر الويفي مع هذا اللوك ولم تتخل عن ارتداء النظارة الشمسية.

دانة الطويرش بطقم باللون البني الفاتح من توقيع Phillip Lim
دانة الطويرش بطقم باللون البني الفاتح من توقيع Phillip Lim

ستايلات كاجوال أنيقة بصيحة الدنيم من وحي عاشقات الموضة

أيقونة الموضة هيفاء وهبي استعرضت أناقتها في أحدث ظهور لها بلوك شبابي كاجوال بصيحة بنطلون الدنيم الممزق عند الركبتين باللون الأزرق الفاتح، مصمم بخصر عالي زينته بحزام جلدي رفيع من Hermes، ونسقت معه توب أبيض ضيق ذو فتحة ياقة ضيقة ارتدت فوقه كروب جاكيت منتفخ من الرينايلون الأسود مفتوح بسحاب ومطبوع بإسم دار Prada، كما انتعلت حذاء رياضيا مسطحا بالأربطة مطبوع بنقشة Versace الشهيرة بالأسود والذهبي، وسحبت شعرها المموج منسدلا على كتفها.

هيفاء وهبي بلوك شبابي كاجوال بصيحة بنطلون الدنيم
هيفاء وهبي بلوك شبابي كاجوال بصيحة بنطلون الدنيم

نهى نبيل اعتمدت ستايل شبابي كاجوال أثناء تواجدها بالبندقية في رحلة عائلية، حيث أطلت ببنطلون دنيم باللون الأزرق مع توب أبيض بأكمام قصيرة وياقة مستديرة ضيقة، ارتدت فوقه جاكيت صوفي مريح باللون الأسود محبوك بخطوط بيضاء رفيعة، واكملت هذا اللوك بحذاء مسطح بالأربطة باللون الأبيض بنعل سميك ومضلع، وحملت حقيبة يد جلدية كبيرة مطبوعة بحروف معدنية ذهبية لدار Chanel، واعتمدت تسريحة الشعر الويفي التي زادتها أناقة.

نهي نبيل ببنطلون دنيم باللون الأزرق مع توب أبيض
نهي نبيل ببنطلون دنيم باللون الأزرق مع توب أبيض

نانسي عجرم كذلك أطلت مؤخرا بلوك كاجوال مريح تألف من بنطلون دنيم ممزق فاتح اللون، نسقته مع توب أبيض بفتحة ياقة عريضة، ارتدت فوقه جاكيت صوفي مريح بياقة عالية باللون البني الفاتح مفتوح بسحاب أمامي، وحملت حقيبة جلدية كروس باللون الأسود، وانتعلت حذاءً رياضيا مسطحا باللون الرمادي الفاتح.

نانسي عجرم بلوك كاجوال مريح
نانسي عجرم بلوك كاجوال مريح

أما فرحانة بودي فاعتمدت لوك شبابي مريح ومبهج أثناء قضائها أجمل الأوقات برفقة ابنها في مدينة الملاهي الشهيرة ديزني لاند Disneyland بباريس، حيث نسقت بنطلون دنيم باللون الأزرق الفاتح ذو خصر عالي وأرجل عريضة، ارتدت معه حذاءً مسطحا بالأربطة من الجلد الأبيض الموحد، وكلمسة أنثوية ارتدت جاكيت زهري مغطى كليا بالريش الطويل المتطاير، وحملت حقيبة يد دائرية صغيرة بتدرجات لونية مشرقة مرصعة بحبات كريستالية براقة، وسحبت شعرها الداكن للخلف وارتدت نظارة زهرية زادتها أنوثة.

فرحانة بودي بلوك شبابي مريح ومبهج
فرحانة بودي بلوك شبابي مريح ومبهج

لجين عضاضة هي الأخرى اعتمدت موضة الدنيم في هذه الأجواء الربيعية، حيث فضلت ارتداء طقم كامل من الدنيم الباهت، مكون من تنورة ميني ضيقة ذات خصر عالي مزينة بجيوب جانبية ويتوسطها سحاب عمودي بأكسسوار دائري مرصع، مع كروب توب بحمالات رفيعة وفتحة ياقة عريضة مزين بنفس السحاب، وحملت مع هذا اللوك الشبابي حقيبة يد ذهبية مرصعة من Prada.

لجين عضاضة بطقم كامل من الدنيم الباهت
لجين عضاضة بطقم كامل من الدنيم الباهت

أما إطلالات النجمة المصرية غادة عبد الرازق أثناء قضاء إجازتها فجاءت أكثر جرأة وشبابية، حيث نسقت شورت من الجينز باللون الأزرق البترولي، ارتدت معه توب أسود ضيق بأكمام قصيرة مطبوع بأشكال مرصعة بالأحمر والأزرق والفضي، وانتعلت مع هذه الإطلالة صندلا مرصعا وحملت حقيبة يد كبيرة باللون الأصفر من Fendi، وتركت شعرها منسدلا بتموجات طبيعية.

غادة عبد الرازق بشورت من الجينز باللون الأزرق البترولي
غادة عبد الرازق بشورت من الجينز باللون الأزرق البترولي

الصور من حساب النجمات على انستجرام.