ريهانا

أجمل إطلالات النجمات في فعاليات CinemaCon وريهانا تواصل إبهار جمهورها بمظهرها غير التقليدي

سما جابر
28 أبريل 2023

أطلقت شركة Sony Pictures خلال الأيام القليلة لماضية، فعاليات CinemaCon الخاصة بعام 2023، حيث كشفت الشركة عن تحديثات وعروض دعائية وأخبار حول بعض أكبر أفلامهم القادمة، ومنها Spider-Man: Across the Spider-Verse وKraven The Hunter وGran Turismo: The Movie وRidley Scott's Napoleon وغيرها.

كما حرصت عدد من النجمات على حضور فعاليات CinemaCon واستعرضت كل منهن أناقتها وتألقن في إطلالات خاطفة كانت حديث الجمهور، ومن بين هؤلاء زيندايا وريهانا وإيميلي بلانت وأشلي بارك وغيرهن، وفيما يلي نظرة على أجمل إطلالاتهن بالفعاليات التي انتهت بالأمس.

ريهانا بإطلالة مريحة مناسبة للحمل 

النجمة العالمية ريهانا، التي أعلنت حملها في طفلها الثاني منذ فترة؛ حرصت على الظهور في فعاليات تلك الاحتفالية بإطلالة فضفاضة وجذابة وغير تقليدية بالمرة من توقيع Y/PROJECT، ومن قماش الجينز بتدرجات اللون الأزرق.

غ
ريهانا بإطلالة فضفاضة وجذابة وغير تقليدية بالمرة من توقيع Y/PROJECT، ومن قماش الجينز بتدرجات اللون الأزرق.

وجاءت الإطلالة عبارة عن حذاء بوت طويل وواسع امتد ليصبح على شكل سروال غير مألوف، ونسقت فوقه فستان طويل وفضفاض من نفس الخامة، مع فتحة جانبية طويلة عند منطقة الساق، وأكمام طويلة وواسعة ورقبة مستديرة، لتظهر رريهانا في تلك الإطلالة المميزة بأسلوب غير تقليدي كما عودتنا مع كل ظهور لها.

ب
ريهانا بإطلالة عبارة عن حذاء بوت طويل وواسع امتد ليصبح على شكل سروال غير مألوف، ونسقت فوقه فستان طويل وفضفاض من نفس الخامة، مع فتحة جانبية طويلة عند منطقة الساق، وأكمام طويلة وواسعة ورقبة مستديرة

ونسقت ريهانا مع تلك الإطلالة مجوهرات ماسية فخمة مناسبة لأناقتها، كما باتت حديث الجمهور كون هذه الإطلالة الفضفاضة أخفت معالم حملها قليلًا، كما اعتبر البعض أن ملابسها قد تكون مستوحاة من التراث الشرقي وأسلوب النساء العرب في اختيار بعض من قطع أزيائهن، ولكن مع لمسة ريهانا المختلفة.

ب
ريهانا نسقت مع تلك الإطلالة مجوهرات ماسية فخمة مناسبة لأناقتها، كما باتت حديث الجمهور كون هذه الإطلالة الفضفاضة أخفت معالم حملها قليلً

زيندايا بإطلالة بسيطة باللون البني 

أما زيندايا فقد اختارت في إحدى فعاليات تلك الاحتفالية، الظهور بفستان باللون البني من فيرساتشي، وجاء الفستان مجسمًا من الأعلى مع فتحة صدر على شكل حرف v، وحمالات جلدية رفيعة انسدلت بشكل أضخم لتزين جانبي الفستان بتصميم الجلد البني المميز، ونسقت أيضًا حزام بني رفيع معه ليحدد منطقة الخصر.

أما باقي الفستان فتزين بالنقشات البراقة التي زادت من جمال النجمة العالمية، كما أنه انسدل مريحًا وطويلًا بداية من منطقة الخصر وحتى أسفل، ونالت إطلالة النجمة الشابة تفاعل وإعجاب الجمهور وأشادوا بأناقتها وبساطتها.

ب
زيندايا تألقت بفستان باللون البني من فيرساتشي، وجاء الفستان مجسمًا من الأعلى مع فتحة صدر على شكل حرف v، وحمالات جلدية رفيعة انسدلت بشكل أضخم لتزين جانبي الفستان بتصميم الجلد البني المميز، ونسقت أيضًا حزام بني رفيع معه ليحدد منطقة الخصر

آشلي بارك بإطلالة عملية 

آشلي بارك إحدى نجمات مسلسل "Emily in Paris" أطلت في الفعاليات بإطلالة عملية عبارة عن سروال فضفاض وطويل باللونين الأحمر والأسود، مع خصر مرتفع تزين بالثنيات الرفيعة، ونسقت معه كروب توب باللون الأسود مع أكمام طويلة وضيقة، ورقبة مغلقة، وتزين من الأعلى بقماش مختلف منقوش باللون الأبيض.

غ
آشلي بارك بسروال فضفاض وطويل باللونين الأحمر والأسود، مع خصر مرتفع تزين بالثنيات الرفيعة، ونسقت معه كروب توب باللون الأسود مع أكمام طويلة وضيقة، ورقبة مغلقة

إيميلي بلانت بجمبسوت غير تقليدي

النجمة إيميلي بلانت تألقت في الاحتفالية بجمبسوت غير تقليدي، تميز ببساطته وأناقته، حيث جاء باللون الأبيض المنقط بالأحمر كما جاء مجسمًا من الأعلى مع أكمام طويلة وواسعة، وبأرجل فضفاضة كذلك جعلته يبدو وكأنه فستانا وليس جمبسوت.

غ
إيميلي بلانت بجمبسوت غير تقليدي، تميز ببساطته وأناقته، حيث جاء باللون الأبيض المنقط بالأحمر كما جاء مجسمًا من الأعلى مع أكمام طويلة وواسعة، وبأرجل فضفاضة

نجمات CinemaCon يتنافسن في الأناقة 

من بين النجمات اللواتي تنافسن في أناقتهن في الاحتفالية، كانت النجمة آنا كيندريك، التي ارتدت فستان قصير باللون الأسود، مع أكتاف عريضة ورقبة مستديرة، وجاء مطبعًا في جميع أنحائه بنقشة الكريز الأحمر، فيما اختارت النجمة ستيفاني هسو إطلالة باللون الأسود عبارة عن فستان قصير بحمالات عريضة ورقبة مغلقة وانسدل بداية من الخصر منفوشًا قليلًا ومزينا بكرانيش.

ب
آنا كيندريك بفستان قصير باللون الأسود، مع أكتاف عريضة ورقبة مستديرة، وجاء مطبعًا في جميع أنحائه بنقشة الكريز الأحمر
ب
ستيفاني هسو بإطلالة باللون الأسود عبارة عن فستان قصير بحمالات عريضة ورقبة مغلقة وانسدل بداية من الخصر منفوشًا قليلًا ومزينا بكرانيش.

الفنانة دومينيك فيشباك أطلت بإطلالة بسيطة أيضًا عبارة عن فستان أسود طويل ومجسم مع فتحات زينت الجزء العلوي، وحمالات رفيعة، فيما ارتدت النجمة شيري كولا فستان باللون البيج المنقوش بألوان مختلفة في جميع أنحائه، وانسدل ضيقًا وطويلًا، ووضعت على كتفيها بليزر باللون الطوبي بأكمام طويلة.

ب
دومينيك فيشباك بإطلالة بسيطة عبارة عن فستان أسود طويل ومجسم مع فتحات زينت الجزء العلوي
ب
شيري كولا بفستان باللون البيج المنقوش بألوان مختلفة في جميع أنحائه، وانسدل ضيقًا وطويلًا، ووضعت على كتفيها بليزر باللون الطوبي بأكمام طويلة.

الصور من حساب CinemaCon على انستجرام وAFP.