سارة دندراوي

بعيدًا عن الاطلالات الرمضانية التقليدية.. سارة دندراوي تسير عكس التيار وتفضل الأزياء الرسمية والعملية برمضان 2023

سما جابر
12 أبريل 2023

سارة دندراوي الإعلامية السعودية الشهيرة تألقت على مدار الأسابيع الماضية، بإطلالات مختلفة خلال تقديم برنامجها "تفاعلكم" الذي يعرض عبر قناة العربية، إضافة إلى الفعاليات التي حرصت على حضورها، وبالرغم من أن معظم النجمات وعاشقات الموضة يحرصن على الظهور بإطلالات رمضانية خاطفة وجذابة مناسبة لأجواء شهر رمضان؛ إلا أن سارة دندراوي كسرت القاعدة في رمضان وقررت أن تظهر بإطلالات يسيطر عليها الطابع الرسمي والعملي خلال حلقات برنامجها، لتجذب الجمهور بأناقتها اللافتة التي نالت إعجابهم، وفيما يلي جولة على أجمل الإطلالات التي أطلت بها خلال هذا الشهر.

إطلالات عملية من وحي سارة دندراوي

سارة دندراوي أطلت خلال برنامج "تفاعلكم" بإطلالات عملية وأنيقة وبسيطة، خطفت بها الأنظار، ومن بينها عندما ارتدت سروال حريري باللون الأخضر الزيتوني جاء بتصميم واسع ومريح، كما نسقت مع السروال بلوزة باللون الأخضر بأزرار أمامية صغيرة مع أكمام طويلة وواسعة مزينة بأربطة رفيعة عند منطقة الرقبة، ونسقت تلك الإطلالة باكسسوارات بسيطة مناسبة لبساطة تلك الإطلالة العملية التي خطفت الأنظار.

غ
سارة دندراوي بإطلالة عملية في برنامج تفاعلكم عبارة عن سروال حريري باللون الأخضر الليموني وبلوزة باللون الأخضر 

إطلالة عملية أخرى أطلت بها سارة دندراوي عندما ارتدت سروال باللون التركواز جاء ضيقًا من الأعلى وانسدل واسعًا من الأسفل، ونسقت معه بلوزة باللون الأزرق جاءت طولها ليغطي منطقة الخصر، مع أكمام طويلة وواسعة، وتزينت بكشكش من الأمام مع فتحة رقبة على شكل حرف V، وياقة صغيرة، وانتعلت صندل فضي أنيق وزينت تلك الإطلالة باكسسوارات أنيقة وجذابة ملائمة لبساطة وعملية تلك الإطلالة.

غ
سارة دندراوي بإطلالة عملية باللونين الأزرق والتركواز 

سارة دندراوي أطلت في ظهور آخر بإطلالة عملية أنيقة، عبارة عن سروال واسع باللون الزيتي بأرجل واسعة وأنيقة وخصر مرتفع، ونسقت مع السروال بلوزة منقوشة بألوان الأخضر والأبيض والأسود، بتصميم مريح، مع أكمام طويلة وأزرار أمامية وياقة صغيرة، ووضعت لمستها الاستثنائية على تلك الإطلالة ونسقت معها حذاء باللون الوردي بكعب عال ومقدمة مدببة، وارتدت اكسسوارات ذهبية زادت من أناقة تلك الإطلالة.

ب
سارة دندراوي بإطلالة عملية في إحدى حلقات برنامجها في رمضان 2023 

إطلالة أخرى محتشمة ومناسبة للأجواء الربيعية، أطلت بها سارة دندراوي في رمضان 2023، خلال إحدى حلقات برنامجها، فارتدت سروال مريح بأقدام واسعة باللون الأخضر الليموني، ونسقت مع السروال قميص من قماش الجينز الأزرق بأكمام طويلة وواسعة مع أزرار أمامية وتزين من الأعلى بورود ملونة صغيرة أضفت لمسة مبهجة على الإطلالة الأنيقة، واختارت صندل باللون البيج بكعب عال، واكسسوارات مناسبة وأنيقة.

غ
سارة دندراوي بإطلالة عملية عبارة عن سروال باللون الأخضر الليموني وقميص من الجينز 

إطلالات ذات طابع كلاسيكي بطريقة سارة دندراوي

الإطلالات الرسمية والكلاسيكية كان لها نصيب أيضًا من أزياء سارة دندراوي في رمضان 2023، حيث ظهرت في إحدى المرات مرتدية سروال حريري باللون الأحمر بأرجل واسعة وخصر مرتفع، ونسقت سارة مع السروال توب باللون الأسود، ووضعت بليزر طويل باللون الأحمر أيضًا، جاء بأكمام طويلة وتركته مفتوحًا من الأمام، وانتعلت الإعلامية السعودية حذاء أحمر بكعب عال ومقدمة مدببة، وارتدت مجوهرات ذهبية فخمة زادت من جمال تلك الإطلالة.

غ
سارة دندراوي بإطلالة كلاسيكية باللون الأحمر الأنيق 

إطلالة رسمية أخرى أطلت بها سارة دندراوي، عندما ارتدت بدلة نسائية كاملة باللون الأبيض عبارة عن سروال مريح مع توب أبيض وبليزر من نفس خامة السروال بأكمام طويلة وتصميم مريح وتركته مفتوحًا من الأمام مع جيبين ضخمين، ونسقت مع تلك الإطلالة مجوهرات ذهبية ضخمة زادت من أناقتها، وانتعلت حذاء ذهبي بكعب عال.

غ
سارة دندراوي ببدلة نسائية باللون الأبيض بتصميم أنيق ومريح 

سارة دندراوي أطلت أيضًا في حلقة أخرى مرتدية سروال باللون الأخضر بتصميم مستقيم ومريح ونسقت معه توب أسود، وبليزر بأكمام طويلة وتركته مفتوحًا من الأمام، ونسقت مع تلك الإطلالة التي يغلب عليها الطابع الكلاسيكي، صندل يجمع بين اللونين الأسود والأخضر بكعب عال.

غ
سارة دندراوي بإطلالة كلاسيكية باللونين الأخضر والأسود

سارة دندراوي بالفساتين والتنانير خلال شهر رمضان

الفساتين والتنانير كانت أيضًا من بين قطع الأزياء التي استعانت بها الإعلامية السعودية في حلقات برنامجها، فأطلت في إحدى الحلقات مرتدية فستان من الجينز الأزرق بأزرار أمامية من المعدن، وانسدل الفستان مجسمًا مع حمالات عريضة وجيبين عند منطقة الخصر، ونسقت مع الفستان قميص باللون الأبيض بأكمام طويلة وانتعلت صندل باللون الأسود، واستعانت باكسسوارات ذهبية جذابة.

بل
سارة دندراوي بإطلالة عملية بفستان من الجينز الأزرق مع بلوزة بيضاء

وفي إطلالة أخرى أطلت سارة دندراوي بفستان باللون الوردي تميز بستايله العملي، وانسدل الفستان طويلًا ومريحًا حتى أسفل، مع فتحة رقبة دائرية، ونسقت معه جاكيت من الجينز الأزرق بأكمام طويلة وبتصميم قصير وانتعلت حذاء باللون الوردي بكعب عال وتزين بفيونكة فضية براقة.

ب
سارة دندراوي بإطلالة باللون الوردي عبارة عن فستان أنيق وجاكيت جينز 

إطلالة أخرى خطفت الأنظار ظهرت بها الإعلامية سارة دندراوي حيث ارتدت تنورة طويلة ومجسمة من الأعلى ثم انسدلت على شكل قصة حورية البحر، وجاءت التنورة باللون الأسود ومنقطة باللون الأبيض، ونسقت معها بلوزة حريرية سوداء بأكمام طويلة وأزرار أمامية وانتعلت حذاء باللون الأحمر الجذاب الذي أضفى لمسة عصرية ومبهجة مع تلك الإطلالة.

ب
سارة دندراوي بإطلالة باللون الأسود الجذاب 

وفي إحدى السهرات التي تزامنت مع شهر رمضان، خطفت سارة دندراوي الأنظار وارتدت فستان طويل ومنفوش بداية من الخصر من طبقات التل الجذاب، مع أكمام طويلة، وتزين الفستان في جميع أنحائه بالتطريزات الملونة الأنيقة التي تنوعت بين ألوان الوردي والأزرق والبنفسجي، ونسقت تلك الإطلالة مع مجوهرات أنيقة زادت من فخامة تلك الإطلالة.

بل
أناقة سارة دندراوي في الفستان المناسب للسهرات 

أجمل إطلالات سارة دندراوي في رمضان 2023

من بين الأزياء التي ارتدتها سارة دندراوي وخطفت بها الأنظار في رمضان 2023، عندما أطلت بطقم باللون النبيتي، الذي جاء عبارة عن سروال واسع مع القماش المجعد، ونسقت معه بلوزة من نفس اللون والخامة بأكمام طويلة، وبتصميم طويل من الخلف وأقصر قليلًا من الأمام، مع حزام زينت به منطقة الخصر، ونسقت مع تلك الإطلالة صندل براق بكعب عال.

غ
سارة دندراوي بإطلالة أنيقة باللون النبيتي الجذاب في رمضان 2023 

وفي إطلالة أخرى عملية أطلت بطقم باللون البيج البراق عبارة عن سروال بأرجل واسعة مع مع توب تزين في الأسفل بشري باللون التركواز، ووضعت فوقه سترة من نفس اللون والخامة، مع أكمام طويلة مزينة باللون التركواز من عند أطرافها. 

غ
سارة دندراوي بطقم أنيق باللونين البيج والتركواز في ظهور سابق برمضان 2023

في ظهور سابق آخر ارتدت طقم باللون الأخضر، عبارة عن سروال واسع بأرجل واسعة ومزين من الأسفل بقصة غير منتظمة، مع بلوزة من نفس اللون جاءت بتصميم قصير قليلًا مع أكمام طويلة ورقبة دائرية ونسقت معها اكسسوارات ذهبية جذابة.

غ
سارة دندراوي بطقم أخضر أنيق ومريح في رمضان 2023

وفي إطلالة أخرى تألقت سارة دندراوي بطقم باللون الأحمر الفاتح عبارة عن سروال واسع وطويل مع بلوزة بأكمام طويلة وأزرار أمامية ونسقت معها صندل باللون البيج بكعب عال ومجوهرات أنيقة زادت من جمال تلك الإطلالة.

غ
سارة دندراوي بإطلالة باللون الأحمر في ظهور سابق 

الصور من حساب سارة دندراوي على انستجرام