ديما صادق إعلامية لبنانية تتميّز بإطلالاتها الأنيقة والعصرية

تعرفي على أبرز 8 إعلاميات لبنانيات مؤثرات في عالم الموضة.. أناقة جمال وتميّز

ملاك صولي
10 أبريل 2023

إعلاميات لبنانيات، بارزات في مجالهنَّ، متفوقات مهنياً، وفي نفس الوقت، ملهمات ومؤثرات في مجال الموضة والأزياء. أسماء كثيرة، نستحضر منها 8 اليوم، هذه السيدات لمع وسطع نجمهنَّ في السنوات الأخيرة، وتابعهنَّ مئات الألاف، ليس فقط لإنتمائهنَّ لمجال الإعلام، وإنما إعجاباً بالستايل الخاص بكل سيدة، طريقة لبسها، تنسيقها لإطلالاتها، وإختياراتها المتنوعة التي حتى لو تباينت وإختلفت من إعلامية إلى أخرى، تُصنف جميعها تحت خانة الإطلالات الأنيقة والعصرية. قومي معنا بهذه الجولة السريعة، وتعرفي معنا على هذه الإعلاميات الأنيقات، المتربعات على عرش الموضة، ولكِ أن تستوحي من إطلالاتهنَّ وأسلوبهنَّ في التنسيق، أفكار لتطبقيها إن أعجبتكِ ضمن إطلالاتك القادمة.

ديما صادق

إعلامية لبنانية، تميّزت بإطلالاتها المميّزة وأناقتها، وبتسريحة شعرها الكثيف. ديما صادق لمع نجمها بداية في تقديم مسابقات الجمال في لبنان، ومن بعدها في نشرات الأخبار، واليوم من خلال تقديمها لبرنامجها الخاص. قوامها الرشيق، وجمالها لعبا دور مهم في وصولها إلى أكبر عدد من المتابعين. هي اليوم أم ل3 بنات، حافظت على قوامها الرشيق، وهذا كان حديث الناس لفترة، عندما ظهرت بعد أسابيع قليلة من ولادتها لطفلتها الثالثة، بقوام مثالي مميّز. إطلالاتها دائماً محط أنظار الجميع ،إن كانت إطلالات كاجوال أو أنيقة، فهي لا ستايلها الخاص والمميّز التي تتميّز به دائماً.

إعلاميات لبنانيات
ديما صادق إعلامية لبنانية لافتة

 

إعلاميات لبنانيات
ديما بإطلالة كاجوال شيك

رابعة الزيات

هي المتميّزة، ومقدمة البرامج الإعلامية رابعة الزيات، التي تعمد دائماً على الإطلالة بتصاميم لافتة، محتشمة وراقية. عشقها للموضة واضح، من خلال إنتقائها لإطلالاتها، وتنسيقها الأكسسوارات بأسلوب لا يقل أهمية عن إختيارها للتصميم الأساسي. حبها للموضة، تترجم من خلال عملها الثاني، فهي اليوم لها علامتها التجارية الخاصة بها " كنز"، التي تُعنى بتصاميم أنثوية مميّزة بلمسة تراثية، مع حقائب يدوية لافتة. في إطلالاتها اليومية، تختار دائماً تصاميم من علامتها، أو إطلالات كاجوال شيك لافتة، أما في برنامجها فهي تعمد إعلى إختيار تصاميم أنيقة، محتشمة، تبرز قوامها المميّز، بلمسة عصرية لافتة، من ألوان وتنسيقات.

إعلاميات لبنانيات
رابعة الزيات الإعلامية الأنيقة بإطلالة لافتة من Guignoa Fakih

 

إعلاميات لبنانيات
إطلالة لافتة باللّون الأزرق من Muse

جيسيكا عازار

إعلامية لافتة، بدأت شهرتها من خلال تقديمها لنشرات الأخبار، ومن ثم ترشحت على الإنتخابات النيابية في لبنان ولم يحالفها الحظ. اليوم هي مقدمة لبرنامج خاص، وهي بإطلالاتها الأنيقة دائماً، تلفت الأنظار. تعتمد جيسيكا إطلالات باللّون الأسود في برنامجها، إطلالات أنيقة، ومميّزة، بلمسة عصرية لافتة. في حفل زواجها كانت الأنظار عليها، وعلى إطلالتها المتميّزة، كونها إعلامية شابة أنيقة وجميلة. إطلالاتها تتسم بالأناقة، بعيدة عن المبالغات والتعقيدات، فهي تعشق البساطة، والإطلالات الSimple. 

إعلاميات لبنانيات
الإعلامية الجميلة جيسيكا عازار بإطلالة من CLO

 

إعلاميات لبنانيات
جيسيكا عازار بإطلالة من Elie Saab

أنابيلا هلال

هي اليوم الإعلامية التي تكون حاضرة في أهم البرامج الفنية، والمهرجانات الخاصة، أنابيلا اليوم تتصدر المشهد كإعلامية بارزة في صفوف تقديم الحفلات عن خبرة وقبول طبعاً. إعلامية بدأت شهرتها من خلال مشاركتها في مسابقات الجمال في لبنان، ومن بعدها بدأت في مجال التلفزيون. إعلامية جميلة، تشتهر بقامتها النحيلة والطويلة، وقبولها على الشاشة وعفويتها المعتادة. أنابيلا المتميّزة، تختار دائماً تصاميم عصرية، بعيدة عن الكلاسيكيات، وتعمد إلى إعتماد تصاميم متنوعة لا تشبه بعضها البعض.

إعلاميات لبنانيات
أنابيلا بإطلالة مميّزة من De La Vali

 

إعلاميات لبنانيات
أنابيلا هلال في إطلالة عصرية لافتة 

كارلا حداد

إعلامية لبنانية، بدأت مسيرتها باكراً في برنامجها الشهير "يا ليل يا عين"، توارت عن الأنظار لسنوات، فشاركت في عالم التمثيل وغيره، لتعود اليوم إلى عالم تقديم البرامج التلفزيونية. جمالها وقوامها الرشيق، لعبا الدور المهم في وصولها إلى أكبر عدد من المتابعين، بالإضافة إلى إطلالاتها الجريئة، والجذابة، التي تميّزت بها. إطلالاتها اليوم تتسم بالعصرية، الجرأة والسحر، فهي تختار تصاميم مكشوفة، على الموضة، معتمدة أبرز صيحات الموضة العالمية. 

إعلاميات لبنانيات
كارلا حداد في إطلالة أنيقة من توقيع GEMY MAALOUF

 

إعلاميات لبنانيات
إطلالة ساحرة بالّلون الأسود من توقيع GEMY MAALOUF

منى أبو حمزة 

إعلامية لبنانية لافتة، شاركت في العديد من البرامج، ولكن قدمت برنامج واحد جعل منها إعلامية من الباب العريض وهو "حديث البلد". منى دائماً تكون إختياراتها كلاسيكية، أنيقة، بعيدة عن الجرأة والمبالغات. اليوم هي إعلامية تطل من خلال برنامجها، وفي المهرجانات، تختار إطلالة أنيقة، رصينة، بلمسة عصرية لافتة، ولكنها تصنف دائماً في خانة الإطلالات البسيطة والكلاسيك، والمحتشمة أيضاً. إعلامية مثقفة، أنيقة، وجميلة، إستطاعت أن تحجز لها مكانة في الصفوف الأمامية في مجال الإعلام في لبنان.

إعلاميات لبنانيات
إطلالة بالأخضر لمنى أبو حمزة من T•H•A•Y•A

 

إعلاميات لبنانيات
إطلالة لافتة وكلاسيكية للإعلامية منى أبو حمزة من Nakhle.Ets

ريا أبي راشد

إعلامية لبنانية، مثقفة، مثال يحتذى به على الصعيد المهني، لنضيف على ذلك إطلالاتها الأنيقة دائماً، وروحها المرحة التي قربت الجمهور والمتابعين منها. ريا من المثقفات والحائزات على شهادات متنوعة، لم تعتمد فقط على خبرتها العميقة في مجال الإعلام، بل هي حريصة على إطلالاتها أن تكون دائماً على الموضة ومواكبة لصيحات الموضة العالمية، من تصاميم ألوان وتنسيقات. تنوع دائماً في الألوان، ولكن تصاميمها دائماً تكون بعيدة عن المبالغات، فهي تختار التصاميم الكلاسيك ولكن بلمسة عصرية لافتة.

إعلاميات لبنانيات
إطلالة مميّزة لريا مت توقيع المصمم العالمي زهير مراد

 

إعلاميات لبنانيات
إطلالة لافتة لريا باللّون الوردي من Zuhair Murad

هيلدا خليفة

من الإعلاميات البارزات، والتي لفتت الأنظار كثيراً خلال عرض البرنامج العربي star academy. إطلالاتها تتسم دائماً بالعصرية والجرأة، والأناقة. هيلدا من الإعلاميات المحبوبات، والتي لها ماكنتها في قلوب وذاكرة المتابعين العرب. اليوم هي غائبة عن ساحات التقديم في العالم العربي، ولكن إطلالاتها في المناسبات الجمالية، وعلى صفحتها الشخصية في إنستاغرام ما زالت تلفت إنتباه المتابعين. هي من الإعلاميات أيضاً التي حولت شغفها في عالم الموضة إلى واقع، فهي اليوم لها أيضاً متجر خاص تحت إسم Noiro. 

إعلاميات لبنانيات
إطلالة بالأبيض ساحرة من توقيع Nicolas Jobran

 

إعلاميات لبنانيات
هيلدا خايفة إعلامية لها ستايلها الخاص بإطلالة من متجرها Noiro Concept Store