جينيفر انيستون

جينيفر أنيستون تحتفل بفيلمها "Murder Mystery 2"..بساطتها ورقيها وأناقتها انعكسوا على إطلالتها

سما جابر
29 مارس 2023

النجمة العالمية جينيفر أنيستون والنجم آدم ساندلر احتفل كل منهما بالعرض الخاص للجزء الثاني من فيلم "Murder Mystery" المقرر عرضه عبر منصة نتفليكس يوم 31 مارس الجاري، حيث حرصا على استقبال زملائهم وأصدقائهم بالأمس، والتقطوا جميعًا الصور التذكارية معًا.

جينيفر أنيستون تحتفل بفيلمها الجديد "Murder Mystery 2" وتظهر بإطلالة عصرية 

وتألقت جينيفر أنيستون خلال العرض الخاص للفيلم بإطلالة أنيقة عبارة عن فستان قصير باللون الفضي، بفتحة رقبة مستديرة مع حمالات عريضة قليلًا، وجاء الفستان قصير حتى منطقة الركبة ومجسمًا ومطرزًا في جميع أنحائه.

ب
جينيفر أنيستون بإطلالة أنيقة عبارة عن فستان قصير مطرز وفخم خلال العرض الخاص لفيلمها الجديد مع آدم ساندلر

فستان جينيفر أنيستون جاء مطرزًا بالتطريزات الفضية والكريستالات البراقة والسلاسل في جميع أنحائه، وهي التطريزات التي أضافت لمسة أنيقة وفخمة على الإطلالة، وانتعلت جينيفر مع الفستان صندل باللون الفضي، كما نسقت مع تلك الإطلالة مجوهرات ماسية أنيقة وفخمة.

غ
جينيفر أنيستون تستعرض أناقتها ورقيها وتظهر بفستان باللون الفضي الأنيق المطرز في جميع أنحائه في أحدث ظهور لها خلال احتفالها بفيلمها الجديد

إطلالات النجمات في العرض الخاص لفيلم "Murder Mystery 2" 

وحرص على حضور العرض الخاص، عدد من النجمات والمشاهير اللواتي تألقن كذلك بإطلالات أنيقة ومميزة نالت إعجاب وتفاعل الجمهور، ومن بينهن جودي ترنر سميث، التي ظهرت مرتدية فستان بتصميم كلاسيكي باللون الذهبي، جاء على شكل بليزر من الأعلى، مع أزرار أمامية وياقة عريضة، وأكمام طويلة وضيقة، وانسدل بداية من الخصر واسعًا مع كسرات فخمة زادت من أناقته، ونسقت جودي مع تلك الإطلالة حذاء أسود مع مجوهرات ذهبية ملائمة.

غ
جودي ترنر سميث بفستان ذهبي فخم وبراق في العرض الخاص لفيلم Murder Mystery  2

أما النجمة أناخي دي كارديناس فظهرت بإطلالة عصرية عبارة عن فستان قصير جاء الجزء العلوي منه باللونين الأحمر والوردي الممزوجين ببعضهما البعض على شكل فيونكة ضخمة، فيما جاء الجزء السفلي قصير وواسع باللون الأحمر، مع حمالات رفيعة، ونسقت معهما حذاء باللون الكريمي بكعب عال.

ب
النجمة أناخي دي كارديناس بإطلالة عصرية ومبهجة في العرض الخاص لفيلم Murder Mystery ‎2

جينيفر أنيستون بإطلالة خاطفة في عرض سابق لفيلم "Murder Mystery 2"

الفنانة دانيا راميريز تألقت في العرض أيضًا بإطلالة أنيقة عبارة عن جمبسوت باللون الأسود بفتحة صدر مربعة وحمالات عريضة، وأرجل واسعة، وتزينت منطقة الخصر بفيونكة انسدل منها وشاح طويل باللون الوردي، فيما اختارت الفنانة ميلاني لوران فستان بسيط، باللون الرمادي والفضي، جاء الجزء العلوي بحمالات عريضة قليلا، أما الجزء السفلي فجاء باللون الفضي البراق وانسدل طويلًا ومجسمًا.

ب
دانيا راميريز بجمبسوت سود مزين بوشاح وردي في العرض الخاص لفيلم Murder Mystery ‎2
ب
ميلاني لوران بإطلالة بسيطة وأنيقة في عرض فيلم Murder Mystery ‎ 2 الذي أقيم بالأمس

في السياق نفسه، كانت جينيفر أنيستون قد تألقت في عرض خاص للفيلم نفسه، أقيم قبل أيام قليلة، وارتدت فستان بسيط وأنيق باللون الذهبي البراق الذي انسدل مجسمًا وطويلًا حتى أسفل، مع حمالات رفيعة وخطفت تلك الإطلالة أنظار الجمهور.

بل
جينيفر انيستون بفستان باللون الذهبي الفاتح البراق خلال عرض سابق لفيلم Murder Mystery ‎ 2

أجمل إطلالات جينيفر أنيستون التي تميزت بالبساطة والرقي

ولجينيفر أنيستون أسلوب خاطف دائمًا في اختيارات أزيائها، حيث دائمًا ما تحرص على الظهور بإطلالات بسيطة وأنيقة، ومن بينه عندما أطلت في إحدى الفعاليات الفنية بفستان أسود أنيق انسدل طويلًا ومجسمًا مع رقبة مغلقة وأكتاف عريضة.

ب
جينيفر أنيستون بفستان أسود في ظهور سابق وإطلالة تميزت بالبساطة والفخامة

فيما تألقت في ظهور سابق بفستان أسود أنيق وبراق جاء بتصميم قصير مع فتحة رقبة على شكل حرف v، وأكمام طويلة ومجسمة، ونسقت مع تلك الإطلالة صندل باللون الأسود بكعب عال.

ب
جينيفر أنيستون بفستان أسود قصير وبراق وبأكمام طويلة 

معلومات عن الجزء الثاني من فيلم "Murder Mystery" 

الجدير بالذكر أن الجزء الثاني من فيلم "murder mystery" تدور أحداثه خلال محاولات نيك وأودري افتتاح وكالة التحقيقات الخاصة بهما، حيث يجد الثنائي أنفسهما في موقف عصيب حينما يُختطف صديق لهما في ظروف غامضة، أما أحداث الجزء الأول فقد دارت حول تحول شرطي كان مسافرا من نيويورك هو وزوجته في رحلة استجمام إلى مشتبهان رئيسيان في جريمة قتل بليونير مسن خلال رحلة في أوروبا، وعليهما إيجاد القاتل الحقيقي.

بل
جينيفر أنيستون بفستان مطبع باللون الوردي الأنيق الراقي 

والفيلم من بطولة آدم ساندلر وجينيفر أنيستون ومارك سترونج وميلاني لوران وطوني غولدوين وجودي تيرنر سميث وأديل أخطر وأني مومولو وكارلوس بونسي وجون كاني وداني بون وإنريكي أرسي.

ومن المعروف أن جينيفر أنيستون ولدت في 11 فبراير 1969 بمدينة شيرمان أوكس-كاليفورنيا، وبدأت "أنيستون" حياتها الفنية بالتمثيل فى الإعلانات التجارية ومنها إلى المسرحيات المقامة على مسرح برودواى، قبل أن تبدأ في تمثيل أدوار Friends وWe're the Millers وStorks وBruce Almighty وغيرها من الأعمال االفنية الأخرى الشهيرة.

ب
جينيفر أنيستون بفستان أسود بسيط 

الصور من حسابات النجمات المذكورات على انستجرام وAFP.