ماغي بو غصن

نجمات مسلسلات رمضان 2023 يشوقن الجمهور لشخصياتهن بإطلالات متنوعة وأنيقة من الكواليس

سما جابر
26 مارس 2023

نجمات مسلسلات رمضان 2023 حرصن على مشاركة الجمهور عبر حساباتهن على انستجرام، بصور يظهرن فيها بإطلالات أنيقة تعكس شخصياتهن في كواليس أعمالهن الدرامية المميزة التي ينافسن بها في هذا العام، ومن بين هؤلاء النجمات كانت ماغي بو غصن وورد الخال ورة ومي عمر وليلى عبد الله وإلهام الفضالة.

ماغي بو غصن وورد الخال في كواليس "للموت 3"

النجمة ماغي بو غصن حرصت على نشر عدة صور تذكارية من كواليس مسلسلها الجديد "للموت 3" الذي ظهرت خلاله بأكثر من إطلالة مميزة، من بينها عندما ظهرت بإطلالة جلدية باللون الأسود بالكامل، عبارة عن شورت بتصميم واسع وخصر مرتفع، ونسقت معه توب قصير بفتحة صدر غير منتظمة وبقصة الكورسيه، وارتدت أيضًا بليزر طويل بأكمام طويلة وتركته مفتوحًا من الأمام ليزين تلك الإطلالة الأنيقة.

غ
ماغي بو غصن بإطلالة جلدية سوداء أنيقة في كواليس مسلسل للموت 3 

وفي إطلالة أخرى ظهرت ماغي بعباءة مستوحاة من التراث التونسي باللون البنفسجي، المزينة من الأمام بخيوط ملونة أنيقة وبجيبين مزينين بنفس الطريقة أيضًا، وجاءت العباءة موصولة بغطاء للرأس أضفى مزيد من الأناقة على تلك الإطلالة.

ب
ماغي بو غصن في كواليس مسلسل للموت بعباءة أنيقة 
غ
ماغي بو غصن بعباءة جذابة باللون البنفسجي الأنيق التي زادت من جمالها في كواليس مسلسل للموت 3 

أما النجمة ورد الخال فقد نشرت صورة عبر انستجرام ظهرت فيها بإطلالة كاجوال من كواليس مسلسل "للموت 3"، حيث ارتدت سروال واسع باللون الرمادي ونسقت معه جاكيت قصير ومنتفخ باللون الأبيض مع أكمام طويلة. 

ب
ورد الخال بإطلالة عملية أنيقة في كواليس مسلسل للموت 3 

ليلى عبد الله في كواليس "كذبة أبريل"

النجمة ليلى عبد الله تألقت في كواليس مسلسل "كذبة أبريل" بإطلالة غاية في الأناقة عبارة عن فستان طويل ومجسم باللون الأسود بأكمام طويلة ومجسمة مع فتحة رقبة مستديرة وفتحة ساق جانبية طويلة، وتزين الفستان بفيونكة ضخمة للغاية ومنتفخة باللون الأبيض، تم وضعها على منطقة الخصر لتزينه بشكل راق وجذاب، وانتعلت ليلى صندل أسود فخم زاد من جمال إطلالتها تلك.

غ
ليلى عبد الله بفستان جذاب وراقي باللونين الأبيض والأسود في كواليس مسلسل كذبة أبريل 

مي عمر في كواليس "علاقة مشروعة"

الفنانة مي عمر حرصت على مشاركة الجمهور كذلك بعدة إطلالات أنيقة خلال تصويرها مسلسل "علاقة مشروعة"، حيث ظهرت في إحدى الصور بمعطف أنيق بتصميم كاب بدرجة داكنة للون نيود مصمم بقصة مريحة بأكمام واسعة وياقة مثنية عريضة مع حزام من Pinko، وازدادت أناقة اللوك بحقيبة وبروش من Gucci مع حذاء مدبب من Fendi.

غ
مي عمر بمعطف أنيق في كواليس مسلسل علاقة مشروعة 

كما ظهرت في صورة أخرى من الكواليس، وهي مرتدية فستان طويل وفضفاض باللون الأبيض مزين بتطريزات باللون الازرق الداكن على شكل طبقات عريضة تزين أطراف الفستان والمعصم والأكتاف، كما صمم بقصة محددة للخصر مع أكمام طويلة وياقة مفتوحة بالأزرار.

ب
مي عمر بفستان واسع وأنيق في كواليس مسلسل علاقة مشروعة الذي ينافس في رمضان 2023 

درة في كواليس "الأجهر"

النجمة التونسية درة تنافس كذلك في الموسم الرمضاني بمسلسل "الأجهر" حيث تجسد شخصية فتاة بسيطة، إلا أنها لم تتخل عن أناقتها المعهودة، حيث ظهرت في بعض الصور التي نشرتها على انستجرام من كواليس المسلسل، بإطلالة بسيطة للغاية ولكنها نالت إعجاب متابعيها الذين أشادوا بذوقها واختياراتها التي تناسب كل الفئات، فارتدت تنورة عبارة عن طبقات متتالية باللون البني من قماش المخمل، وتزينت بالثنيات التي أضفت لها لمسة مميزة ومختلفة، كما نسقت مع تلك الإطلالة بلوزة من المخمل أيضًا بأكمام طويلة وواسعة قليلًا.

ب
درة بإطلالة بسيطة في كواليس مسلسل الأجهر الذي تنافس من خلاله في دراما رمضان 2023 

إلهام الفضالة في كواليس "النون وما يعلمون" 

الفنانة إلهام الفضالة شاركت الجمهور أيضًا بأكثر من إطلالة أنيقة من كواليس تصوير مسلسلها "النون وما يعلمون"، حيث اتسمت معظم إطلالاتها بهذا العمل، كونها إطلالات كلاسيكية فخمة، فأطلت في أحد المرات مرتدية بدلة نسائية فخمة بنقشة الكاروهات باللونين الأحمر والأسود، ونسقت أسفلها توب داكن كذلك وأمسكت بحقيبة حمراء متوسطة الحجم.

غ
إلهام الفضالة ببدلة نسائية باللون الأحمر والأسود بنقشة الكاروهات في كواليس مسلسل النون وما يعلمون 

وفي إطلالة أخرى ظهرت إلهام بطقم من قماش الجينز الأزرق، تميز بسروال مستقيم مع سترة واسعة بأكمام طويلة مزينة بأحزمة جلدية بنية، وأمسكت حقيبة بدرجات اللون البني والبيج، فيما ظهرت في صورة أخرى بسروال داكن وتوب داكن أيضا مع سترة واسعة منقوشة برموز باللون الكريمي والبني، وتركت السترة مفتوحة من الأمام.

ب
إلهام الفضالة بطقم من الجينز في كواليس مسلسل النون وما يعلمون
ب
أناقة إلهام الفضالة في كواليس مسلسل النون وما يعلمون

إلهام الفضالة ظهرت في الكواليس كذلك بفستان منقوش بألوان ودرجات اللون الأبيض والعنابي والوردي والأزرق والأسود، مع شريط من الريش العنابي يزين الفستان من الأمام وعند نهاية أكمامه، مع حزام من نفس قماش الفستان يزين منطقة الخصر، كما أطلت في ظهور آخر، بطقم باللون الكشمير، عبارة عن سروال مستقيم وبليزر قصير وفضفاض مع أكمام متوسطة الطول، ونسقت أسفله ما يشبه القفازات الشبكية السوداء.

غ
إلهام الفضالة بفستان مطبع وأنيق في كواليس مسلسل النون وما يعلمون 
غ
إلهام الفضالة تستعرض أناقتها في كواليس مسلسل النون وما يعلمون

الصور من حسابات النجمات المذكورات على انستجرام