سلمى حايك وابنتها

نجمات ومشاهير حرصن على إهداء بناتهن قطع أزياء واكسسوارات مميزة لارتدائها في مناسبات فارقة وسلمى حايك أبرزهن

سما جابر
15 مارس 2023

يبدو أن عدد من النجمات والمشاهير قررن أن يقدمن لبناتهن قطع أزياء واكسسوارات مميزة سبق وقمن بارتدائها من قبل في فعاليات ومناسبات شهيرة؛ ليقمن الشابات مؤخرًا بارتدائها ويخطفن الأنظار بإطلالاتهن المميزة في المناسبات الأخرى التي كانت فارقة بالنسبة لهن، ومن بين هؤلاء النجمات والمشاهير سلمى حايك والملكة رانيا وأنجلينا جولي ورانيا يوسف.

ابنة سلمى حايك تعيد ارتداء فستان والدتها بعد حوالي 26 عامًا

النجمة العالمية سلمى حايك حرصت على اصطحاب ابنتها فالنتينا بالوما معها من أجل حضور حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2023، حيث ظهرت الأم بإطلالة صارخة عبارة عن فستان باللون البرتقالي المزين بالكامل بالترتر البراق باللون نفسه، وانسدل الفستان مجسما وطويلا مع حمالات عريضة التفت حول الرقبة.

ب
سلمى حايك بإطلالة أنيقة باللون البرتقالي الصارخ البراق في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023
غ
سلمى حايك تظهر بفستان برتقالي براق بتصميم غير مألوف وتصطحب ابنتها معها في حفل الأوسكار 2023 التي اختارت الظهور بفستان أحمر

فيما ظهرت الابنة بفستان أحمر راقي وأنيق جاء بتصميم ضيق من الأعلى بدون أكتاف، ثم انسدل منفوشًا بداية من الخصر، واتضح أن الفستان الذي ارتدته فالنتينا؛ يعود لوالدتها النجمة سلمى حايك، التي سبق وقد ظهرت به قبل سنوات طويلة في حفل Fire & Ice Gala الذي أقيم عام 1997 في هوليوود، وهو من توقيع Isaac Mizrahi، ووقتها اختارت سلمى أن تضع على كتفيها شال صغير من نفس لون الفستان.

غ
ابنة سلمى حايك تختار أحد فساتين والدتها النجمة العالمية الشهيرة من أجل ارتدائه في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023
ب
سلمى حايك بنفس الفستان الذي ارتدته ابنتها والذي اختارته باللون الأحمر الناري الأنيق 

أنجلينا جولي تهدي ابنتيها أجمل فساتينها

النجمة أنجلينا جولي، يبدو وأنها حرصت على تقديم عدد من أزيائها المميزة لبناتها، من أجل الظهور بها في مناسبات مختلفة وفارقة في حياتهن، ففي أثناء الاحتفال بفيلم "Eternals" و شوهدت زهرة ابنة أنجلينا، وهي مرتدية نفس الفستان الذي سبق وظهرت به والدتها في حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2014، وهو من توقيع المصمم العالمي إيلي صعب.

غ
زهرة ابنة أنجلينا جولي تعيد ارتداء نفس فستان والدتها الذي سبق وظهرت به في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2014

وجاء الفستان بتصميم مريح حيث انسدل بداية من الخصر طويلًا ومستقيما، مع أكمام طويلة، وضيقة، وتزين في جميع أنحائه بالتطريزات الفضية البراقة التي زادت من فخامته وأناقته، ونالت تلك الإطلالة إعجاب الجمهور سواء على الأم أو الابنة في المناسبات المختلفة.

غ
أنجلينا جولي بفستان أنيق من توقيع إيلي صعب أهدته بعد سنوات لابنتها زهرة

وأيضًا خلال جولة أخرى من أجل الاحتفال بالفيلم نفسه، ظهرت شيلوه ابنة أنجلينا جولي، وهي مرتدية فستان أنيق قد سبق وظهرت به والدتها في إحدى المناسبات الفنية، وجاء الفستان الأنيق باللون الأبيض المطبع بالفروع والزهور السوداء في جميع أنحائه وهو من توقيع ديور، لكن يبدو وأن الابنة قد قررت أن تقوم بإدخال بعض التعديلات عليه.

غ
أنجلينا جولي بفستان مطبع بسيط وأنيق أهدته لابنتها شيلوه فيما بعد

فكان الفستان الأصلي الذي ارتدته أنجلينا من قبل، طويلًا ومنفوشًا وبأكتاف عريضة، بينما الابنة قررت أن تجعله أقصر قليلًا ليتناسب معها ويظهرها بشكل عصري أكثر، وانتعلت معه حذاء مسطح باللون الأسود.

غ
ابنة أنجلينا جولي بنفس فستان والدتها بعدما أجرت بعض التعديلات عليه والتي نالت إعجاب الجمهور بإطلالتها الشبابية.

الملكة رانيا وهدية مميزة لابنتها في حفل الحناء الخاص بها

الملكة رانيا التي مازالت حديث الجمهور هي وأسرتها بسبب حفل زفاف ابنتها الكبرى الأميرة إيمان الذي أقيم قبل أيام قليلة؛ كانت أيضًا من بين المشاهير اللواتي قررن إهداء بناتهن قطع اكسسوار مميزة في المناسبات الفارقة التي تخصهن.

ب
الأميرة إيمان في حفل الحناء الخاص بها وهي مرتدية نفس حزام والدتها في ليلة زفافها

ففي حفل حناء ابنتها الأميرة إيمان، ظهرت الأخيرة بفستان مجسم من الأعلى، ثم انسدل واسعًا بداية من منطقة الخصر، مع الثنيات التي زينت الجزء السفلي، فيما جاءت الأكمام طويلة وواسعة، وتزين الزي بحزام من نفس الخامة عند منطقة الخصر، والذي جاء مطرزًا بالفصوص والاكسسوارات الذهبية، وانسدل جزء من الحزام الطويل ليزين الفستان من الأمام بشكل جذاب وأنيق.

غ
الأميرة إيمان بفستان أبيض رقيق وبسيط زينته بحزام يعود لوالدتها سبق ووضعته في حفل زفافها

وبالرغم من أن الحزام يعتبره البعض قطعة اكسسوار تزيد من جمال الإطلالة، إلا أنه يرمز لحالة الحب والتعلق الشديد من الأم للإبنة، حيث إن هذا الحزام سبق وقد تزينت به الملكة رانيا في حفل زفافها، وقررت أن تهديه لابنتها الكبرى في ليلة الحناء كذلك، لتتزين به في هذه الليلة المميزة

ابنة رانيا يوسف تختار فستان والدتها الشهير من أجل ارتدائه مجددًا

النجمة رانيا يوسف كانت قد سرقت الاهتمام في أحد المهرجانات الفنية قبل سنوات، بفستان جريء اعتبره البعض قد لا يكون مناسبًا لهذه الفعالية، حيث جاء تصميمه من قطعتين، الأولى عبارة عن بطانة قصيرة باللون الأسود، والقطعة العلوية جاءت شفافة وطويلة ومطرزة بالتطريزات السوداء في جميع أنحائها، مع أكتاف عريضة ورقبة دائرية، وهو الفستان الذي قررت أن تهديه لابنتها نانسي.

ففي إحدى فعاليات مهرجان الجونة 2020، قررت نانسي أن ترتدي نفس فستان والدتها الذي سبق وقد أثار أزمة عندما ارتدته الأم، وحرصت نانسي على تنسيقه بنفس الطريقة التي قد نسقته بها والدتها.

غ
رانيا يوسف تهدي ابنتها فستانها الأسود الشهير الذي سبق وقد أثار ضجة واسعة من قبل

الصور من حسابات النجمات والمشاهير المذكورين والاستايلست ريبيكا كوربن ماري على انستجرام وفيسبوك وAFP.