جيجي حديد

أبرز إطلالات النجمات في حفل ما بعد توزيع جوائز أوسكار 2023

سما جابر
13 مارس 2023

بدل السجادة الحمراء الواحدة حمل معه ليل الأحد، محطتان عنوانهما الأناقة وسحر التصاميم. فبعد حفل توزيع جوائز الأوسكار، تجري العادة سنويًا على انتقال أشهر النجوم والنجمات إلى حفل Vanity Fair الذي يليه ويحتلّ بدوره اهتمام فئة واسعة من الجمهور وخصوصًا عشاق الموضة الذين يحرصون على تقييم الإطلالات وإبداء إعجابهم بها، والإشادة بأسلوب النجمات اللواتي تألقن في الحفل الشهير؛ في اختيارات أزيائهن اللافتة التي تميزت بالرقي والأناقة، وفيما يلي نظرة على أبرز تلك الإطلالات.

إطلالات النجمات في حفل فانيتي فير Vanity Fair

حفل فانيتي فير الذي أقيم عقب الانتهاء من توزيع جوائز الأوسكار، شهد ظهور عدد من النجمات بإطلالات خاطفة نالت إعجاب الجمهور ومن بينهن العارضة الشهيرة جيجي حديد التي أطلت بفستان باللون الأحمر، انسدل مجسمًا وطويلا مع أكتاف منسدلة على الذراعين، وأكمام طويلة، وتزين الفستان بالكامل بالثنيات الضيقة التي أضفت له مظهرا مميزا.

غ
جيجي حديد بفستان أحمر أنيق ومميز في حفل فانيتي فير 

أما النجمة الشابة صوفي ترنر فتألقت في إطلالة باللون الأسود من طبقتين، جاءت الطبقة السفلية قصيرة، بينما العلوية طويلة ومزينة في جميع أنحائها بالترتر الأسود البراق، مع فتحة صدر على شكل حرف v، وأكمام على شكل وشاح طويل انسدل حتى أسفل وغطى جزءًا من الرقبة والذراعين.

بل
صوفي ترنر بفستان أسود طويل وبراق نال إعجاب الجمهور 

النجمة أنجيلا باسيت اختارت لهذا الحفل، الظهور بزي باللون الأحمر عبارة عن سروال مجسم، فيما جاء الجزء العلوي بفتحة صدر غير منتظمة، مع أكتاف عريضة منسدلة على الذراعين، مع فيونكة ضخمة زينت منطقة الخصر.

بل
أنجيلا باسيت بإطلالة باللون الأحمر 

الفنانة الشابة بيلي ايليش تألقت في إطلالة باللون الأسود جاءت بتصميم غير مألوف، حيث جاءت عبارة عن طبقات تل منفوشة للغاية ومتتالية، وانسدل الفستان واسعًا وطويلا للغاية مع أكتاف عريضة وفتحة صدر على شكل حرف V.

ب
بيلي ايليش بفستان أسود غير مألوف ومنفوش وفخم 

فيما خطفت النجمة يارا شهيدي الأنظار بإطلالة باللون الأحمر من Bottega Veneta، عبارة عن فستان جلدي ميدي مزين بالزهور البارزة في جميع أنحائه، وبصيحة الكب، مع قفازات جلدية من نفس اللون والتصميم، بينما النجمة سيينا ميلر فارتدت فستانًا طويلًا من FENDI بفتحة عند الظهر وفتحة ساق جانبية.

غ
أناقة يارا شهيدي في اللون الأحمر بحفل فانيتي فير 
ب
إطلالة سينا ميلر في حفل فانيتي فير 

اللون الأبيض يسيطر على إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز الأوسكار

اللون الأبيض كان له حضور ملفت في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023، حيث ظهرت به أكثر من نجمة خلال الحفل، ومن بينهن الفائزة بجائزة أفضل ممثلة، النجمة ميشيل يوه التي تألقت كالعروس، وارتدت فستانًا باللون الأبيض، انسدل مريحًا وواسعًا من بدايته حتى نهايته، على شكل طبقات متتالية كل منها مزين بالريش المتطاير باللون نفسه، مغ فتحة صدر غير منتظمة، موصولة بأكتاف عريضة شفافة.

غ
ميشيل يوه بفستان باللون الأبيض وإطلالة جعلتها تبدو كالعروس

أما النجمة إميلي بلانت فقد ظهرت مرتدية فستانًا بسيطًا باللون الأبيض الراقي، بتصميم مجسم انسدل طويلا حتى أسفل، وبصيحة الكب، مع أكمام منفصلة غطت جزء من ذراعيها، وأمسكت حقيبة فضية براقة وأنيقة، أما النجمة زوي سالدانا فقد تألقت في إطلالة بسيطة باللون الأبيض المائل للكريمي من توقيع FENDI، عبارة عن فستان مجسم حتى منطقة الخصر، ثم انسدل واسعًا قليلا حتى أسفل، مع حمالات رفيعة.

غ
إميلي بلانت بفستان أبيض أنيق وبسيط خطف أنظار محبيها بمجرد ظهورها على السجادة البيج في حفل الأوسكار 
بل
إطلالة أنيقة وبسيطة للنجمة زوي سالدانا في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023 

بينما صوفيا كارسون المغنية والممثلة أمريكية أطلت على السجادة البيج بفستان منفوش من وحي الأميرات باللون الأبيض الموحد جعلها شبيهة بالعروس، تميز فستانها بحمالات مائلة تنسدل على الكتفين مزينة بعقدة وسط الياقة تعلو الفتحة التي توسطت منطقة البطن، أما الخصر بجاء محددا بطبقة عريضة تكسوها الثنيات، لينسدل الفستان بقصة منفوشة من الأسفل، واكتفت مع فستانها بعقد مرصع فاخر ورفعت شعرها للأعلى.

غ
أناقة صوفيا كارسون في اللون الأبيض في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023

إطلالات يغلب عليها اللون الأسود في حفل الأوسكار الـ95

اللون الأسود أيضًا كان من بين الألوان التي حرصت عدد من النجمات على الظهور بها في حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ95، ومن بينهن النجمة ديبيكا بادوكون، التي أطلت بفستان أسود بالكامل من قماش المخمل، بقصة عروس البحر، مع فتحة صدر غير منتظمة وأكتاف منسدلة موصولة بأكمام على شكل قفازات، ونسقت مع تلك الإطلالة الفخمة مجوهرات ماسية غاية في الأناقة.

ب
ديبيكا بادوكون بإطلالة باللون الأسود غاية في الفخامة في حفل الأوسكار 

النجمة الشهيرة ريهانا تألقت خلال الحفل بإطلالة أنيقة استعرضت من خلالها حملها الثاني، فظهرت بإطلالة من Maison Margiela Artisanal ابتكرها خصيصًا لها جون غاليانو، عبارة عن سروال واسع مزين بالنقشات البراقة على شكل ورود، ونسقت معه سترة من التل المطرز بالفصوص والخيوط الفضية البراقة الأنيقة التي زادت من أناقتها وجمالها، مع قفازات جلدية سوداء.

ب
ريهانا بإطلالة سوداء أنيقة 

النجمة مارجو روبي تألقت في حفل توزيع جوائز الأوسكار بإطلالة باللون الأسود عبارة عن فستان أنيق انسدل طويلًا وضيقًا وتزين بالترتر الأسود في جميع من أنحائه، مع حمالات عريضة ومنسدلة على الذراعين مع فتحة صدر غير منتظمة، بينما النجمة كيت بلانشيت فقد ظهرت مرتدية فستان أنيق جاء من الأعلى واسعًا وبأكمام طويلة من قماش المخمل، باللون التركواز، أما من الأسفل انسدل مجسما وطويلا باللون الأسود.

غ
مارغو روبي بإطلالة باللون الأسود في حفل توزيع جوائز الأوسكار 
غ
النجمة كيت بلانشيت بإطلالة أنيقة في حفل الأوسكار 

إطلالات بألوان صارخة من وحي النجمات في حفل الأوسكار 2023

إضافة إلى ذلك، فإن عدد من النجمات قررن الظهور بإطلالات بألوان صارخة، جعلتهن محل اهتمام الجمهور، ومن بينهن النجمة سلمى حايك، التي تألقت بفستان باللون البرتقالي المزين بالكامل بالترتر البراق باللون نفسه، وانسدل الفستان مجسما وطويلا مع حمالات عريضة التفت حول الرقبة.

بل
النجمة سلمى حايك بفستان باللون البرتقالي الصارخ في الحفل 

أما كارا ديليفين فظهرت مرتدية فستان جذاب باللون الأحمر من توقيع مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب، مميز بقصة الكتف المائل المزين بكشكش بارز، مع خصر محدد مزين بالثنيات مع عقدة جانبية تعلو شق الساق العالي، كما زين الجزء الجانبي الآخر للفستان بجزء علوي منفوش يلف قوامها، وأكملت العارضة البريطانية اللوك بصندل حريري أحمر، وتزينت بعقد الشوكر الماسي من Bulgari مع أقراط وسوار.

ب
كارا ديليفين بفستان أحمر فخم في الأوسكار 

أجمل إطلالات النجمات في حفل الأوسكار 2023

ومن بين الإطلالات التي خطفت الأنظار في الحفل، كانت إطلالة النجمة جيسيكا شاستاين التي تألقت في إطلالة أنيقة عبارة عن فستان مجسم مزين بالترتر الفضي البراق في جميع أنحائه، مع ذيل طويل باللون الأسود، وفتحة صدر غير منتظمة محددة بقماش أسود كذلك.

غ
جيسيكيا شاستاين بفستان أنيق باللون الفضي 

أما النجمة كيت هدسون تألقت في فستان فضي أيضًا مزين بالترتر البراق، انسدل مجسمًا ليتسع بداية من منطقة الركبة، مع حمالات رفيعة فضية وأكتاف منسدلة على شكل كرانيش لتزين الذراعين وفتحة صدر غير منظمة.

بل
كيت هدسون بفستان فضي أنيق 
ب
سينا ميلر بفستان أنيق 

الصور من حسابات النجمات المذكورات على انستجرام والمركز الإعلامي لدور الأزياء المذكورة وAFP.