صوفيا كارسون

الصور الأولى لإطلالات النجمات على السجادة البيج في حفل الأوسكار 2023

محمود صلاح
13 مارس 2023

توافد النجوم من جميع أنحاء العالم على السجادة البيج لحفل الأوسكار في نسخته الـ95 لسنة 2023، والتقطت عدسات الكاميرات صورا لإطلالات النجمات اللاتي تألقن الليلة بأجمل الأزياء التي ترقى لأهمية الحفل الذي ينتظره بلهفة عشاق الموضة والسينما حول العالم.

آنا دي أرماس بإطلالة ناعمة على السجادة البيج

آنا دي أرماس خطفت الأضواء بأناقتها ورقتها على السجادة البيج حيث أطلت بفستان طويل بقصة الحورية باللون الكريمي مصمم بحمالات رفيعة وفتحة ياقة دائرية عريضة، زين ذيل الفستان بطبقات كثيفة من البتلات، كما ازدادت جاذبيته بحبات الكريستال اللامعة المتناثرة عليه.

آنا دي أرماس بفستان طويل بقصة الحورية
آنا دي أرماس بفستان طويل بقصة الحورية

ريا أبي راشد تستعرض أناقتها في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023

ريا أبي راشد اختارت إطلالة مشرقة ومرصعة باللون البرتقالي لحضور حفل الأوسكار 2023، حيث تألقت الإعلامية اللبنانية الشهيرة بفستان طويل من توقيع جورج حبيقة، تميز بقصة الأوف شولدر بأكتاف منسدلة أحدهما موصول بوشاح متدلي على شكل كم مفتوح ينسدل بفخامة على الأرض، وجاء فستانها بتصميم الخصر المحدد مع فتحة ساق جريئة، وزين بالكامل بتطريزات من الخرز اللامع، واكتملت أناقتها بمجوهرات ذهبية من Bulgari بينما فضلت عدم ارتداء عقد.

ريا أبي راشد بفستان طويل من توقيع جورج حبيقة
ريا أبي راشد بفستان طويل من توقيع جورج حبيقة

صوفيا كارسون تطل كالعروس في حفل الأوسكار

صوفيا كارسون المغنية والممثلة أمريكية أطلت على السجادة البيج بفستان منفوش من وحي الأميرات باللون الأبيض الموحد جعلها شبيهة بالعروس، تميز فستانها بحمالات مائلة تنسدل على الكتفين مزينة بعقدة وسط الياقة تعلو الفتحة التي توسطت منطقة البطن، أما الخصر بجاء محددا بطبقة عريضة تكسوها الثنيات، لينسدل الفستان بقصة منفوشة من الأسفل، واكتفت مع فستانها بعقد مرصع فاخر ورفعت شعرها للأعلى.

صوفيا كارسون بفستان منفوش من وحي الأميرات
صوفيا كارسون بفستان منفوش من وحي الأميرات

أناقة خاطفة للنجمات بالفساتين المرصعة

إليزابيث أولسن elizabeth olsen الممثلة الأمريكية تألقت بفستان طويل ومرصع باللون الأسود، مصمم بحمالة تلف رقبتها مزينة بشراشيب وياقة متدلية، مع قصة مستقيمة محددة للقوام، وزين فستانها بطبقة سفلية من القماش الشفاف الذي يتدلى أسفل الفستان، وسحبت اليزابيث شعرها للخلف وتزينت بأقراط ماسية متدلية.

إليزابيث أولسن بفستان طويل ومرصع باللون الأسود
إليزابيث أولسن بفستان طويل ومرصع باللون الأسود

إيفا لونغوريا هي الأخرى تألقت بفستان طويل مرصع، تميز بأكمام طويلة واسعة تضيق عند المعصم مع ياقة عالية، وزين الفستان بفتحة جريئة على شكل حرف الـV أسفل الياقة تمتد لغاية البطن، وانسدل الفستان بقصة مريحة مع ذيل خلفي منسدل وزين بالكامل بالتطريزات الفضية البراقة.

إيفا لونغوريا بفستان طويل مرصع، تميز بأكمام طويلة
إيفا لونغوريا بفستان طويل مرصع، تميز بأكمام طويلة

أريانا ديبوز ariana debose الفنانة الأمريكية خطفت الأنظار في حفل الأوسكار بإطلالتها المرصعة، حيث أطلت بفستان طويل باللون الأبيض، تميز بتصميم مبهر بالتطريزات الكريستالية اللامعة التي غطت الأكمام الطويلة الشفافة كما زينت فتحة الياقة العميقة بخطوط منفصلة وغطت كامل الفستان الذي تميز بقصة محددة للقوام يتخللها شق جانبي عالي، ومزين بذيل خلفي منسدل، ولم تكن أريانا بحاجة للكثير من المجوهرات مع اطلالتها البراقة التي اعتمدت معها تسريحة الشعر المسحوب للخلف.

أريانا ديبوز بفستان طويل باللون الأبيض
أريانا ديبوز بفستان طويل باللون الأبيض

جيمي لي كرتيس jamie lee curtis توهجت خلال الحفل بفستان طويل مرصع بنفس درجة لون السجادة البيج، تميز بأكمام طويلة وياقة مستديرة ضيقة مع خصر محدد بتصميم الكورسيه، وجاء مرصعا بالكامل بحبات الكريستال المتناثرة على كامل الفستان وجاء مركزا على حواف الياقة على شكل عقد، مما جعل الفنانة الأمريكية تكتفي بأقراط متدلية فقط لتكتمل أناقتها.

جيمي لي كرتي بفستان طويل مرصع
جيمي لي كرتي بفستان طويل مرصع

الفستاتين المجسمة اختيار ملفت للنجمات في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023

فانيسا هادجنز vanessa hudgens الفنانة الأمريكية أطلت بفستان سترابلس باللون الأسود مصمم بياقة مستقيمة مزينة بحواف بيضاء تلف الأطراف السفلية للفستان كذلك، كما تميز الفستان بخصر محدد مزين بأزرار جانبية وينسدل من الأسفل بقصة تتسع قليلا بداية من الركبتين، وانتعلت فانيسا حذاء مدبب أسود مع طلتها وتزينت بعقد ومجوهرات ماسية وسحبت شعرها للأعلى.

فانيسا هادجنز بفستان سترابلس باللون الأسود
فانيسا هادجنز بفستان سترابلس باللون الأسود

ويني هارلو winnie harlow عارضة الأزياء الشهيرة تألقت على السجادة البيج بفستان طويلبقصة الحورية باللون الأصفر، محدد لقوامها الممشوق بقصة ضيقة بدون أكمام مع فتحة ياقة مستديرة وحمالات زينت إحداهما بوردة سوداء مرصعة مع شريط جانبي أسود رفيع يمتد لغاية الخصر، وتزينت ويني هارلو بمجوهرات ماسية وحملت حقيبة يد باللون الأسود.

ويني هارلو بفستان طويل بقصة الحورية باللون الأصفر
ويني هارلو بفستان طويل بقصة الحورية باللون الأصفر

هونغ تشاو hong chau الممثلة الأمريكية اختارت إطلالة ناعمة وأنيقة باللون الزهري الفاتح مصمم بياقة عالية وحمالات بعرض الكتف منسدل بكل نعومة بقصة مستقيمة مزينة بذيل خلفي من الشراشيب اللامعة باللون الأسود.

هونغ تشاو بإطلالة ناعمة وأنيقة باللون الزهري
هونغ تشاو بإطلالة ناعمة وأنيقة باللون الزهري

الصور من AFP.