نجمات قدمن أدوارًا كانت الأزياء الأنيقة سببًا أساسيًا لنجاحهن

نجمات قدمن أدوارًا كانت الأزياء الأنيقة سببًا أساسيًا لنجاحهن

سما جابر
12 مارس 2023

شهدت عدد من الأعمال الفنية تقديم بعض النجمات لأدوار استثنائية في مشوارهن المهني، نالت إعجاب الجمهور وخطفن من خلالها الأنظار، ليس فقط بسبب أدائهن المميز، ولكن أيضًا بسبب أزيائهن الأنيقة التي ظهرن بها في تلك الأعمال، حيث كانت هي العامل الأساسي في شهرتهن ونجاحهن في هذه الأدوار، خاصة وأنهن اتبعن فيها أحدث صيحات الموضة.

ليلي كولينز و"Emily in Paris"

مسلسل "Emily in Paris" الذي لعبت بطولته النجمة ليلي كولينز، كانت أزيائها على مدار جميع الأجزاء السابقة من المسلسل؛ حديث الجمهور، حيث اعتمدت على الظهور بإطلالات مبهجة بألوان صارخة ومميزة، زادت من جمالها واعتبرتها بعض المتابعات بمثابة مرجع يساعدهن على الظهور بإطلالات عصرية شبابية مناسبة لجميع الأوقات.

ففي أحد المشاهد بالمسلسل أطلت مرتدية فستان باللون البرتقالي جاء بتصميم قصير وفضفاض، مع أكمام طويلة مزينة بالنقشات والرسومات الهندسية الأنيقة الملونة، وجاء من الأسفل مزين أيضًا بكرانيش متتالية أضفت عليه لمسة عصرية، ونسقت ليلي كولينز مع تلك الإطلالة حذاء بوت باللون الفيروزي، بكعب عال.

غ
ليلي كولينز بفستان برتقالي

وفي إطلالة أخرى أطلت ليلي كولينز بطقم من قطعتين جاءت القطعة العلوية من قماش التريكو بدرجات من اللونين الأزرق والفسفوري، مع أكتاف عريضة وبدون أكمام، وأزرار أمامية فضية ضخمة، فيما جاء الجزء السفلي عبارة عن تنورة قصيرة وضيقة من نفس الألوان والخامة، ومزينة في نهايتها بشريط من الريش الأبيض المتطاير، ونسقت مع تلك الإطلالة حقيبة صغيرة باللون الفسفوري المبهج.

غ
ليلي كولينز بإطلالة أنيقة في المسلسل

أجمل إطلالات ليلي كولينز في "Emily in Paris"

من بين الإطلالات الأنيقة المبهجة التي خفت بها ليلي كولينز الأنظار في المسلسل، عندما ارتدت شورت مزين بألوان ورسومات هندسية متتالية ومبهجة، وجاء بتصميم واسع قليلًا وخصر مرتفع، ونسقت معه توب باللون البرتقالي المزين بدوائر سوداء وصفراء برقبة عالية، ووضعت فوقهما معطف جلدي طويل وواسع باللون الذهبي بأكمام طويلة، زاد من جمال تلك الإطلالة.

غ
إطلالة ليلي كولينز في المسلسل

وفي إطلالة عصرية وشبابية أخرى، أطلت ليلي كولينز بالمسلسل مرتدية سروال باللون الأسود جاء بتصميم واسع وطويل وبخصر مرتفع، مع توب قصير باللون الأحمر المنقط بالأبيض، بأكمام طويلة وبسحاب أمامي، ووضعت حزام على خصرها باللونين الأحمر والأسود ليزيد من جاذبية تلك الإطلالة.

ب
ليلي كولينز بإطلالة عملية 

كما ظهرت النجمة الشهيرة في إطلالة سابقة بأحداث المسلسل وهي مرتدية سروال فضي غامق بتصميم واسع مع توب أسود بسيط، وارتدت جاكيت واسع بسحاب أمامي تركته مفتوحًا، بألوان متداخلة من الأسود والبنفسجي والذهبي اللامع، بأكمام طويلة، وأمسكت بحقيبة سوداء.

غ
أناقة ليلي كولينز

جوليا غارنر في "Inventing Anna"

جوليا غارنر النجمة العالمية الشابة قد تألقت مؤخرًا أيضًا في مسلسل "Inventing Anna" بإطلالات غاية في الأناقة، باتت حديث الجمهور مع كل حلقة، حيث اعتمد دورها بشكل أساسي على تقديم شخصية الفتاة التي تهتم بأناقتها وارتداء أحدث صيحات الموضة.

وأطلت جوليا في أحد مشاهد المسلسل مرتدية فستان قصير باللون الأسود، ووضعت فوقه معطف من الصور بصيحة الكاروهات من ألوان الأبيض والأسود والأحمر، مع أكتاف عريضة انسدلت على الذراعين لتكون كالأكمام متوسطة الطول، وتركت المعطف الواسع القصير مفتوحًا من الأمام، ونسقت معه قفازات باللون الأسود، مع حقيبة باللون الأحمر.

غ
جوليا غارنر بإطلالة أنيقة في المسلسل 

جوليا ظهرت في أحد المشاهد مرتدية إطلالة أنيقة كلاسيكية باللون الأبيض ووضعت على كتفيها بليزر باللون الكحلي بأزرار أنيقة ذهبية، كما خطفت الأنظار بإطلالتها بفستان أحمر أنيق وضيق مع أكتاف عريضة ومنسدلة على ذراعيها، ووضعت غطاء للرأس.

بل
جوليا غارنر بإطلالة كلاسيكية 
ب
جوليا غارنر بفستان أحمر 

آن هاثاواي وميريل ستريب في "The Devil Wears Prada"

النجمة آن هاثاواي نجمة فيلم "The Devil Wears Prada" كانت أيضًا حريصة بسبب دورها في الفيلم على الظهور بإطلالات من أحدث صيحات الموضة وقت التصوير، حيث كان دورها عبارة عن مساعدة لرئيس تحرير مجلة مهتمة بالموضة، وكانت يجب أن تظهر في أفضل صورة، فأطلت يإطلالات أنيقة في أكثر من مشهد من بينها عندما أطلت مرتدية معطف باللون الأخضر جاء بتصميم قصير وبأكمام طويلة مزينة نهايتها بنقشة الفهد، كما ظهرت في مشهد آخر مرتدية بليزر قصير باللون الأسود مع أكمام طويلة وحذاء بوت جلدي طويل باللون البني.

ب
إطلالات آن هاثاواي في الفيلم

أما النجمة ميريل ستريب فقد خطفت الأنظار في إحدى مشاهد الفيلم وهي مرتدية فستان أسود قصير مع حزام جلدي على الخصر، ووضعت فوقه معطف فرو باللون الزيني مع أكمام طويلة ووضعت على رقبتها وشاح برتقالي أنيق.

بل
ميريل ستريب في الفيلم

ليدي جاجا في "House of Gucci"

النجمة ليدي جاجا في فيلم "House of Gucci" أطلت بأكثر من إطلالة خاطفة كانت حديث الجمهور ومناسبة للحقبة الزمنية التي كان يتحدث عنها الفيلم، من بينها عندما أطلت بفستان أبيض قصير من الدانتيل بدون أكتاف مع وشاح من نفس الخامة انسدلت على ذراعيها، ووضعت حزام على خصرها باللون الأسود.

غ
ليدي جاجا بإطلالة بيضاء 

كما ظهرت بإطلالة عملية باللون الأسود عبارة عن سروال أسود بخصر مرتفع مع بلوزة سوداء بأكمام طويلة ووضعت قبعة من الفرو الأبيض زادت من أناقتها، وفي إطلالة أخرى مناسبة للسهرات ارتدت فستانًا باللون الأحمر انسدل ضيقا مع أكتاف عريضة ونسقت معها قفازات سوداء انيقة 

غ
إطلالة أنيقة لليدي جاجا 
ب
ليدي جاجا بفستان احمر 

الصور من حسابات النجمات والأعمال المذكورة على انستجرام