جينا اورتيجا

اللون الأسود يطغى على إطلالات النجمات في عرض فيلم "Scream 6"..صدفة أم اختيار يعبر عن أجواء العمل المرعبة؟

سما جابر

احتفلت الشركة المنتجة لفيلم الرعب الشهير "Scream 6" بالعرض الخاص للفيلم مؤخرًا، وذلك بحضور عدد كبير من نجماته اللواتي خطفن الأنظار بإطلالاتهن اللافتة والأنيقة التي تتسم بكونها عصرية وجذابة، ومن بينهن جينا أورتيجا وميليسا باريرا وجاسمين سافوي براون وهايدن بانتير وكورتني كوكس وغيرهن.

جينا أورتيجا نجمة "Scream 6" بإطلالة جذابة وكلاسيكية باللونين الأسود والأبيض

النجمة الشابة جينا أورتيجا تألقت في العرض الخاص لفيلم "Scream 6" بإطلالة باللونين الأبيض والأسود، واتسمت بكونها كلاسيكية، حيث ارتدت فستان على شكل بليزر كلاسيكية باللون الأسود، انسدل مجسمًا وبياقة حريرية عريضة مع أكمام طويلة وأكتاف منسدلة قليلًا على الذراعين.

وجاءت الطبقة السفلية من هذا الفستان الأنيق باللون الأبيض، وعبارة عن قميص كلاسيكي بأزرار بيضاء جاء بفتحة صدر غير منتظمة، وأطول قليلًا من الجزء العلوي، ونسقت جينا أورتيجا مع هذه الإطلالة صندل باللون الأسود وارتدت مجوهرات بسيطة زادت من أناقتها.

غ
جينا أورتيجا نجمة "Scream 6" بإطلالة باللونين الأسود والأبيض في العرض الخاص للفيلم

ديمي لوفاتو تتألق بإطلالة بسيطة احتفالًا بـ "Scream 6" 

النجمة ديمي لوفاتو التي قامت بغناء الأغنية الرسمية لفيلم "Scream 6"؛ حرصت كذلك على حضور العرض الخاص للفيلم والاحتفال مع أبطاله بهذه المناسبة السعيدة، وتألقت ديمي بإطلالة غاية في البساطة والأناقة واختارت اللون الأسود ليميز أناقتها، وهو اللون الذي تعشق الظهور به في معظم المناسبات والفعاليات الفنية.  

بل
أناقة ديمي لوفاتو في العرض الخاص لفيلم "Scream 6"
بل
ديمي لوفاتو بفستان أسود أنيق في العرض الخاص لفيلم "Scream 6"

وارتدت ديمي لوفاتو فستانًا باللون الأسود من توقيع Chiara Boni La Petite Robe، وانسدل الفستان طويلًا ومجسمًا عليها حتى أسفل، مع أكمام انسدلت على شكل وشاح طويل على ذراعيها حتى وصل إلى أسفل، مع فتحة صدر مربعة وبسيطة، وانتعلت حذاء أسود زاد من أناقتها كذلك.

يب
ديمي لوفاتو تخطف الأنظار بفستانها الأسود البسيط والأنيق 

اللون الأسود يطغى على إطلالات النجمات في العرض الخاص لـ "Scream 6" 

لم تكن النجمة ديمي لوفاتو هي الوحيدة التي ظهرت بإطلالة باللون الأسود في العرض الخاص لفيلم "Scream 6"، بل أيضًا حرصت عدد من النجمات اللواتي حضرن العرض، على اختيار أزياء أنيقة باللون نفسه وسط تساؤلات البعض عما إذا كانت اختيارات هؤلاء النجمات مقصودة لتكون معبرة لى حد ما عن الأجواء المرعبة للفيلم، أم أن الأمر جاء صدفة؟، ومن بين النجمات اللواتي ارتدين أزياء باللون الأسود كانت النجمة كورتني كوكس.

كورتني كوكس النجمة العالمية ظهرت مرتدية فستان قصير باللون الأسود مزين بالثنيات الضيقة في جميع أنحائه، كما نسقت فوقه بليزر بنفس طوله من قماش المخمل الأسود كذلك مع ياقة حريرية، وارتدت جوارب سوداء شفافة وانتعلت حذاء كلاسيكي وأمسكت حقيبة صغيرة وكل منهما باللون الأسود.

بل
كورتني كوكس بإطلالة سوداء بالكامل في العرض الخاص لفيلم "Scream 6"

أما النجمة ميليسا باربرا فقد اختارت اللون الأسود ليميز إطلالتها في العرض كذلك، وارتدت فستان طويل بصيحة الـ cut out، انسدل طويلًا وجاء ضيقًا من الأعلى مع فتحة صدر غير منتظمة، مع حمالات رفيعة وفتحة ساق طويلة، ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء باللون الأسود الأنيق.

بل
ميليسا باربرا بفستان أسود طويل وأنيق في عرض فيلم "Scream 6"

فيما ظهرت النجمة هايدن بانتير بإطلالة سوداء عبارة عن فستان حريري قصير برقبة مغلقة وفتحة صغيرة عند هذه المنطقة، ونسقت معه جوارب سوداء شفافة، وارتدت فوق الفستان معطف أسود طويل وخفيف باللون الأسود كذلك، وانسدل طويلًا حتى أسفل مع أكمام طويلة، ونسقت معه حذاء باللون الأسود أيضًا.

بل
النجمة هايدن بانتير تحتفل بفيلم "Scream 6" بإطلالة سوداء بالكامل 

الممثلة الشابة ليانا ليبيراتو ظهرت في العرض الخاص للفيلم مرتدية فستان أسود بصيحة الكتف الواحد، وانسدل الفستان مريحًا مع الثنيات الطولية التي ميزته، وجاء طويلًا من جانب وقصيرًا من جانب آخر، ومزين بحزام عريض من نفس الخامة على خصرها، ونسقت معه جوارب سوداء شفافة وحذاء باللون نفسه بكعب عال.

غ
ليانا ليبيراتو بفستان أسود بسيط في عرض فيلم "Scream 6"

أجمل إطلالات النجمات في عرض "Scream 6" 

الممثلة جاسمين سافوي براون تألقت في العرض بفستان باللون السماوي الفاتح، من قماش الساتان الذي انسدل طويلًا ومجسمًا حتى أسفل مع فتحة ساق جانبية طويلة، وفتحة صدر غير منتظمة، وحمالات رفيعة، ونسقت مع هذه الإطلالة صندل وحقيبة باللون الأحمر الصارخ.

غ
جاسمين سافوي براون بإطلالة ناعمة ولكن مع لمسة صارخة

أما العارضة والممثلة سونيا بن عمار فاختارت فستان من قطعتين عبارة عن تنورة قصيرة وضيقة مع توب قصير، وكل منهما مزين بالمرايات الفضية الصغيرة، ونسقت فوقهما بليزر قصير باللون الأسود وجوارب سوداء شفافة مع حذاء مزين بالفصوص الفضية بكعب عال.

بل
أناقة سونيا بن عمار في العرض الخاص لفيلم "Scream 6"

كوكو أركيت ابنة النجمة كورتني كوكس، حرصت على دعم والدتها في العرض الخاص لفيلمها الجديد، فظهرت معها وهي مرتدية فستان باللون الأحمر انسدل طويلًا حتى أسفل، وجاء تصميمه ضيقًا من الأعلى مع حمالات رفيعة وفتحة صدر غير منتظمة، ثم انسدل واسعًا قليلًا بداية من منطقة الخصر، ونسقت مع تلك الإطلالة صندل باللون الأسود بكعب عال.

بل
كوكو أركيت بفستان أحمر بصحبة والدتها كورتني كوكس

الصور من حسابات النجمات والفيلم على انستجرام وAFP.