ديفا كاسل

ورثت جمالها وأناقتها عن والدتها..إليكم إطلالات ملهمة للشابات من وحي ديفا كاسل ابنة مونيكا بيلوتشي

سما جابر

ديفا كاسل ابنة النجمة العالمية مونيكا بيلوتشي، التي تبلغ من العمر 19 عامًا؛ ورثت جمال والدتها وذوقها اللافت في اختيار أزيائها، وحرصت على العمل كعارضة أزياء، حيث ظهرت في العديد من العروض المميزة التي ساهمت في شهرتها وجعلتها واحدة من بين العارضات اللواتي أثرن الاهتمام مؤخرا.

أجمل إطلالات ديفا كاسل ابنة مونيكا بيلوتشي

ديفا كاسل التي لم تقل جمالًا عن والدتها وتنافسها دائمًا في الجاذبية والأناقة؛ تحرص دائمًا على مشاركة الجمهور بصور لافتة لها تبرز جمالها وتستعرض من خلالها إطلالاتها العصرية المميزة والمبهرة، والتي تلائم العديد من الشابات ممن هن في مثل عمرها، واللواتي يستلهمن منها أسلوبها في اختيار أزيائهن وإطلالاتهن. 

ديفا كاسل كان لها أكثر من إطلالة خاطفة ظهرت فيها بأزياء أنيقة وشبابية، ومن بينها عندما أطلت مؤخرًا في أحد العروض الخاصة بدار Dolce&Gabbana، حيث ارتدت فستانًا باللون الأسود من التل المجعد في جميع أنحائه، وجاء من الأعلى بقصة الكورسيه مع حمالات رفيعة وفتحة صدر غير منتظمة، وانسدل الفستان مجسمًا حتى منطقة أسفل الركبة، ونسقت معه جوارب سوداء شفافة، مع قفازات أنيقة سوداء كذلك، وانتعلت صندل أسود وأمسكت حقيبة سوداء صغيرة.

بل
ديفا كاسل ابنة مونيكا بيلوتشي بفستان باللون الأسود من التل المجعد الذي أبرز اناقتها وجمالها الموروث عن والدتها النجمة الشهيرة 

ديفا كاسل بإطلالات عصرية ملهمة للشابات

كما أطلت ديفا كاسل من قبل بإطلالة عصرية عبارة عن تنورة منقوشة برسومات ملونة، جاءت بتصميم واسع وطويل، مع خصر مرتفع، ونسقت معها قميص باللون الأبيض بأكمام طويلة وأزرار أمامية، وانتعلت حذاء ملون بمقدمة مدببة، وأكملت أناقتها بمجوهرات ذهبية أنيقة.

بل
ديفا كاسلل بإطلالة عصرية ملهمة وأنيقة تناسب الفتيات ممن هن في مثل عمرها 

ديفا كاسل خطفت الأنظار أيضًا بإطلالة مميزة ظهرت فيها مرتدية زي كلاسيكي ولكن بلمسة عصرية، فأطلت بسروال مستقيم مع جيليه بدون أكتاف أو أكمام، ولكن بأزرار أمامية وجيبين صغيرين على الجانبين، وأمسكت بحقيبة صغيرة باللون البيج، ونالت تلك الإطلالة إعجاب جمهورها وشبهوا ملامحها بوالدتها النجمة العالمية مونيكا بيلوتشي.

بل
ابنة مونيكا بيلوتشي بإطلالة كلاسيكية أنيقة ولكن بطابع عصري شبابي في إحدى الفعاليات التي أقيمت مؤخرا 

ديفا كاسل تستعرض جمالها الموروث عن والدتها بإطلالات أنيقة مناسبة للسهرات

في أحد عروض الأزياء الأخرى، أبهرت ديفا كاسل المتابعين بإطلالة اعتبرها البعض مستوحاة من العصور القديمة ولكن بأسلوب عصري، حيث ارتدت فستان باللون الكريمي من التل، والذي جاء ضيقًا من الأعلى بقصة الكورسيه مع الجوبير المطرز، وانسدل الفستان بداية من الخصر واسعًا مع نفس التطريزات أيضًا، فيما جاء بحمالات رفيعة باللون الأسود وقفازات سوداء شفافة، وبطانة باللون الأسود كذلك.

غ
ابنة مونيكا بيلوتشي بإطلالة راقية مناسبة للفتيات باللون الكريمي الأنيق وجمالها حديث الجمهور 

إطلالة عصرية أخرى اتسمت بالبساطة، ظهرت فيها ديفا كاسل مرتدية فستان سهرة باللون الأخضر من قماش الساتان، والذي انسدل مجسمًا على جسدها، مع حمالات عريضة منسدلة على كتفيها ووضعت اكسسوار أسود على رقبتها وأمسكت بحقيبة صغيرة وأنيقة.

ب
ديفا كاسل بفستان ساتان باللون الأخضر مع أكتاف منسدلة زادت من أنوثتها واناقتها

إطلالات باللون الأسود من خزانة ابنة مونيكا بيلوتشي

ابنة مونيكا بيلوتشي ظهرت كذلك بإطلالة خاطفة باللون الأسود مؤخرًا، حيث ارتدت فستانًا مجسمًا تزين الجزء العلوي بقماش الدانتيل الأسود مع البطانة البيج، مع أكمام طويلة ورقبة مغلقة، ووضعت ديفا فوق الفستان رداء طويل وواسع مع أكمام طويلة لتغطي كامل الإطلالة، وأمسكت بحقيبة سوداء صغيرة للغاية.

ب
ابنة مونيكا بيلوتشي بإطلالة خاطفة باللون الأسود الجذاب في إحدى الفعاليات التي حضرتها مؤخرًا

وفي جلسة تصوير سابقة، ارتدت ديفا كاسيل جمبسوت جلدي باللون الأسود، جاء ضيقًا ليبرز رشاقتها وجمالها، مع أكمام طويلة وضيقة ورقبة مغلقة، ووضعت على رأسها قبعة سوداء مزينة بالفصوص الكريستالية، وانتعلت حذاء أسود أنيق.

غ
ديفا كاسل ابنة مونيكاا بيلوتشي بجمبسوت جلدي أسود أنيق في إحدى جلسات التصوير التي خضعت لها مؤخرا

إطلالات عصرية استوحيها من العارضة ديفا كاسل

وفي جلسة تصوير خضعت لها ابنة مونيكا بيلوتشي مؤخرًا، أطلت الفتاة الشابة مرتدية فستان ساتان باللون البنفسجي الفاتح الذي انسدل مجسمًا وطويلًا، مع فتحة صدر غير منتظمة، وبقصة الكورسيه من الأعلى وتميز الفستان ببساطة تصميمه وأناقته.

غ
بساطة إطلالة ديفا كاسل في اللون البنفسجي الفاتح؛ تخطف أنظار الجميع وجمالها لا يقل عن جمال والدتها مونيكا بيلوتشي 

وفي عرض أزياء آخر، خطفت ديفا كاسل الأنظار بإطلالة غير مألوفة، عبارة عن سروال باللون الأسود منقط باللون الأبيض، مع بليزر باللون الأسود الذي جاء طويلًا قليلًا، مع أكمام طويلة، وأغلقته من الأمام عن طريق رباط صغير من الأعلى، ووضعت قبعة ضخمة للغاية باللون البيج على رأسها، وانتعلت حذاء أسود بكعب عال ومقدمة مدببة.

بل
ديفا كاسل بإطلالة عصرية وغير مألوفة في أحد عروض الأزياء التي شاركت فيها من قبل 

معلومات عن مونيكا بيلوتشي وأسرتها

الجدير بالذكر أن مونيكا بيلوتشي قد قابلت الممثل الفرنسي فانسن كاسل في موقع تصوير فيلمهما المشترك "The Apartment" عام 1996، وتزوج الثنائي في عام 1999، ولديهما ابنتان، هما ديفا وليوني، وبالرغم من أن الثنائي قد أعلنا في أغسطس 2013 انفصالهما، إل أنهما مازالا يتمتعان بعلاقة ودية وأسرية لافتة، حيث يحرص فانسن دائمًا على الترويج لابنته وزوجته السابقة عبر حسابه على انستجرام، ودائمًا ما يشيد بهما.

بل
النجمة العالمية مونيكا بيلوتشي بفستان أحمر جذاب في أحدث ظهور لها 

الصور من حسابات ديفا كاسل ومونيكا بيلوتشي وفانسن كاسل وDolce&Gabbana بانستجرام.