ريم السعيدي

بلمسة حريرية راقية .. أناقة شتوية ملفتة لعاشقات الموضة بستايلات مميزة من إبداع Fendi

محمود صلاح
25 فبراير 2023

ماركة Fendi طبعت أناقة عاشقات الموضة هذا الشتاء بتصاميم متنوعة في غاية الأناقة، وجاء ظهور النجمات ملفتا خلال هذا الأسبوع بستايل مميز ناعم بلمسة التنورة والسروال المصممان بقماش الحرير الذي منح إطلالاتهن طابعا أنيقا مفعما بالرقة، وجاءت جميع هذه الإطلالات بألوان فاتحة بدرجات الباستيل المرهفة، وكانت أبرز الفاشينيستا والعارضات اللاتي اعتمدن هذا الستايل ريم السعيدي، وديما الأسدي، وعلا فرحات، وفاطمة المؤمن وغيرهن.

أناقة ريم السعيدي بألوان النيود الفاتحة

ريم السعيدي استعرضت أناقتها بأسلوب Street style خلال أسبوع الموضة في ميلانو بإيطاليا فخضعت لجلسة تصوير نشرت صورها عبر حسابها على "انستجرام"، وأطلت خلالها العارضة التونسية بلوك رقيق بتوقيع Fendi دمجت خلاله تدرجات ألوان النيود الناعمة، فظهرت بتنورة حريرية مستقيمة بالخصر العالي تصل لغاية الركبة باللون الكريمي، نسقتها مع توب صوفي بياقة عالية بدرجة أغمق.

ريم سعيدي بإطلالة بأسلوب Street style في ميلانو
ريم السعيدي بإطلالة بأسلوب Street style في ميلانو

ريم السعيدي ارتدت معطف صوفي اوفر سايز متوسط الطول باللون البيج مطبوع من الجانب بإسم الدار الشهيرة المزدوج، وحملت مع هذه الإطلالة حقيبة يد جلدية باللون الأبيض وانتعلت حذاء مدبب بالكعب العالي باللون البني الفاتح، واكتملت أناقة ريم بنظارة شمسية وأقراط دائرية كبيرة مع تسريحة الشعر المسحوب للخلف.

 معطف صوفي اوفر سايز متوسط الطول باللون البيج
معطف صوفي اوفر سايز متوسط الطول باللون البيج

علا فرحات متألقة بإطلالة حريرية رقيقة

علا فرحات اختارت إطلالة أنيقة باللون الأزرق الفاتح من توقيع الماركة الإيطالية Fendi، وبدت متألقة بمعطف حريري باللون الأزرق الفاتح بطول متوسط يتخطى الركبة، مميز بتصميم أنيق بياقة رفيعة وأزرار، نسقته مع تنورة من نفس القماش الحريري بنفس درجة اللون الأزرق تميزت بقصة مستقيمة قصيرة.

علا فرحات بمعطف حريري باللون الأزرق الفاتح بطول متوسط
علا فرحات بمعطف حريري باللون الأزرق الفاتح بطول متوسط

وارتدت علا فرحات بلوفر صوفي بدرجة أفتح للون الأزرق مميز بياقة عالية، وانتعلت مع هذا الستايل حذاء فضي مدبب بينما حملت حقيبة Fendi الجلدية ذات القابض المائل على شكل لوجو الدار، وازدادت طلتها أنوثة بتسريحة ذيل الحصان العالي مع الغرة الأمامية.

علا فرحات حملت حقيبة Fendi الجلدي
علا فرحات حملت حقيبة Fendi الجلدي

فاطمة المؤمن تستعرض أناقتها بلوك أنيق من Fendi

فاطمة المؤمن هي الأخرى أطلت على جمهورها من شوارع ميلانو خلال أسبوع الموضة، حيث تألقت الفاشينيستا الكويتية بلوك شتوي ناعم من Fendi، نسقته بكل رقة من تنورة ميني مميزة بقصة مستقيمة باللون الكريمي الموحد، وتوب ضيق من الفرو باللون الأبيض مميز بأكمام طويلة وياقة مستديرة ضيقة.

فاطمة المؤمن بلوك شتوي ناعم من Fendi
بلوك شتوي ناعم من Fendi

وأكملت فاطمة المؤمن اللوك بصندل مفتوح بشريط عريض وكعب عالي على شكل لوجو الدار باللون البيج، ووضعت لمسة أنثوية على إطلالتها باختيار حقيبة يد مضلعة باللون الزهري، وتركت شعرها الداكن منسدلا بشكل مالس مع هذا اللوك وابتعدت عن المبالغة في التزين بالأكسسوارات.

فاطمةا المؤمن
فاطمة المؤمن بحقيبة يد مضلعة باللون الزهري

إطلالة ديما الأسدي بطقم من الحرير باللون الكريمي

الفاشينيستا ديما الأسدي نشرت مجموعة صور عبر حسابها على "انستجرام" أطلت خلالها بطقم من الحرير باللون الكريمي من توقيع دار فندي، جمع في تصميمه بين الأناقة والعصرية نسقته بستايل مونوكروم مكون من تنورة ميدي مستقيمة ومحددة للقوام بخصر عالي، مع بلوفر صوفي ضيق بدون أكمام مصمم بياقة مستديرة ضيقة بنفس درجة اللون الكريمي.

ديما الأسدي بستايل مونوكروم
ديما الأسدي بستايل مونوكروم 

ديما ارتدت أيضا جاكيت مصمم بقماش حريري بتصميم مريح وعملي بسحاب ومزين بجيوب جانبية مزينة بلوجو الدار، وحملت ديما الأسدي مع هذا الستايل حقيبة يد جلدية بنفس اللون، بينما ارتدت صندل مفتوح بشريط عريض مزين بالريش مع كعب عالي معدني على شكل حرف الـF، وفضلت ديما كذلك تسريحة الشعر المسحوب للخلف على شكل ذيل حصان مع هذه الإطلالة.

 جاكيت مصمم بقماش حريري بتصميم مريح
جاكيت مصمم بقماش حريري بتصميم مريح

ستايلات رقيقة من Fendi اعتمدتها المؤثرة تمارا

المؤثرة الشهيرة تمارا كالينيك تألقت كذلك خلال اسبوع الموضة في ميلانو بستايل Fendi الأنيق بتدرجات اللون الرمادي الفاتح مع لمسة من اللون الزهري، نسقته من بنطلون كلاسيكي بأرجل عريضة باللون الرمادي مزود بوشاح جانبي على شكل تنورة حريرية مفتوحة بنفس اللون مربوطة بشرائط جانبية عند الخصر، وأكملت تمارا هذا الستايل المميز ببلوفر صوفي بنفس اللون مميز بتصميم مريح بأكمام طويلة وياقة عالية مطبوع في أطرافه بإسم الدار الشهيرة، ومزين بفتحة الظهر، ونسقت مع هذه الإطلالة حقيبة جلدية وحذاء مسطح بنعل ضخم بنفس درجة اللون الزهري، وارتدت نظارة مطابقة لهذا اللون.

تمارا كالينيك بجاكيت صوفي وتوب باللون البيج مع تنورة حريرية
بنطلون كلاسيكي بأرجل عريضة باللون الرمادي

وفي ظهور سابق نسقت لوك آخر من Fendi تميز بنفس النعومة ورقة الألوان، فضلت في تلك الإطلالة لمسة اللون الاخضر من خلال جاكيت صوفي أنيق ارتدته فوق توب باللون البيج منسق مع تنورة حريرية ميدي بنفس اللون، وانتعلت حذاء مسطح بنعل سميك، أما الحقيبة فنسقتها بنفس درجة اللون الأخضر للجاكيت.

تمارا كالينيك بجاكيت صوفي وتوب باللون البيج مع تنورة حريرية
تمارا كالينيك بجاكيت صوفي وتوب باللون البيج مع تنورة حريرية

جيسيكا قهواتي تطل بستايل شتوي باللون الأخضر

جيسيكا قهواتي أطلت بلوك أنيق ومشرق باللون الأخضر بتوقيع Fendi، نسقته من بنطلون أسود بأرجل ضيقة مزينة بشقوق سفلية، مع توب ضيق من الفرو الأخضر ارتدت فوقه جاكيت صوفي باللون الأخضر كذلك، تميز بتصميم شبابي رقيق بسحاب وياقة القميص مع جيوب جانبية، وظهرت العارضة اللبنانية في صور أخرى وهي ترتدي بنطلون حريري باللون البيج مع نفس اللوك الذي أكملته بحذاء مدبب مزين بمقدمة قماشية مطرزة بلوجو الدار وكعب عالي عريض ومفرغ، وحقيبة يد جلدية باللون الأخضر، كما وضعت جيسيكا لمسة شبابية للوك بتزيين شعرها بعصبة سوداء.

جيسيكا قهواتي بلوك أنيق ومشرق باللون الأخضر بتوقيع Fendi
جيسيكا قهواتي بلوك أنيق ومشرق باللون الأخضر بتوقيع Fendi

الصور من حسابات النجمات على "انستجرام".