زينب فياض

أحدثها إطلالتها باللون الأسود مع الفرو.. أزياء متطابقة لـ زينب فياض ووالدتها هيفاء وهبي

إحسان علّوه
23 فبراير 2023

في بداية ظهور زينب فياض على الأضواء وتوثيق حساب رسمي لها على انستغرام، كان الجمهور يتوقف عند الشبه الكبير بملامحها بينها وبين والدتها النجمة هيفاء وهبي، لكن بعد دخول زينب فياض عالم الأضواء أكثر، وتحديدا عالم الأزياء والموضة والجمال حيث باتت تستعرض دائما اطلالاتها الجديدة مع جمهورها، توقف الجمهور مجددا عند الخيارات المتطابقة بأسلوب أزيائها مع أسلوب والدتها التي تعد من أيقونات الموضة في العالم العربي. وظهرت زينب فياض في أحدث اطلالاتها بملابس سوداء ضيقة مزادنة بالفرو وهو ظهور جاء شبيها جداً بأزياء والدتها قبل فترة قصيرة، فنرصد لكم جانبا من الأزياء المتطابقة بين الإبنة وامها والتي لفتت انظار الجمهور بمدى التشابه في خيارات الملابس.

أحدث إطلالة لإبنة هيفاء وهبي بالأسود

زينب فياض التي افتتحت قبل فترة عيادة تجميل وتحولت ايضا الى فاشينيستا تستعرض اطلالاتها الجمالية وملابسها على انستغرام، نشرت مؤخرا صورا لها بملابس سوداء تقاطعت في تفاصيلها مع اطلالة سابقة لوالدتها النجمة هيفاء وهبي، ما جعل الجمهور يقارن بين الإطلالتين خاصة وان الإبنة والوالدة ظهرتا ايضا بهذه اللقطات تتشابهان كثيرا في ملامح الوجه والمكياج والشعر.

هيفاء وهبي وابنتها بالأسود
هيفاء وهبي وابنتها بالأسود

وارتدت ابنة هيفاء وهبي فستاناً بقصّة مجسمة على قوامها، اظهرت منحنيات جسمها بشكل رشيق، وتميز الثوب بتصميم مكشوف في منطقة الأكتاف ومزدانا بالفرو الأسود، وارتدت معه قفازات طويلة من الشيفون ومزينة اطرافها ايضا بالفرو النافر، بينما تركت شعرها الطويل البني منسدلا بتموجات الويفي على اكتافها، واعتمدت المكياج الغلوسي مع الشفاه الوردية.

زينب فياض ابنة هيفاء وهبي
زينب فياض ابنة هيفاء وهبي

هذه الإطلالة سارع الجمهور الى مقارنتها مع ظهور سابق لوالدتها بتصميم مشابه لكن مختلف في التفاصيل حيث ارتدت والدتها ليجن أسود ضيق ابرز منحنيات قوامها الرشيق والأنثوي، ونسقت معه كروب توب جاء مزدانا بالريش الأسود ومكشوف الأكتاف مع تصميم فضي باللون عند منطقة الصدر، وأضفت المزيد من الأناقة على طلتها من خلال ارتداء القفازات السوداء الشفافة، لتبدو هيفاء وهبي بإطلالة أنيقة جمعت فيها ما بين اللمسات العصرية والكلاسيكية.

هيفاء وهبي متألقة بالأسود
هيفاء وهبي متألقة بالأسود

وبالنسبة لإطلالتها الجمالية، كان لافتا تركيزها على ابراز خديها بالبلاشر الوردي القوي، واستخدامها لظلال عيون ترابية مع الظل الذهبي اللامع، وختمت مكياجها بالروج الوردي، واعتمدت لشعرها تسريحة الويفي الأنيقة والمردودة للخلف، مع الأكسسوار الجانبي.

مع الإشارة الى ان اللون الأسود يعتبر المفضل لهيفاء ولابنتها ايضا، وهو لون يساعد على إظهار الجسم أكثر نحافة، ويعزز الشعور بالأناقة والثقة بالنفس ويمنح ايضا الدفء في الشتاء، كذلك فإنه وفقاً  لعلم النفس فإن اللون الأسود يساعد في التخفيف من التوتر حيث يخلق حاجزا بين الشخص والعالم الخارجي ولا يدع أي تأثير سلبي ينعكس عليه، ويمنح الشعور بالقوة والسيطرة.

في كلا الإطلالتين، يمكن للمرأة الاستلهام هذا التنسيق من الملابس المناسب لأجواء الشتاء ولإطلالات النهار والمساء ايضا حيث يعد الأسود من الألوان المناسبة جدا للسهرات.

زينب فياض ووالدتها هيفاء وهبي بستايل الجمبسوت

أثناء احياء هيفاء وهبي حفلها الأول في السعودية ضمن موسم الرياض قبل حوالي شهرين، اختارت إطلالة مميزة تألفت من جمسبوت أسود لامع من توقيع Alexandre Vauthier.، وتميّز بقماشه اللامع وبأكمامه الطويلة، وقصتّه المجسمة على الجسم والتي ناسبت جدا قوام هيفاء وأبرزت منحنيات قوامها الأنثوي، كذلك فإن قصّة الجمبسوت ساعدت هيفاء على الراحة في التنقل على المسرح والرقص بحركات استعراضية كما عودتنا في حفلاتها، اما اللمسة الأبرز في تفاصيل طلتها هو اجادتها لاختيار لـ "بوت طويل" بلون زهري من تصميم الكسندر فوتييه ايضا.

زينب فياض بستايل الجمبسوت
زينب فياض بستايل الجمبسوت

وقبل أيام قليلة، أطلت زينب فياض بستايل الجمبسوت اللامع المزادن بحبات الترتر البراقة، لكن بتصميم مختلف عن والدتها، فإختارته بقصّة الأرجل الواسعة مع لمسة الشراشيب على الأكمام، ما وضع اطلالتها بمقارنة مع جمبسوت والدتها.

هيفاء وهبي بستايل الجمبسوت
هيفاء وهبي بستايل الجمبسوت

إطلالة زينب فياض ووالدتها بالفستان الأزرق

سبق وأن لفتتنا ايضا اطلالات زينب فياض المتشابهة مع والدتها في مواسم سابقة، فأطلت زينب فياض ووالدتها بنفس التوقيت بفستان سهرة طويل باللون الأزرق مع اختلافات في تصميمي الفستانين ودرجات الألوان.

إطلالة زينب فياض ووالدتها بالفستان الأزرق
إطلالة زينب فياض ووالدتها بالفستان الأزرق

وبالنسبة لإطلالة زينب فياض ارتدت فستان أزرق سهرة طويل، وتميز بلونه الأزرق السماوي الفاتح وبقصته بستايل حورية البحر، وجاء بأكتاف منسدلة ومكشوفة، مع قصّة الصدر الجريئة التي ابرزت اللون البرونزي الذي اكتسبته زينب فياض في موسم الصيف، كما جاء الفستان محدداً عند الخصر بثينات ناعمة أبرزت رشاقة قوامها. وكان لافتا كذلك الفتحة الطويل التي شقّت الفستان بشكل جانبي.

اما النجمة هيفاء وهبي فإختارت تصميم فستان أزرق بتوقيع دار " raisavanessa "، وجاء الفستان شبيها بستايل فستان ابنتها من حيث اللون الأزرق وقصته، لكن ما ميّز قصّة فستان النجمة اللبنانية بأنه كان أكثر جرأة حيث تخلله فتحات في قسمه العلوي، وجاءت هذه الفتحات بشكل مفرغ على الصدر والبطن والخصر بطريقة هندسية فنية لافتة.

إطلالة هيفاء بالفستان الأزرق
إطلالة هيفاء بالفستان الأزرق

فستان هيفاء وهبي جاء محدّدا قوامها ايضا، ومزينا بالحبات الكريستال اللامعة التي زينت قماشه عند تطبيق أكثر من شكل فيونكة على تصميمه وصولا الى بداية تنورته، كما تميز بأكمامه الطويلة وياقته التي تزينت بتصميم فيونكة.

نسقت هيفاء مع ثوبها مجوهرات ناعمة، وصندلا فضياً بكعب عالي، وتركت شعرها الطويل منسدلا بخصلاته المالسة والجذابة مع المكياج الوردي الدخاني.

هيفاء وهبي وابنتها بفستان من نقشة النمر

وسبق وأن ظهرت هيفاء وهبي مرتدية فستان بنقشة النمر، قصير حتى الركبة، ولاقت إطلالتها تلك إعجاب قطاع كبير من المتابعين الذين أشادوا بذوقها والفستان المناسب لها ولجسدها، وبعدها بأسابيع حرصت ابنتها زينب على الظهور بفستان مشابه كثيرًا لفستان والدتها، بنقشة النمر أيضًا، وبأكتاف رفيعة، لتخطف أنظار الجمهور كون إطلالتها جاءت نسخة من إطلالة والدتها.

هيفاء وهبي وابنتها بفستان من نقشة النمر

هيفاء وهبي وابنتها بفساتين بتصاميم ضيقة

ومن الإطلالات المتطابقة لـ زينب بفستان مع والدتها ظهورها بفستان بسيط باللون الأحمر، ضيق وطويل حتى الأسفل، واختارت أن تكمل إطلالتها البسيطة بحقيبة صغيرة بسيطة باللون الأسود، اما هيفاء وهبي فإرتدت فستانًا مشابهًا لفستان ابنتها، بعد أيام من نشر زينب لصورها به.

هيفاء وهبي وابنتها بفساتين بتصاميم ضيقة

وظهرت هيفاء وهي مرتدية فستان من نفس التصميم تقريبًا ولكن باللون الأسود وبفتحة جانبية عند الساق، واختارت اللون البينك لحذائها وحقيبتها، لتضيف بذلك لمستها الجريئة على إطلالتها الحديثة.

هيفاء وهبي وابنتها بفساتين مطبعة بالورود

هيفاء وهبي وخلال اطلالة سابقة لها بموسم الصيف، ارتدت فستانًا طويلًا واسعًا من الأسفل، باللون الأزرق ومطبعا بالورود البيضاء الكبيرة، لنجد بعدها ابنتها زينب فياض مرتدية فستان مطبعا بالورود كذلك، ولكن بألوان مختلفة، وبتصميم مختلف كذلك، لكنه مستوحى من الطبيعة وقريب الشبه من فستان والدتها الصيفي المستوحى من الطبيعة كذلك.

هيفاء وهبي وابنتها بفساتين مطبعة بالورود
هيفاء وهبي وابنتها بفساتين مطبعة بالورود

هذه الإطلالات بالطبع تشكل مصدر إلهام للمرأة من حيث التصاميم واختيارات الألوان والتنسيقات حيث تعد هيفاء وهبي من ايقونات الموضة، وبدأت ابنتها ايضا تسير على خطاها.

فهل جاءت برأيكم إطلالات زينب فياض المتشابهة مع اطلالات والدتها، تأثرا بستايل النجمة اللبنانية ام أن المصادفة لعبت دورها؟.

مصدر الصور من انستغرام هيفاء وهبي، وانستغرام زينب فياض.