أناقة الفنانة السعودية وعد في برنامجها "وعد لاين" ..تنسيقات دمجت فيها ما بين الكلاسيكية والعصرية

أناقة الفنانة السعودية وعد في برنامجها "وعد لاين" ..تنسيقات دمجت فيها ما بين الكلاسيكية والعصرية

إحسان علّوه
21 فبراير 2023

أناقة لافتة طبعت إطلالات الفنانة السعودية وعد في برنامجها "وعد لاين" الذي تستضيف فيه المشاهير، أناقة حرصت من خلالها على دمج التنسيقات العصرية مع اللمسات الكلاسيكية حيث تشارك الجمهور بأحدث صور إطلالاتها عبر انستغرام، وبدا واضحاً إجادتها لهذه التنسيقات بطريقة محترفة خاصة بعدما خاضت في الفترة الأخيرة مجال الموضة وطرحت بوتيك أزياء بإسمها يحمل اسم العلامة التجارية "وعد لاين" وترتدي منه معظم ملابسها. ونحن في "هي"، نستعرض معك مجموعة من احدث ازياء الفنانة وعد التي ظهرت فيها على انستغرام ضمن حلقات برنامجها "وعد لاين" ، لتستلهمي أسلوبها المميز في عالم الموضة.

إطلالة وعد بجمبسوت أزرق مونوكرم

في احدث ظهور لها على انستغرام، اختارت الفنانة وعد اثناء استضافتها الفنانة "نسرين عمر كدرس" في برنامج "وعد لاين"، إطلالة مونوكروم بلون الباستيل الأزرق السماوي، وبتصميم جمع ما بين الكلاسيكية والعصرية من بوتيك أزيائها " waed line"، فإرتدت الجمبسوت بقصّة ناعمة كلاسيكية مع إضافات عصرية في تصميمه مثل الكاب على الأكتاف، والحزام المرصع بالأحجار اللامعة، كذلك جاءت ياقته مزيّنة بالأحجار اللامعة بتصميم يشبه العقد على العنق، وظهرت الفنانة وعد بهذا التصميم بغاية الأناقة والأنوثة.

إطلالة وعد بجمبسوت أزرق مونوكرم

نسقت مع هذه الإطلالة تسريحة الشعر المرفوع بالكعكة الدائرية العالية، والمكياج المرتكز على العيون البارزة والمحددة بالكحل الأسود.

إطلالة وعد بجمبسوت أزرق مونوكرم

إطلالة وعد بالبدلة الكلاسيكية الخضراء

تعد البدلة الرسمية قطعة أساسية في خزانة النجمات العرب اللواتي يخترن هذا التصميم في اللقاءات الرسمية والإعلامية، فهي تمنح اطلالاتهن الأناقة المتفردة والراحة بعيدا عن تصاميم الفساتين المزخرفة. واختارت الفنانة السعودية وعد في احدى حلقات برنامجها، ستايل البدلة الخضراء بتصميم تقليدي من الجاكيت الطويلة الى البنطلون بالقصّة الواسعة.

إطلالة وعد بالبدلة الكلاسيكية الخضراء

نسقت مع الجاكيت، القميص الأبيض بالقماش الحريري المزين بالأزرار الذهبية، بينما تركت جزء من الحزام منسدلاً في نهايته لإضفاء لمسة عصرية على طلتها، ونسقت مع هذا اللوك تسريحة شعر ذيل الحصان مع المكياج الدخاني البرونزي.

إطلالة وعد بالبدلة الكلاسيكية الخضراء

البدلة الرسمية الملونة المونوكروم تعتبر من القطع التي تنقذ المرأة في مختلف المناسبات حيث يمكنها ارتدائها نهارا او في فترة الليل، وتحقق لها الإطلالة الأنيقة والعصرية الى جانب اللوك المريح، وتليق جداً بالمرأة بعد عمر الثلاثين عاماً، وتضفي على شخصيتها القوة والثقة بالنفس.

إطلالة الفنانة وعد بفستان بيج من وحي السبعينات

بدا بأن الفنانة السعودية وعد تعشق إضفاء الروح الكلاسيكية على مجمل أزيائها بشكل عام، والأهم بأنها تدمج ذلك مع تصميمات عصرية ايضا. فرأيناها ترتدي في برنامج، فستان بيج ميدي، بقصّة كلوش، ذكرتنا بتصاميم الفساتين بفترة السبعينات، خاصة بالقطع التي كانت ترتديها نجمات الأبيض والأسود مثل الراحلة سعاد حسني، والراحلة فاتن حمامة. وهي فساتين تأتي بتصميم ضيق في القسم العلوي، وقصّة كلوش للتنورة وبشكل منفوش. هذا التصميم دائما ما تعيد النجمات إحياء موضته التي لا تبطل مع السنوات، ويمكنك بالتالي التألق بتصاميم مشابهة لتبدين أنيقة ومتفردة على طريقة الفنانة السعودية وعد.

إطلالة الفنانة وعد بفستان بيج من وحي السبعينات

الفنانة وعد بإطلالة البدلة الملونة الجلدية

من وحي التسعينات هذه المرة، أطلت علينا الفنانة وعد ببدلة من الجلد باللون البنفسجي بدرجة اللافندر الفاتح، وجاءت بقصّة كلاسيكية من وحي التسعينات مع تصميم الجاكيت القصير والسروال الشارلستون بالأرجل الواسعة، لتظهر فيه وعد بأناقة متفردة.

الفنانة وعد بإطلالة البدلة الملونة الجلدية

هذا التصميم يناسب جدا القوام الممتلئ حيث يمنح الجسم الشكل المتناسق، وبدا بأن موضته تعود مجددا مع التصاميم الجلدية في الشتاء، وقد اختارته الفنانة وعد من بوتيك أزيائها.

الفنانة وعد بإطلالة البنطلون "جيب كلوت"

موضة السروايل الواسعة الساق "الجيب كلوت" كانت رائجة في فترة الثمانينيات،  ولكنها تعود كل فترة بقوة الى واجهة الموضة من خلال مصمميّ الأزياء. هذا التصميم الذي قد تتجنبه بعض النساء بسبب القماش الإضافي حول منطقة الساق، يحقق في الواقع اطلالة مريحة وقطعة انثوية في خزانة كل إمرأة عصرية. وقد اطلت به الفنانة وعد في احدى حلقات برنامجها، واختارته بلون أسود مع موضة التكسيرات في قماشه، ومن الرائع بأنها نسقته مع جاكيت كلاسيكية بنقشة الكارو التي لا تندثر.

​​​​الفنانة وعد بإطلالة البنطلون "جيب كلوت"

تناسب هذه الإطلالة المراة المحتشمة والمحجبة حيث توفر لها التصميم الفضفاض بعيدا عن ابراز منحنيات القوام، كذلك فإن "الجيب كلوت" يعد قطعة مناسبة لإطلالات النهار والمساء.

الفنانة وعد بإطلالة البنطلون "جيب كلوت"

الفنانة وعد بإطلالة بيضاء كلاسيكية

البدل المونوكروم احتلت نصيبا كبيرا من اطلالات الفنانة السعودية وعد في حلقات برنامجها "وعد لاين"، فرأيناها في ظهور سابق متألقة بطقم أبيض تألف من بنطلون واسع وبقصّة مسحوبة مستقيمة على القوام، ونسقت معه البليزر بنفس اللون والقماش مع لمسات الكشاكش الكلاسيكية التي لتعود موضتها للتصدر كل فترة. كذلك جاء الطقم مزخرفا بالتطريزات الفضية على أطرافه ليمنحه حركة فخمة ويكسر من سيطرة اللون الأبيض.

الفنانة وعد بإطلالة بيضاء كلاسيكية

هذا التصميم جاء مزيجا بين الكلاسيكية والعصرية، ومن الرائع انه يمكن ارتدائه في المناسبات السعيدة مع لونه الأبيض المبهج، وأكثر ما يناسب المرأة الثلاثينية وما فوق.

الفنانة وعد بإطلالة بيضاء كلاسيكية

هذه كانت أبرز خياراتنا لك من اطلالات الفنانة السعودية وعد في برنامجها "وعد لاين"، فإستلهمي منها ما يعجبك لإطلالة أنيقة ومتفردة.

مصدر الصور من حساب انستغرام الفنانة وعد.