فرح الهادي وعقيل الرئيسي

إطلالات شبابية غير تقليدية عبرت عن قصة حب فرح الهادي وعقيل الرئيسي.. استلهمي منهما اختياراتك لنزهات عيد الحب

محمود صلاح
12 فبراير 2023

فرح الهادي وزوجها الفنان عقيل الرئيسي جمعتهما قصة حب كبيرة توجت بالزواج، ورغم تعرض الثنائي للأزمات خلال فترة زواجهما إلا أنهما كانا يحرصان دائما على التعبير عن الحب الكبير الذي يربطهما، كما تسود حالة من الرومانسية على صورهما التي يقومان بنشرها على السوشيال ميديا، وكانت الأزياء في كثير من الأحيان أسلوبهما للتعبير عن التناغم الذي بينهما ليكعس الثنائي من خلال جلسات تصوير جمعتهما الكم الكبير من المشاعر الرومانسية والترابط بينهما من بوابة عشقهما للموضة، ويمكنك أن تستلهمي إطلالة مميزة لسهرة عيد الحب من وحي تنسيقاتهما الشبابية.

فرح الهادي تحتفل بعيد ميلادها بلوك مبهج برفقة زوجها

الفاشينيستا فرح الهادي احتفلت منذ أيام بعيد ميلادها في أجواء من المرح والرومانسية برفقة زوجها الفنان عقيل الرئيسي، حيث أطل الثنائي كالعادة بروح الشباب التي عودا عليها جمهورهما وفضلا في هذا اليوم الظهور بستايلات مرحة، حيث ارتدت الفاشينيستا الكويتية فستان فضفاض وطويل باللون الزهري تميز بأكمام طويلة منتفخة ومزين في أطرافه السفلية بطبقة من الريش.

فرح الهادي بفستان فضفاض وطويل باللون الزهري
فرح الهادي بفستان فضفاض وطويل باللون الزهري

اللمسة المرحة جاءت في إطلالة فرح الهادي مكونة عصبة الرأس الكبيرة على شكل فيونكة ضخمة بأطراف متدلية باللون الأبيض، مع أقراط كبيرة غير متطابقة مرصعة بأحجار ملونة لامعة أضفت روحا من البهجة على اللوك بالإضافة إلى حبات اللؤلؤ التي زينت جبينها. أما زوجها عقيل الرئيسي فارتدى بنطلون أسود مع بلوفر صوفي مزين برسم كرتوني ملون، كما جاء البلوفر محبوكا بغرز ملونة عند الأكتاف والأطراف السفلية.

فرح الهادي اختارت عصبة رأس كبيرة على شكل فيونكة ضخمة
فرح الهادي اختارت عصبة رأس كبيرة على شكل فيونكة ضخمة 

جلسات تصوير مرحة جمعت فرح الهادي وعقيل الرئيسي

استقبل الزوجان فرح الهادي وعقيل الرئيسي عام 2023 بجلسة تصوير جديدة مفعمة بالبهجة والرومانسية، حيث ارتدت الفاشينيستا الكويتية فستان ميدي باللون الأبيض مغطى بالريش الناعم من توقيع Huishan Zhang، تميز بياقة مستديرة ضيقة مع طبقة علوية منتفخة على شكل كاب قصير، ونسقت مع إطلالتها قفاز شفاف وحذاء مرصع.

فستان ميدي باللون الأبيض مغطى بالريش
فستان ميدي باللون الأبيض مغطى بالريش

وتألق إلى جانبها زوجها عقيل الرئيسي بلوك مبهج من توقيع Dolce and Gabbana عبارة عن معطف من المخمل الأسود يصل لغاية الركبة مزين بجيوب وأزرار مع طبعات ملونة عبارة عن رسومات كرتونية ورموز وكلمات رومانسية، نسقه مع بنطلون أسود وحذاء مسطح مزين بلوجو الدار، وعلقت فرح على الصورة التي نشرتها عبر حسابها قائلة :"ملكي" بينما علق عقيل على صوره مع زوجته قائلا: " يا مكمل نصي".

عقيل الرئيسي بمعطف من المخمل الأسود
عقيل الرئيسي بمعطف من المخمل الأسود

وفي جلسة تصوير أخرى أطل الثنائي بستايلات زاهية مزينة بالورود الملونة من Dolce and Gabbana، حيث نسقت فرح قميص مطبوع بالورود ونقاط البولكا الملونة مزين بأزرار ذهبية مع بنطلون أسود، ولفت عنقها بوشاح وانتعلت حذاء مرصع مع حقيبة يد زهرية من Hermes بينما تزينت بمجوهرات من الدار الشهيرة، أما عقيل فنسق  بلوفر مزين بنفس النقشة المبهجة مع جينز ممزق باللون الداكن وحذاء رياضي أسود، وحمل هو كذلك حقيبة بيضاء من maison margiela.

فرح الهادي بقميص مطبوع بالورود ونقاط البولكا الملونة
فرح الهادي بقميص مطبوع بالورود ونقاط البولكا الملونة

كما أبهر الثنائى عشاقهما بلوك ملون من Balmain، نسقته فرح من كنزة صوفية ضيقة تصل لأعلى الركبة مميزة بياقة عالية وأكمام طويلة ومزين بنقشة بوهيمية ملونة طبعت كذلك القميص الذي اختاره الفنان عقيل الرئيسي والذي نسقه مع بنطلون جلدي باللون الأسود.

فرح الهادي بكنزة صوفية مزينة بنقشة بوهيمية
فرح الهادي بكنزة صوفية مزينة بنقشة بوهيمية

فرح الهادي وعقيل الرئيسي بستايلات شبابية متناغمة

ستايلات رياضية متناغمة نسقتها فرح الهادي مع زوجها عقيل الرئيسي حيث تألقا سابقا بأطقم مريحة مكونة من بنطلون أسود مع جاكيت أزرق مطبوع برسم كرتوني على شكل سنافر. كما تألقت سابقا بستايلات رياضية مريحة ومتطابقة باللون الأبيض الموحد مكونة بن بنطلون عريض وهودي فضفاض بغطاء للرأس وجاءت إطلالاتها من توقيع Lénine، ونسقاها مع أحذية رياضية.

الثنائي عقيل الرئيسي وفرح الهادي بستايلات رياضية متناغمة
الثنائي عقيل الرئيسي وفرح الهادي بستايلات رياضية متناغمة

كما شاهدنا الثنائى بأطقم رياضية من The Giving Movement فضلتها فرح بهودي أما عقيل فاختار نفس اللوك بجاكيت مفتوح ونسقه مع سليبر رجالي من الجلد الأسود وجوارب سوداء أما فرح فارتدت حذاء رياضي باللون الأبيض.

الثنائي عقيل الرئيسي وفرح الهادي بأطقم متطابقة
الثنائي عقيل الرئيسي وفرح الهادي بأطقم متطابقة

إطلالات احتفالية مميزة تألق بها الزوجان فرح الهادي وعقيل الرئيسي

فرح الهادي وعقيل الرئيسي خطفا الأنظار باحتفالهما المميز بعيد ميلاده الذي عكس عشقهما للموضة، وتألقا معا باطلالات احتفالية جذابة حيث ارتدي عقيل بنطلون أسود مع قميص أبيض بياقة مرصعة بالكريستال اللامع، وأطلت إلى جانبه زوجته الفاشينيستا الكويتية بفستان زهري بقصة الحورية مصمم بذيل من طبقات الكشكش بدرجة لون فاتحة، ونسقت فستانها مع حذاء شفاف مزين بفيونكة مرصعة، وحملت حقيبة يد بطبقة متدلية من الكريستال.

فستان زهري بقصة الحورية مصمم بذيل من طبقات الكشكش
فستان زهري بقصة الحورية مصمم بذيل من طبقات الكشكش

فرح الهادي وعقيل الرئيسي بلوك أنيق بالأبيض والأسود

فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي احتفلا بعيد الحب السابق بلوك أنيق وبدت الفاشينيستا الكويتية مثل العروس بفستان طويل باللون الأبيض من توقيع The fashion icon، مصمم بقصة محددة للقوام مزينة بثنيات رقيقة مع أكمام طويلة مرصعة باللؤلؤ ، كما زين الفستان عند الظهر بفيونكة ضخمة مرصعة، وارتدى عقيل الرئيسي بدلة أنيقة باللون الأسود من Dolce and Gabbana، وتزينت بفيونكة حمراء.

فستان طويل باللون الأبيض من توقيع The fashion icon
فستان طويل باللون الأبيض من توقيع The fashion icon

لوك جذاب يجمع عقيل الرئيسي وفرح الهادي

لم تمر أيام الاحتفالات برأس السنة مرور الكرام على الثنائي بل احتفلا كذلك على طريقتها الخاصة بستايل أنيق وجذاب، حيث تألقت فرح الهادي ببدلة كلاسيكية بصيحة الكاروهات بالأبيض والأسود مصممة بموضة الشورت الفضفاض، ونسقتها مع بوت جلدي أبيض بساق عالية، مع حقيبة يد باللون الأحمر، وأطل عقيل الرئيسي إلى جانبها بلوك متناغم نسقه من بنطلون أحمر بطبعة الكاروهات من Alexandre McQueen مع قميص أبيض ارتدي فوقه جيليه صوفي باللون الأسود، كما انتعل حذاء أسود لامع بتصميم الأصابع المنفصلة من Maison margiela.

 فرح الهادي ببدلة كلاسيكية بصيحة الكاروهات بالأبيض والأسود
 فرح الهادي ببدلة كلاسيكية بصيحة الكاروهات بالأبيض والأسود

الصور من حسابات عقيل الرئيسي وفرح الهادي على "انستجرام".