الأناقة الكلاسيكية المونوكروم تجمع كارن وازن مع أنجلينا جولي في لقاء مشترك ..إليكم تفاصيل إطلالتهما

الأناقة الكلاسيكية المونوكروم تجمع كارن وازن مع أنجلينا جولي في لقاء مشترك ..إليكم تفاصيل إطلالتهما

إحسان علّوه
3 فبراير 2023

الأناقة والجمال اجتمعا في لقاء الفاشينيستا ورائدة الأعمال اللبنانية كارن وزان Karen Wazen   مع النجمة العالمية انجلينا جولي Angelina Jolie في حفل استضافته العلامة الفرنسية Guerlain في باريس كجزء من تعاون النجمتين في برنامج الحفاظ على النحل الذي تحمل شعاره الدار، ويهدف البرنامج لتثقيف الجميع في أنحاء العالم حول أهمية النحل للنظم البيئية والتنوع البيولوجي. ونشرت كارن عبر حسابها على انستغرام، صورتين لها برفقة نجمة هوليوود حيث ظهرتا بأناقة تامة مع اختيارهما للأزياء الكلاسيكية بلون المونوكروم، فنستعرض معكم تفاصيل اطلالتهما المميزة.

إطلالة كارن وازن في حفل غيرلان

المؤثرة اللبنانية كارن وازن  شاركت متابعيها على حسابها على انستغرام بصورتين لها برفقة نجمة هوليوود أنجلينا جولي في لقاء لهما مشترك ضمن حفل أقامته غيرلان Guerlain في باريس، واختارت كارن بهذا الحفل إطلالة اتسمت بالأناقة والكلاسيكية، فإرتدت معطفا طويلاً باللون الاسود المونوكروم، جاء بتصميم كلاسيكي مع الأكمام الطويلة والجيوب عند منطقة الوسط، والأزرار عند نهاية الأكمام، كذلك جاءت الياقة بتصميم كلاسيكي، ونسقت مع هذا المعطف سروالا بنفس اللون.

إطلالة كارن وازن في حفل غيرلان
إطلالة انجلينا جولي وكارن وازن في حفل غيرلان

من الناحية الجمالية، اعتمدت كارن وزان مكياج بمظهر قوي لشفاهها، فإختارت احمر الشفاه الفاقع مع الظلال المعدنية الخفيفة على جفونها والماسكارا السوداء البارزة، فبدت بجمال جذاب خاصة مع تسريحة شعرها الطبيعية المنسدلة، كذلك اختارت طلاء اظافر أسود مطابقا للون اطلالة أزيائها.

وعبرت كارن وازن عن سعادتها باللقاء الذي جمعها في العاصمة الفرنسية مع سفيرة غيرلان في العالم والنجمة انجلينا جولي.

وفي شهر مارس 2022، تم الإعلان عن اسم Karen Wazen  كأول سفيرة إقليمية في الشرق الأوسط  لدار غيرلان، وتعتبر كارن الوجه الدعائي للدار من مستحضرات العناية بالبشرة الكاملة من Guerlain التي تضع في اهدافها الاستدامة البيئية وتمكين المرأة في جميع أنحاء المنطقة.

كارن وازن
كارن وازن

كارن وازن حققت في عام 2022 الكثير من الانجازات على الصعيد المهني ولمع اسمها كواحدة من أكثر المؤثرات العربيات نجاحاً كما أن اطلالاتها هذا العام شهدت الكثير من التطور وخياراتها كشفتعن أسلوب متفرد وأنيق في الموضة ولا سيما التنسيقات الرسمية التي اعتمدتها في المناسبات الكبيرة والتي أدخلتها قائمة الأكثر أناقة.

وتألقت كارن وازن عام 2022 بالعديد من الاطلالات الرسمية الأنيقة حيث تنوعت خياراتها بين فساتين السهرة المميزة والعصرية القصيرة منها أو الماكسي والتي صنعت من الأقمشة الفاخرة بألوان وقصّات مختلفة وهذه الاطلالات أدخلتها قائمة المؤثرات العربيات الأكثر أناقة.

فستان اسود من كارولينا هيريرا Carolina Herrera
فستان اسود من كارولينا هيريرا Carolina Herrera 

ومن ازيائها المونوكروم السابقة ظهورها بفستان أسود ذات طابع دراماتيكي من كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميز بغطاء الرأس المتصل به والذي أضفى عليه لمسات من الفخامة وأكملت الاطلالة بمجوهرات ماسية فاخرة.

فستان ماكسي من دايفيد كوما David Koma
فستان ماكسي من دايفيد كوما David Koma 

كذلك نستعرض من اطلالاتها المونوكرم السابقة، فستان ماكسي من الترتر باللون البني من دايفيد كوما David Koma مع شق طويل على الساق، وكانت قد نسقت معه حذاء كعب عالي ومجوهرات ناعمة.

إطلالة انجلينا جولي في حفل غيرلان

النجمة العالمية انجلينا جولي Angelina Jolie بدورها تألقت في هذا الحفل بتايير كلاسيكي باللون الأبيض الفاتح، وتألف من تنورة ميدي مسحوبة على القوام مع جاكيت بتصميم تقليدي ناعم مع الأزرار الكبيرة والياقة المفتوحة، فبدت بهذه الإطلالة مشرقة وبكامل أناقتها.

إطلالة انجلينا جولي وكارن وازن في حفل غيرلان

زيّنت انجلينا جولي اطلالتها بعقد من اللؤلؤ مع اقراط بنفس التصميم، واعتمدت المكياج الناعم النيود مع رسمة العين بالآيلانير الأسود واحمر الشفاه المشمشي النيود، وتركت شعرها الطبيعي منسدلا بالخصلات الويفي مع لون الشعر الهايلايت المدموج بين البني والعسلي، فسحرت الأنظار كعادتها بجمالها المشرق.

إطلالة انجلينا جولي في حفل غيرلان - صورة من انستغرام German Larkin
إطلالة انجلينا جولي في حفل غيرلان - صورة من انستغرام German Larkin

وتعد انجلينا جولي واحدة من ايقونات الجمال والموضة في العالم، ويتسم ذوقها بالتنوع والأناقة مع التصاميم العصرية او الكلاسيكية وفق المناسبة التي تحضرها.

الصور المرفقة من حساب انستغرام كارن وازن ومن انستغرام German Larkin.