فساتين سهرة إختارتها كيم كارداشيان

8 فساتين سهرة إختارتها كيم كارداشيان.. إبداعات بقيت محفورة بالذاكرة

نانسي شربل
23 يناير 2023

عندما نتحدث عن الابداع والاناقة والفخامة لا يمكن الا أن نستذكر اجمل اطلالات كيم كارداشيان التي سحرت العالم باختياراتها من خلال فساتين السهرة الراقية التي بقيت محفورة في ذاكرتنا. فسحرتنا بأجمل اطلالاتها الانيقة سواء من خلال أناقة اللون الاسود أو التموجات البراقة الملفتة.

8 فساتين سهرة اختارتها كيم كارداشيان في العديد من المناسبات أظهرت من خلالها صيحات الابداع والاناقة والتميّز التي يمكنك أن تستلهمي منها أجدد الاختيارات.

اطلالة كيم كارداشيان بفستان مارلين مونرو الايقونة

اطلالة كيم كارداشيان بفستان مارلين مونرو الايقونة

من الفساتين التي لا يمكن أن ننساها هذا العام، اختيار كيم كارداشيان في حفل Met Gala عام 2022 إطلالة أيقونية لا تنسى طبعت أناقة استثنائية في عالم الموضة. فتألقت بموضة الفستان الكريستالي الذي ارتدته النجمة مارلين مونرو في حفل عيد ميلاد الرئيس الأميركي الراحل جون إف كينيدي عام 1962.

وتمت خياطته يدوياً من قبل مصمم الأزياء جان لويس Jean Louis، المزين بأكثر من 6000 حبة كريستال. فبدت في غاية الاناقة والجاذبية بتصميم سيبقى محفوراً في ذاكرتنا بقصته الضيقة وتفاصيل الحبيبات النافرة على طول التصميم.

اطلالة كيم كارداشيان بفستان جلدي أسود

اطلالة كيم كارداشيان بفستان جلدي أسود

كما خطفت النجمة كيم كارداشيان بأناقتها وبساطتها المعهودة وتألقت في حفل Lacma Gala  عام 2022 بموضة الفستان الجلدي الضيق والمحتشم باللون الاسود من دار Balenciaga. وتميّز هذا الفستان بالقماش اللماع مع الياقة العالية، وتفاصيل الأقمشة المنسدلة من الخلف، اضافة الى قصة الأكمام الجامدة والمترابطة مع الاكمام الضيقة والقفازات الجلدية السوداء أيضاً.

اطلالة كيم كارداشيان بفستان فاخر بقماش الـPVC

اطلالة كيم كارداشيان بفستان فاخر بقماش الـPVC

وبلمسات أنيقة اختارت كيم كارداشيان في حفل CFDA Awards لعام 2022 موضة الفستان الاسود اللماع بقماش الـPVC الأحب على قلبها. واختارت هذا التصميم بتوقيع دار Dolce & Gabbana مع الاقمشة الشفافة البارزة من اسفل الارجل، وقصة السترابلس المثنية بطريقة كاجوال وملفتة.

اطلالة Kim Kardashian بفستان أسود لماع وشفاف

اطلالة Kim Kardashian بفستان أسود لماع وشفاف

ولا يمكن الا ان نثني على اطلالة النجمة kim kardashian في حفل ما بعد الـ Met Gala 2021بموضة اللون الاسود، وبرزت بالفستان الضيق ذات الشق الجانبي مع الحذاء الذي يبرز مع الساق العالية جداً من توقيع Balenciaga. ولم تتخلى مع هذا التصميم عن اكسسوارات النظارات الكبيرة السوداء والتي تبرز باسلوب ساحر وجريء.

اطلالة كيم كارداشيان بفستان فاخر براق

اطلالة كيم كارداشيان بفستان فاخر براق

ومن الاطلالات التي لا تنسى للنجمة كيم كارداشيان، اطلالتها برفقة حبيبها السابق بيت دافيدسون خلال عشاء جمعية مراسلي البيت الأبيض العام الماضي. فأتت متميزة كعادتها ومتألقة بموضة الفستان الفضي البراق والفاخر مع تدرجات فاتحة وكريستالية تبرز على كامل التصميم الذي حمل توقع دار Balenciaga. واللافت في اطلالتها الفستان الضيق ذات الياقة العالية مع قصة الاكمام المكشوفة وموضة الخصر المحدد من أعلى الخصر، قبل أن ينسدل التصميم الى الاسفل بأقمشة واسعة ومنسدلة الى الاسفل بكثير من الانوثة والتميّز.

اطلالة كيم كارداشيان بموضة الفستان الفضي

اطلالة كيم كارداشيان بموضة الفستان الفضي

وفي العرض الأول لمسلسل  The Kardashiansفي أبريل الماضي، تألقت كيم كارداشيان بتصميم لماع وفاخر. فاختارت موضة الفستان الفضي الضيق الذي يحدّد مفاتن الجسم من خلال القصة الضيقة جداً، قبل أن ينسدل الى الاسفل من خلال الاقمشة الواسعة التي تبرز من الركبة بطريقة مريحة وفاخرة. كما برزت موضة الكورسيه الضيقة التي حدّدت قصّة الصدر بطريقة جريئة، مع تحديد الياقة باكسسوارات الحبال العريضة والمترابطة بشكل كامل لضمان اطلالة متكاملة وخارجة عن المألوف.

اطلالة كيم كارداشيان بموضة الفستان الاسود المخملي

اطلالة كيم كارداشيان بموضة الفستان الاسود المخملي

وفي إطلالتها عام 2019، خطفت كيم كارداشيان ‏الانظار في حفل Creative Arts Emmys بجمالها الساحر واللوك الجديد والمحتشم الذي تألقت به. فأطلت بأناقة راقية بفستان أسود مخملي ولماع يظهر مفاتن جسمها بقصته الضيقة. فهذا التصميم المنسدل الى الأسفل، لفتنا بقصته الضيقة على الخصر مع التفاصيل المحتشمة التي فاجأتنا بها كيم، إضافة الى قصة الكتف الواحدة مع التفاصيل العريضة من جهة واحدة والرباط الساحر الذي يلتف على الرقبة بكثير من التميّز، لمنحها إطلالة كلاسيكية وراقية في الوقت عينه.

اطلالة كيم كارداشيان بموضة الفستان المنقوش

اطلالة كيم كارداشيان بموضة الفستان المنقوش

كما تمايلت كيم كارداشيان في حفل ‏ PEOPLE'S CHOICE AWARDS عام 2019 بفستان فاخر بنقشات جلد الافعى الفاتحة من Versace، مع التموجات الهندسية المتدرجة على طول التصميم  وقصة الصدر المكشوفة التي جعلت أناقتها بارزة وفاخرة في الوقت عينه.