درة

"Balmain" العلامة المفضلة للنجمات العرب للظهور بإطلالات كلاسيكية مبهرة

سما جابر
20 يناير 2023

يبدو أن النجمات العرب المهتمات بالموضة دائمًا ما يحرصن على الظهور باستمرار بإطلالات كلاسيكية أنيقة، في مناسبات مختلفة، ويبهرن الجمهور من خلالها، لكن يبدو أنهن فضلن أيضًا الظهور بإطلالات من توقيع دار Balmain تحديدًا، في العديد من الفعاليات المختلفة، وخطفن الأنظار من خلال هذا الظهور الكلاسيكي المميز.

بوسي 

من أحدث النجمات اللواتي اخترن الظهور بإطلالة من توقيع Balmain مؤخرًا، كانت المطربة المصرية بوسي، التي ظهرت مرتدية طقم شتوي من قطعتين باللون الأسود، عبارة عن تنورة ضيقة من الصوف، مزينة بأزرار ذهبية أمامية، فيما جاء الجزء العلوي عبارة عن توب من نفس الخامة واللون ومزين بأزرار ذهبية ضخمة كذلك، كما تميز بأكمامه الطويلة الضيقة.

غ
بوسي باطلالة سوداء من Balmain

ونسقت بوسي مع تلك الإطلالة حذاء جلدي منقوش بالنقشة البرية، وبكعب عال، ومجوهرات ذهبية مناسبة لتلك الإطلالة التي نالت إعجاب الجمهور وأشادوا بالنحافة الواضحة التي ظهرت بها بوسي في هذا الزي.

غ
بوسي في أحدث ظهور 

غادة عبد الرازق 

النجمة غادة عبد الرازق التي اعتادت على الخضوع لجلسات تصوير كثيرة باستمرار مؤخرًا، ظهرت في إحدى تلك الجلسات بإطلالة كلاسيكية باللون الأسود من Balmain، جاء تصميمهًا مبهرًا ونال إعجاب متابعيها، حيث ارتدت تنورة قصيرة وضيقة، ومزينة بأزرار ذهبية أمامية.

غ
إطلالة كلاسيكية لغادة عبد الرازق من توقيع Balmain

فيما جاء الجزء العلوي عبارة عن بليزر قصير من نفس اللون والخامة مع أكمام طويلة، ومزين بصفين من الأزرار الذهبية من الأمام مع جيبين، وزينت البليزر باكسسوار ذهبي ضخم على الصدر، وأمسكت بحقيبة جلدية سوداء، ووضعت نظارة شمسية وتزينت بمجوهرات بسيطة مناسبة لتلك الإطلالة.

ب
غادة عبد الرازق تستعرض أناقتها 

درة 

النجمة التونسية درة كان لها أكثر من إطلالة أنيقة ظهرت بها مؤخرًا من Balmain، كان من بينها عندما أطلت بصيحة البدلة التنورة باللون الكحلي، فارتدت تنورة قصيرة مزينة بأزرار أمامية ذهبية، مع بليزر قصير باللون والتصميم نفسه، ونسقت تلك الإطلالة مع توب باللون الأبيض واختارت حذاء باللون الأبيض أيضًا وحقيبة صغيرة بيضاء.

غ
درة بإطلالة أنيقة من Balmain

وفي إطلالة أخرى ظهرت درة بزي باللونين الأسود والأبيض من توقيع Balmain، وجاء الزي عبارة عن فستان قصير على شكل بليزر باللون الأبيض مع أطراف بخطوط رفيعة باللون الأسود، وجاء البليزر بتصميم مغلق بشكل عكسي بدون أكمام، ونسقته مع حذاء طويل باللون الأسود وحقيبة بنفس اللون.

غ
درة بإطلالة باللون الأبيض والأسود 

وفي ظهور سابق كذلك، خطفت درة الأنظار بإطلالة ناعمة من الصوف، عبارة عن فستان قصير من نفس دار الأزياء الشهيرة، باللون الأبيض، وتزين الفستان من الأمام بالأزرار الذهبية التي ميزت معظم أزياء دار بالمان الشهيرة، كما جاء الفستان مجسمًا وبأكمام طويلة وضيقة مع رقبة بتصميم أنيق.

غ
درة بأناقة استثنائية من Balmain

ياسمين صبري

الفنانة المصرية ياسمين صبري من بين النجمات كذلك اللواتي اخترن دار بالمان من أجل الظهور بإطلالة كلاسيكية ملفتة، حيث ظهرت في أحد المهرجانات الفنية من قبل، بجمبسوت باللون الأسود تميز بشكله الكلاسيكي، حيث جاء تصميمه مجسمًا مع أرجل مستقيمة.

وتزين الجمبسوت من الأعلى بأزرار ذهبية وياقة طويلة سوداء، فيما جاء تصميمه بأكمام طويلة وضيقة زادت من أناقتها، ونسقت ياسمين مع تلك الإطلالة الرسمية حقيبة وحذاء باللون الأسود بكعب عال.

غ
ياسمين صبري بجمبسوت من Balmain

إطلالة أخرى رسمية أطلت بها النجمة المصرية في أحد الصور وخطفت بها الأنظار، وجاءت عبارة عن تنورة من Balmain باللون الأبيض، جاء تصميمها مجسمًا وقصيرً حتى الركبة، ومزينة بأزرار ذهبية أمامية، ونسقت ياسمين مع التنورة، بلوزة حريرية باللون الوردي الفاتح بأكمام طويلة.

بل
اطلالة كلاسيكية لياسمين صبري 

الصور من حسابات النجمات المذكورات على انستجرام