"تفضل التصميمات البسيطة".. جولة على أسلوب آر بوني غابرييل في اختيار إطلالاتها بعد فوزها بلقب ملكة جمال الكون

"تفضل التصميمات البسيطة".. جولة على أسلوب آر بوني غابرييل في اختيار إطلالاتها بعد فوزها بلقب ملكة جمال الكون

سما جابر
15 يناير 2023

آر بوني غابرييل، المصممة والعارضة الأمريكية لتي فازت بلقب ملكة جمال الكون؛ باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد فوزها بهذا اللقب في النسخة الـ71 من مسابقة ملكة جمال الكون، التي أقيمت مساء السبت في نيو أورلينز بالولايات المتحدة.

أجمل أزياء آر بوني غابرييل ملكة جمال الكون 

وبمجرد الإعلان عن اسم آر بوني وفوزها باللقب، بات الجمهور حريصًا على تسليط الضوء على أسلوبها في اختيار أزيائها الخاطفة والمميزة التي دائمًا ما تحرص على مشاركة الجمهور بها على انستجرام، وكان لـ آر بوني غابرييل عدة إطلالات أنيقة نالت إعجاب الجمهور وتفاعلهم بمجرد أن قامت بمشاركة صورها عبر حسابها.

غ
آر بوني غابرييل بإطلالة باللون الأصفر 

فمؤخرا ظهرت آر بوني غابرييل بفستان أبيض اتسم ببساطته وكونه بدون أكتاف، حيث انسدل بداية من الخصر مجسمًا وطويلا حتى أسفل، فيما كان الجزء العلوي على شكل ثنيات ضخمة شبهها البعض بـ"المروحة"، وفي إطلالة أخرى مناسبة للسهرات، أطلت العارضة الشهيرة بفستان باللونين الأسود والأحمر من NICÓ، جاء بصيحة الكورسيه من الأعلى، بينما انسدل منفوشًا بداية من الأسفل، مع طبقات التل المتتالية.

غ
آر بوني غابرييل بفستان ابيض 
ب
آر بوني غابرييل بفستان اللونين الاحمر والاسود 

آر بوني غابرييل بالفساتين القصيرة

ملكة جمال الكون الأمريكية ظهرت في جلسة تصوير سابقة مرتدية فستان جلدي قصير باللون الكحلي، جاء تصميمه ضيقًا مع أكمام طويلة منفوشة عند الأكتاف، وضيقة في باقي أنحائها، ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء اسود ضخم، مع نظارة سوداء صغيرة ومجوهرات ماسية فخمة.

بل
آر بوني غابرييل بفستان جلدي 

فستان قصير آخر أطلت به آر بوني غابرييل في إحدى جلسات التصوير، حيث اختارته باللون الأسود اللامع، والذي انسدل ضيقًا على جسدها بدون أكتاف، وتزين الفستان بكرانيش عريضة التفت على الفستان بشكل طولي، لتضفي لمسة أنيقة زادت من جمالها.

ب
آر بوني غابرييل بفستان اسود 

إطلالات آر بوني غابرييل في الفساتين الطويلة والإطلالات العملية

آر بوني غابرييل تألقت في أكثر من إطلالة اختارت فيها الفساتين الطويلة التي تميزت بأناقتها، ففي إحدى المرات ارتدت فستانًا باللون الأخضر الليموني، الذي انسدل مجسمًا مع فتحة صدر غير منتظمة، وحمالات عريضة مزينة بالفصوص الفضية البراقة.

غ
آر بوني غابرييل بفستان طويل 

وفي إطلالة أخرى ارتدت ملكة جمال الكون فستانًا باللون الأخضر انسدل طويلًا ومجسمًا من قماش الساتان والدانتيل المطرز في بعض أنحائه، مع فتحة ساق طويلة وكتف واحد عريض، ونالت تلك الإطلالة إعجاب متابعيها، بينما تألقت في إطلالة أخرى اتسمت بالعملية جاءت عبارة عن جمبسوت ضيق باللون البيج، مع جاكيت قصير باللون الأبيض المزين بالأزرار الذهبية والريش المتطاير ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء بوت باللون الأبيض وقبعة باللون نفسه.

ب
آر بوني غابرييل بفستان اخضر 
ب
آر بوني غابرييل باطلالة عملية

إطلالات آر بوني غابرييل في مسابقة ملكة جمال الكون

وخلال فترة اشتراكها بالمسابقة، حرصت آر بوني غابرييل على الظهور بإطلالات فخمة ومختلفة ومنها عندما ارتدت فستان طويل باللون الأسود انسدل بصيحة حورية البحر، وكان موصولا من الجانبين بوشاح باللون الأبيض جزء جزء منه على شكل أكمام منسدلة.

ب
آر بوني غابرييل بفستان انيق 

وفي صور أخرى خطفت آر بوني غابرييل الأنظار بإطلالة كلاسيكية عبارة عن سروال جلدي لامع باللون الأسود ونسقت معه بليزر باللون الفسفوري بأكمام طويلة ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء أسود وحقيبة باللون نفسه، مع حزام عريض زينت به منطقة الخصر وانسدل منه شرائط طويلة زادت من أناقته.

غ
آر بوني غابرييل باطلالة كلاسيكية

الصور من حساب ملكة جمال الكون بانستجرام وAFP.

لمزيد من الصور شاهدي الألبوم التالي