كريسي تيغن

استوحي إطلالاتك المريحة والأنيقة خلال مراحل الحمل المختلفة من أسلوب كريسي تيغن

سما جابر
15 يناير 2023

كريسي تيغن العارضة الشهيرة وزوجها جون ليجند بات اسم كل منهما حديث الجمهور خلال الساعات الماضية، بعد أن استقبلا طفلا جديدًا في عائلتهما مؤخرًا، حيث تلقى الثنائي التهاني من قبل جمهور كل منهما، كما حرص جمهور كريسي على تسليط الضوء مجددًا على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها خلال المراحل المختلفة من الحمل.

أجمل إطلالات كريسي تيغن خلال فترة حملها

كريسي تيغن حرصت على الظهور خلال فترة حملها بالعديد من الإطلالات المريحة، والتي من بينها عندما أطلت بفستان قصير فضفاض باللون الأسود بأكتاف منسدلة، وتزين الجزء العلوي عند فتحة الرقبة بورود صغيرة بارزة من نفس خامة الفستان مع كشكش صغير من الأطراف، فيما جاءت أكمام الفستان متوسطة الطول، ونسقت كريسي مع هذه الإطلالة جوارب باللون الأسود الشفاف وحذاء وحقيبة باللون نفسه.

ب
كريسي تيغن بإطلالة باللون الأسود 

إطلالة أنيقة مناسبة للسهرات ظهرت فيها كريسي تيغن بفستان أنيق أبرز حملها، عبارة عن فستان طويل ومجسم باللون الوردي، المزين بالتطريزات الوردية والفضية والسوداء في جميع أنحائه، وجاء الفستان بأكمام طويلة وضيقة وفتحة رقبة دائرية.

غ
كريسي تيغن بفستان وردي أنيق 

اللون الأبيض عنصر أساسي في إطلالات كريسي تيغن خلال الحمل

أما في جلسة تصوير سابقة، ظهرت كريسي تيغن بإطلالة عملية أنيقة نالت إعجاب محبيها، فارتدت فستان ضيق وقصير باللون الأبيض، ونسقت معه بليزر بنفس طوله من قماش الجينز جاء تصميمه مريح وتركته مفتوحًا من الامام، مع أكمام طويلة وانتعلت صندل فضي بكعب عال.

غ
كريسي تيغن بإطلالة عملية أنيقة 

صورة أخرى أبرزت حملها من خلالها بأناقة، حيث ارتدت كريسي فستانًا باللون الأبيض انسدل ضيقا وطويلًا من قماش مزين بالثنيات في جميع أنحائه، مع فتحة صدر غير منتظمة، مزينة بكشكش على شكل ورود، وانتعلت صندل باللون الأبيض مع الأربطة الملتفة حول قدمها.

غ
كريسي تيغن بفستان أبيض بسيط 

كريسي تيغن بإطلالات عملية أنيقة 

وفي إطلالة أخرى خطفت  بها كريسي تيغن الأنظار عندما ارتدت فستان عملي باللون الأصفر بصيحة الـCut-Out، وانسدل الفستان طويلًا ومجسمًا حتى أسفل، مع أكمام طويلة وضيقة وحمالات رفيعة التفت حول الرقبة، فيما تألقت في إطلالة أخرى عبارة عن فستان مريح وقصير باللون الكريمي، الذي نسقت معه بليزر فضفاض طويل باللون البيج وبأكمام طويلة، وارتدت حذاء بوت من جلد الزواحف باللون الزيتي.

غ
كريسي تيغن بفستان أصفر بسيط
بل
كريسي تيغن بإطلالة مريحة خلال فترة الحمل 

من بين الإطلالات التي نالت إعجاب الجمهور عندما أطلت كريسي بفستان ذهبي قصير تميز ببساطة تصميمه وأبرز حملها بشكل أنيق، حيث انسدل مريحا مع أكمام طويلة وضيقة وفتحة رقبة على شكل حرف v، فيما ظهرت بفستان أسود طويل في أحد الصور، وجاء بصيحة الـCut-Out أيضًا مع أكمام طويلة أحدها منسدلا على أحد ذراعيها، مع فتحة ساق أمامية طويلة.

ب
كريسي تيغن بفستان ذهبي قصير 
غ
إطلالة كريسي تيغن بفستان أسود أنيق 

كريسي تيغن تخطف الأنظار بإطلالاتها مع أسرتها في جميع مراحل الحمل

من بين الإطلالات التي خطفت بها كريسي تيغن الأنظار خلال فترة الحمل، عندما ظهرت مع أسرتها مؤخرًا بفستان واسع ومريح باللون الأخضر النعناعي بفتحة صدر غير منتظمة مع حمالات رفيعة، وانسدل الفستان طويلًا وواسعًا بشكل متدرج، فيما ظهرت مع زوجها في أحد الفعاليات مرتدية فستان باللون الوردي البسيط، وجاء تصميم الفستان فضفاضا مع أكتاف منسدلة مزينة بالفصوص الكريستالية، ونسقت معها قفازات سوداء.

غ
كريسي تيغن بفستان فاتح بسيط 
بل
كيسي تيغن بفستان مريح باللون الوردي 

الصور من حساب كريسي تيغن بانستجرام وAFP.

لمزيد من الصور شاهدي الألبوم التالي