درة

"تشعرهن بالحرية وتزيد من جمالهن"..9 نجمات فضلن صيحة الفساتين الفضفاضة

سما جابر
13 يناير 2023

صيحة الفساتين الفضفاضة يبدو أنها باتت مفضلة لدى قطاع واسع من النجمات اللواتي أصبحن يحرصن على الظهور بها في العديد من الفعاليات المميزة المهمة بالنسبة لهن، حيث تألقت عدد منهن مؤخرًا بهذه الصيحة التي تعطي شعورًا بالحرية، ولا تنقص من أناقتهن أبدًا، بل تزيد من جمالهن وتتسم بالبساطة والرقي.

نجمات اخترن الظهور بصيحة الفساتين الفضفاضة وأحدثهن مارجوت روبي

النجمة العالمية مارجوت روبي كانت من أحدث النجمات اللواتي ظهرن بهذه الصيحة الأنيقة مؤخرًا خلال الاحتفال بفيلمها الجديد "Papillon" مع النجم براد بيت، حيث أطلت مارجوت بفستان باللون الأحمر من فالنتينو، جاء تصميمه فضفاضًا وأنيقًا مع الكسرات الضيقة، وانسدل حرًا وطويلًا إلى أسفل، وتميز بظهره المكشوف الذي أضفى لمسة مميزة على تلك الإطلالة.

غ
مارجوت روبي بفستان أحمر فضفاض
ب
مارجوت روبي تختار صيحة الفساتين الفضفاضة في أحدث ظهور 

درة وغادة عبد الرازق يخترن تلك الصيحة الحرة في أحدث ظهور لهما مؤخرًا

النجمة درة حرصت كذلك على الظهور بهذه الصيحة مؤخرًا، فارتدت فستانًا باللون الأحمر ومن فالنتينو أيضًا، وتميز الفستان بقصته الأنيقة والراقية بصيحة الكتف المائل مع كم طويل ملتصق بالفستان على شكل جناح الخفاش، وبدت درة في غاية الأناقة بهذا الستايل الذي تميز ببساطته وأناقته.

ب
النجمة درة بفستان أحمر فضفاض من فالنتينو

النجمة المصرية غادة عبد الرازق كانت أيضًا من بين النجمات اللواتي ظهرن بتلك الصيحة الأنيقة مؤخرًا وتحديدًا في مهرجان البحر الأحمر، فارتدت فستانًا فضفاضًا باللون البني من تصميم Stephane Rolland، الذي انسدل واسعًا إلى أسفل، مع أكمام طويلة، وتزين الفستان بقطع بارزة من الأعلى تشبه الكرات الصغيرة، ولكن بتصميم بيضاوي، وهو ما أضفى لمسة غير تقليدية على تلك الإطلالة، واختارت غادة مجوهرات ماسية فخمة من MAHAIN لتكتمل أناقتها المميزة.

ب
غادة عبد الرازق بفستان فضفاض باللون البني 

نجمات اخترن الفساتين الفضفاضة باللون الأبيض في مهرجان البحر الأحمر 

وفي المهرجان نفسه أطلت الإعلامية ريا أبي راشد بنفس الصيحة الفخمة، فاختارت تصميم بسيط من دار زهير مراد، وارتدت فستانًا فضفاضا باللون الأبيض تزين في الجزء العلوي بفصوص ذهبية وكريستالية أنيقة، مع أكمام متوسطة الطول، بينما النجمة يسرا أطلت بفستان أبيض فضفاض من تصميم سارة أنسي، انسدل واسعًا وبسيطًا مع كتف واحد، ورقبة مزينة بتطريزات فضية.

ب
ريا ابي راشد بفستان أبيض فضفاض 
غ
يسرا بإطلالة أنيقة بيضاء

أما النجمة الشابة سلمى أبو ضيف فقد تألقت في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر في نسخته الماضية، بإطلالة مميزة كذلك اتسمت بالبساطة، وارتدت فستانًا باللون الأبيض من دار فالنتينو، انسدل واسعًا قليلًا وحرًا مع أكمام على شكل وشاح غطى الذراعين وانسدل طويلًا حتى أسفل.

ب
النجمة سلمى أبو ضيف بفستان أبيض

بينما الفنانة بسنت شوقي فقد ارتدت مسبقًا فستانًا مريحًا باللون الأبيض من BAZZA ALZOUMAN، انسدل واسعًا وبطبقتين، جاءت الطبقة العلوية بذيل قصير، وبأكتاف عريضة انسدلت على شكل وشاح غطى جزء من منطقة الذراعين.

ب
بسنت شوقي بفستان فضفاض بسيط 

بلقيس ورحمة رياض بإطلالات أنيقة وبسيطة

المطربة بلقيس سبق وقد تألقت في إحدى جلسات التصوير التي خضعت لها، بفستان بفستان من نفس الصيحة ومن قماش الحرير، من توقيع دار أزياء سمسم في دبي، وجاء الفستان بتصميم واسع وبأكمام طويلة ضيقة عند معصم اليد، متصلة بها طبقة من الحرير الواسع الطويل تشبه موديل الكاب، وتزين الفستان بحبات الكريستال التي اصطفت رأسيا بداية من فتحة الرقبة وحتى منطقة البطن.

ب
بلقيس بإطلالة فضفاضة باللون الأحمر 

أما النجمة رحمة رياض فقد تألقت مسبقًا خلال ظهورها في أحد البرامج، بفستان باللون الأسود بتلك الصيحة المميزة، جاء من طبقتين، حيث إن الطبقة العلوية من الدانتيل الأسود الشفاف مع الأكمام الطويلة والواسعة، وتزين الفستان بالريش المتطاير والتطريزات البراقة على الأكتاف.

ب
رحمة رياض بفستان أسود 

بعض الصور من حسابات النجمات ومصممي أزيائهن على انستجرام وAFP.

لمزيد من الصور شاهدي الألبوم التالي