إيرينا شايك

اللون الأسود رفيق إيرينا شايك الدائم في إطلالاتها..إليك كيفية تنسيقه على طريقتها

سما جابر
6 يناير 2023

عارضة الأزياء الروسية الشهيرة إيرينا شايك تحتفل اليوم الموافق 6 يناير بعيد ميلادها الـ38، وتلقت إيرينا شايك التهاني من قبل محبيها الذين يعتبرونها واحدة من أشهر العارضات اللواتي تألقن في اختيار اللون الأسود لأزيائهن، حيث إن إيرينا شايك غالبًا ما تظهر بهذا اللون في العديد من المناسبات، وتنسقه بطرق مختلفة جميعها تكون في غاية الأناقة، نرصد أبرزها فيما يلي.

أجمل إطلالات إيرينا شايك تزامنًا مع عيد ميلادها

ففي أحد الفعاليات الفنية ارتدت إيرينا شايك بدلة جلدية فخمة بتصميم غير مألوف من Burberry، عبارة عن سروال ضيق وجاكيت جلدي بأكمام طويلة وقفازات ورابطة عنق من نفس الخامة واللون، ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء ضخم لامع، ونالت تلك الإطلالة إعجاب متابعيها.

ب
إيرينا شايك ببدلة جلدية فخمة وأنيقة

إيرينا شايك بإطلالات باللون الأسود

إطلالة أخرى باللون الأسود ظهرت بها إيرينا شايك من Burberry أيضًا، فأطلت بطقم ضيق بصيحة الـCut Out عند منطقة الخصر والجانبين، مع أكمام طويلة وضيقة ورقبة مغلقة، ونسقت مع تلك الإطلالة حقيبة متوسطة الحجم وحذاء أسود، فيما خطفت الأنظار في أحد الفعاليات السابقة وارتدت فستان براق باللون الأسود جاء مجسمًا وبأكمام طويلة مع بعض الكشكش عند الخصر، ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء طويل باللون نفسه.

غ
إيرينا شايك بإطلالة أنيقة باللون الأسود 

إيرينا شايك سحرت الجمهور بإطلالة بسيطة وجذابة في إحدى جلسات التصوير التي خضعت لها، فارتدت فستان باللون الأسود بصيحة الـCut Out عند منطقة الصدر، وانسدل الفستان طويلًا ومجسمًا مع أكمام طويلة، وتزين الجزء العلوي باكسسوارات ذهبية زادت من أناقته.

غ
اللون الأسود الرفيق الدائم لإطلالات إيرينا شايك 

إطلالة أخرى فخمة وغير تقليدية، أطلت بها إيرينا شايك في إحدى الصور، وظهرت بفستان أسود من الكروشيه، انسدل مجسمًا وطويلًا وبأكتاف عريضة، وتزين من الأمام بقطع جلدية أضفت لمسة أنيقة على تلك الإطلالة، ونالت إعجاب الجمهور.

غ
إيرينا شايك بإطلالة غير تقليدية باللون الأسود الأنيق 

إطلالات كلاسيكية من وحي أسلوب إيرينا شايك

وفي إطلالة مميزة أخرى اختارت إيرينا شايك الظهور بأسلوب كلاسيكي فاختارت البدلة الرجالية السوداء بتصميمها التقليدي، ونسقت معها قميص أبيض ورابطة عنق باللون الأسود.

غ
إيرينا شايك ببدلة رجالية وإطلالة كلاسيكية

أما في إحدى فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي، سحرت العارضة الشهيرة الجمهور بإطلالتها البسيطة، فظهرت بفستان أسود أنيق وفخم انسدل مجسمًا حتى أسفل مع أكمام طويلة، وظهر مكشوف، فيما اختارت إطلالة كلاسيكية أخرى عبارة عن بدلة نسائية سوداء بسروال مستقيم وبليزر واسع، مع ياقة حريرية لامعة، وانتعلت صندل باللون الأسود المزين بالفصوص الكريستالية الفاتحة.

ب
إيرينا شايك بإطلالة كلاسيكية سوداء

إيرينا شايك بإطلالات بسيطة وفخمة 

وفي مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في نسخته السابقة، ظهرت العارضة الشهيرة مرتدية فستان ساتان باللون الأسود من PINKO تميز ببساطة تصميمه حيث جاء مجسمًا وبفتحة صدر غير منتظمة مع حمالات رفيعة وظهر مكشوف، وذيل طويل قليلا.

ب
إيرينا شايك بإطلالة بسيطة

أما خلال حضورها أحد الفعاليات الأخرى، أطلت إيرينا شايك بفستان ميدي ضيق مزين بثنيات في جميع أنحائه مع كشكش متدل من الأمام، وأكمام طويلة وضيقة، بينما تزينت فتحة الرقبة بعقدة زادت من أناقة تلك الإطلالة.

ب
إيرينا شايك تخطف الأنظار في اللون الأسود 

وفي أحد عروض الأزياء التي شاركت فيها، تألقت إيرينا شايك ببدلة نسائية باللون الأسود اللامع بصيحة التنورة، فجاءت التنورة قصيرة مع أزرار أمامية مع بليزر طويل وواسع، ونسقت معه توب وجوارب باللون الأسود، مع حذاء بوت جلدي أنيق وفخم.

ب
إيرينا شايك بإطلالة كلاسيكية أنيقة 

الصور من حساب العارضة إيرينا شايك بانستجرام