لجين عمران

لجين عمران تختار فستانا زيتيا لبدء رحلة جديدة مع برنامج "أمير الشعراء".. إليكم أجمل إطلالاتها في هذا اللون ودرجات الأخضر المختلفة

سما جابر
5 يناير 2023

لجين عمران الإعلامية السعودية الشهيرة بدأت رحلة جديدة مؤخرًا من خلال تقديم الحلقات المباشرة لبرنامج "أمير الشعراء"، الذي يشهد تسليط الضوء على العديد من المواهب التي تتميز بإلقاء الشعر، وحرصت لجين على الظهور بإطلالة خاطفة مستوحاة من التراث في أولى حلقات البث المباشر للموسم العاشر من البرنامج الشهير.

لجين عمران تبدأ مشوار جديد مع برنامج "أمير الشعراء" بفستان باللون الزيتي

وظهرت لجين عمران بفستان باللون الزيتي من تصميم Charbel Karam شربل كرم، جاء مجسمًا وبأكمام طويلة ورقبة مغلقة، مع ذيل من الخلف انسدل طويلًا، وتزين الفستان بالتطريزات والخيوط الذهبية عند منطقة الصدر والأكمام وأسفل الفستان، كما تزين الذيل بنفس التطريزات المستوحاة من التراث، والتي أضفت مزيد من الأناقة على إطلالة الإعلامية الشهيرة، والتي نالت إعجاب الجمهور.

ب
لجين عمران في أحدث ظهور ببرنامج أمير الشعراء 

وسبق وظهرت لجين عمران بأكثر من إطلالة أنيقة مناسبة لجميع الأوقات، واختارت فيها درجات مختلفة من اللون الأخضر المميز، ومنها عندما أطلت مؤخرًا بفستان حريري باللون الأخضر من توقيع شربل كرم تميز بتصميم فخم بأكتاف منسدلة وياقة مائلة مزينة بكشكشة بارزة مع خصر محدد، وذيل خلفي منسدل، وازدادت أناقة لجين عمران بعقد فخم وتسريحة الكعكة العالية.

ب
لجين عمران بفستان أخضر أنيق 

إطلالات مناسبة للسهرات بدرجات اللون الأخضر من وحي لجين عمران 

وفي إطلالة أخرى اختارت لجين اللون الأخضر من خلال فستان مرصع بالترتر البراق حيث تميز بقصة ضيقة مع عقدة عند الخصر، وياقة اتخذت فتحة دائرية ضيقة، كما تميز الفستان بأكمام طويلة، وزينت لجين رأسها بوشاح حريري على شكل فيونكة سوداء.

ب
لجين عمران بفستان أخضر مزين بالترتر البراق

بينما ظهرت الإعلامية الشهيرة في إحدى جلسات التصوير قبل فترة، وهي مرتدية فستان باللون الأخضر الغامق، من قماش الساتان وتزين بطبقة علوية من التل المطرز الذي جاء تصميمه مريحًا مع أكمام طويلة وضيقة انتهت بشريط من الريش زاد من أناقة الإطلالة، مع حزام عريض عند الخصر، فيما تزين الفستان بجميع أنحائه بتطريزات براقة.

ب
إطلالة أنيقة للإعلامية لجين عمران باللون الاخضر 

وفي إحدى الفعاليات الأخرى، ظهرت لجين عمران بفستان من المخمل الأخضر المائل للون الزيتي، من توقيع شربل كرم كذلك الذي على ما يبدو أنها باتت تفضل تصميماته مؤخرًا، وتميز الفستان بياقة مربعة وأكمام طويلة، وانسدل بداية من الخصر مريحًا حتى أسفل، وبذيل خلفي طويل، وتزين من الأعلى بتطريزات من نفس لونه، زادت من أناقة تلك الإطلالة.

ب
لجين عمران بفستان من قماش المخمل 

إطلالات عملية وأنيقة باللون الأخضر بأسلوب لجين عمران

وبعيدًا عن الأزياء المناسبة للسهرات، فإن لجين عمران سبق واختارت اللون الأخضر لجلسة تصوير صيفية خضعت لها من قبل، فظهرت مرتدية فستانًا من تصميم Zeena Zaki، جاء بطبقتين، الأولى باللون البيج والثانية باللون الأخضر من قماش الدانتيل وتميز الفستان بكونه مجسم وبأكمام طويلة وضيقة، ونسقت لجين مع تلك الإطلالة، حذاء ذهبي واكسسوارات ذهبية ضخمة للغاية أضفت لمسة مميزة عليها، كما استعانت مجددًا باكسسوار ضخم على رأسها عبارة عن ورود ملونة فخمة.

غ
أناقة لجين عمران في اللون الأخضر 

وبجانب الفساتين التي اعتمدت فيها على لون واحد، اختارت أن تظهر لجين عمران بإطلالات مزجت فيها بين أكثر من لون، لكن كان اللون الأخضر هو المسيطر، فظهرت في أحد المرات بفستان رقيق ومحتشم باللون الأبيض مطبع بورود خضراء وتميز بأكمام متوسطة الطول، كما صمم الفستان من الأعلى بتصميم شبيه بالقميص بياقة وأزرار في المنتصف، وخصر محدد بحزام عريض بنفس قماش الفستان مطرز على أطرافه باللون الأخضر، فيما جاء الجزء السفلي للفستان بقصة فضفاضة طويلة.

ب
لجين عمران بإطلالة صيفية مطبعة بالورود الخضراء

الصور من حساب لجين عمران بانستجرام