جيسو

الشورت والتنانير القصيرة قطع لا غنى عنها في خزانة جيسو نجمة بلاك بينك لجميع الأوقات

سما جابر
3 يناير 2023

جيسو نجمة فرقة بلاك بينك Blackpink الكورية الجنوبية تحتفل اليوم الثلاثاء الموافق 3 يناير بعيد ميلادها الـ28، حيث تلقت جيسو التهاني من قبل قطاع واسع من جمهورها، كما حرصت عدد من متابعاتها من الفتيات على الإشادة بذوقها في اختيار أزيائها اللافتة العصرية والتي قد تكون مناسبة لذوق بعضهن.

جيسو بصيحة التنانير القصيرة

وتحرص جيسو باستمرار على الظهور بأزياء بسيطة وعملية تستعين فيها بالتنانير القصيرة وصيحة الشورت، والتي تكون مناسبة للعديد من الأوقات، سواء ظهورها في الحفلات الغنائية أو جلساتها مع أصدقائها أو الفعاليات الخاصة بالفن والموضة التي تحضرها، وفيما يلي نظرة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحات.

جيسو ظهرت مؤخرًا بإطلالة باللون الفضي البراق عبارة عن تنورة قصيرة واسعة قليلًا، مزينة بشريط فضي بدرجة مختلفة عند الخصر، ونسقت مع التنورة توب كورسيه قصير باللون نفسه، وبفتحة صدر غير منتظمة، ومزين باكسسوار كريستالي من المنتصف ليضفي لمسة أنيقة على تلك الإطلالة الفخمة العصرية.

غ
جيسو بتنورة فضية قصيرة عصرية وأنيقة 

جيسو نجمة Blackpink تتألق في التنانير القصيرة المناسبة لكل الأوقات

إطلالة أخرى ظهرت فيها جيسو بتنورة قصيرة باللون الأبيض بصيحة البليسيه، مع نسقت معها حزام باللون الأسود منقوش بالورود مع توب قصير باللون نفسه، بكتف واحد وكم طويل وواسع، وتزين التوب باكسسوارات ذهبية عند منطقة الكتف، ونسقت جيسو مع تلك الإطلالة البسيطة اكسسوارات للشعر ومجوهرات أنيقة ناسبت بساطة الزي الذي تألقت فيه.

ب
جيسو باطلالة باللون الأبيض وتنورة قصيرة بصيحة البليسيه 

إطلالة أنيقة مناسبة للسهرات، خطفت بها نجمة بلاك بينك الأنظار من قبل، حيث ارتدت تنورة قصيرة باللون الفضي البراق، انسدلت ضيقة مع فتحة قصيرة مزينة بالكشكش ومنسدل منها ما يشبه الذيل الطويل الرفيع، ليضفي على إطلالتها لمسة عصرية، ونسقت مع تلك التنورة توب كورسيه باللون الأسود مع حمالات رفيعة مزينة باكسسوار ذهبي ونسقت مع تلك الإطلالة مجوهرات فخمة.

ب
جيسو بتنورة فضية قصيرة مناسبة للسهرات 

جيسو تختار "الشورت" لإطلالات أكثر عصرية وأناقة 

جيسو أيضًا استعانت بالتنانير القصيرة من أجل الظهور بإطلالة كلاسيكية وعملية في أحد المرات، حيث إنها أطلت ببدلة باللون الرمادي جاءت التنورة الخاصة بها قصيرة وبصيحة البليسيه الواسع، مع خصر مرتفع وبنقشة الكاروهات، أما البليزر فجاء طويل وواسع ونسقت أسفله قميص باللون الأبيض مع رابطة عنق باللون الرمادي كذلك.

ب
إطلالة كلاسيكية للنجمة جيسو 

أما صيحة "الشورت" فظهرت بها جيسو في العديد من المرات، ونسقتها بطرق مختلفة، ففي إحدى جلسات التصوير خطفت نجمة بلاك بينك الأنظار وظهرت بشورت جينز باللون الأزرق، ونسقت معه توب باللون الأسود بحمالات عريضة مع بليزر قصير باللون الفضي بأكمام طويلة، وزينت تلك الإطلالة العصرية بسلاسل ذهبية ضخمة انسدلت بداية من رقبتها لتحيط بخصرها.

ب
جيسو بشورت جينز أنيق 

إطلالات جيسو بصيحة الشورت 

فيما ظهرت جيسو بطقم آخر من القماش المطبع بالنقشة البرية، حيث أطلت بشورت قصير وضيق زينته بحزام ذهبي على الخصر، ونسقت معه توب قصير بأكمام منتفخة ومتوسطة الطول وفتحة صدر دائرية، ونسقت مع تلك الإطلالة العملية الأنيقة مجوهرات ذهبية فخمة.

ب
جيسو بإطلالة بالنقشة البرية بصيحة الشورت 

وفي أحد الحفلات التي قامت بإحيائها مع فرقتها الشهيرة، أطلت جيسو بشورت باللون الأسود مرتفع الخصر ووضعت حزام رفيع باللون الأسود ونسقت مع تلك الإطلالة بلوزة باللون الأبيض مزينة بالنقشات السوداء مع ياقة متدلية أنيقة، وأكتاف عريضة، فيما انتعلت حذاء رياضي على شكل بوت باللونين الأبيض والأسود.

ب
جيسو بإطلالة عملية وعصرية بصيحة الشورت 

الصور من حساب جيسو على انستجرام