سيلينا جوميز ونيكولا بيلتز

سيلينا جوميز ونيكولا بيلتز تحتفلان ببداية العام الجديد بإطلالة متطابقة من Valentino.. بالصور

2 يناير 2023

ظهور لافت أثار الاهتمام لكل من الممثلة والمغنية سيلينا جوميز Selena Gomez والممثلة الأمريكية نيكولا بيلتز Nicola Peltz خلال الاحتفال برأس السنة مع بعض الأصدقاء، حيث أطلت كل منهما بنفس الإطلالة من توقيع فالنتينو Valentino، بستايل متطابق لكل منهما خطف الأنظار.

سيلينا جوميز ونيكولا بيلتز
سيلينا جوميز ونيكولا بيلتز بإطلالة متطابقة من فالنتينو

إطلالة متطابقة من فالنتينو

احتفلت سيلينا جوميز ونيكولا بيلتز بليلة رأس السنة الجديدة معًا بأسلوب أنيق، حيث وصلت سيلينا إلى المكسيك للاحتفالات مع بروكلين بيكهام وزوجته نيكولا بيلتز بعد قضائهما ليلة عيد الميلاد في الولايات المتحدة مع عائلة نيكولا بيلتز في فلوريدا، وشاركت كل من سيلينا جوميز ونيكولا بيلتز صور إطلالاتهما في السهرة الاحتفالية بمناسبة العام الجديد، والتي جاءت ملفتة بستايل جذاب مرصع من توقيع فالنتينو.

سيلينا جوميز ونيكولا بيلتز
إطلالة جذابة مرصعة بالفضي

ستايل الإطلالة 

جاءت الإطلالة بستايل متطابق تمامًا بفستان قصير بستايل ضيق مرصع باللون الفضي، بقصة مغلقة عند الجزء العلوي مع أكمام طويلة، في حين جاءت التنورة بستايل ميني فوق الركبة، وتميزت الإطلالات أيضًا بفتحات جانبية من الوسط أضفت مزيدًا من الجاذبية على المظهر، حتى تنسيق الإطلالة لكل من سيلينا جوميز ونيكولا بيلتز جاء أيضًا متطابقًا من خلال حذاء بتصميم لافت شفاف وكعب عالي. 

سيلينا جوميز ونيكولا بيلتز
سيلينا جوميز ونيكولا بيلتز تتألقان بنفس الإطلالة من فالنتينو

كما كشفت الصورتان الأخيرتان من منشور نيكولا بيلتز توقيع فالنتينو على الفساتين المتطابقة التي تم طباعة أسمائهما عليها بالفضة بعبارات "نيكولا 2023" و"سيلينا 2023".

سيلينا جوميز ونيكولا بيلتز
أسماء سيلينا جوميز ونيكولا بيلتز على الفساتين

سيلينا جوميز بإطلالة بيضاء ناعمة

في إطلالة أخرى مع بداية العام الجديد، أطلت سيلينا جوميز بنعومة وجاذبية على الشاطىء من Endless Summerالذي يتميز بتصميم مكشوف عند الجزء العلوي مع قصة مربعة عند منطقة خط العنق والصدر، بالإضافة إلى أطراف مكشكشة وتنورة انسيابية قصيرة منسدلة بأسلوب واسع على القوام.

سيلينا جوميز بإطلالة بيضاء ناعمة
سيلينا جوميز بإطلالة بيضاء ناعمة

الصور من حساب سيلينا جوميز ونيكولا بيلتز بإنستجرام