الملكة ماكسيما Máxima

إطلالات راقية للمرأة الخمسينية تناسب احتفالات نهاية العام بأسلوب ملكة هولندا

21 ديسمبر 2022

بأناقة ملكية معهودة، تطل ماكسيما Máxima ملكة هولندا مع أسرتها الملكية بإطلالة جديدة قبيل نهاية العام، حيث جاءت متألقة كالعادة، والتي استوحينا منها فكرة إطلالات ملكية أنيقة للمرأة الخمسينية لتتألقي بها في مناسبات نهاية العام المختلفة على خطى ملكة هولندا.

الملكة ماكسيما
الملكة ماكسيما 

شارك الحساب الملكي الهولندي صورة بطاقة عيد الميلاد للعائلة الملكية في هولندا، والتي حظيت إطلالة الملكة ماكسيما فيها باهتمام كبير، حيث اختارت فستان متلألئ فضي اللون بقصة الكتف غير المتوازي، مع تنورة واسعة طويلة منسدلة، وجاء الفستان كله بتصميم واحد متناسق بنفس اللون.

الملكة ماكسيما
إطلالة الملكة ماكسيما في بطاقة عيد الميلاد

وجاءت إطلالات بنات الملكة ماكسيما في الصورة مميزة أيضًا من خلال فستان واسع باللون الجنزاري لولية العهد الأميرة كاتارينا أماليا، في حين جاءت إطلالات الأميرة أريانا والأميرة أليكسيا بفساتين بقصة الكتف غير المتوازي أيضًا، لكن أحدهما باللون الرصاصي المنقط بالأسود، والآخر باللون الأسود بالكامل.

إطلالة بالأحمر بأسلوب الملكة ماكسيما

لإطلالة مميزة بالأحمر لاحتفالات رأس السنة المختلفة، يمكنك التألق بهذه الإطلالة على خطى أناقة الملكة ماكسيما بفستان طويل واسع منسدل بالكامل حتى الأرض، مع تصميم أكمام واسعة منسدلة أيضًا، فيما يشبه الكاب، وأضفت لمسة ملكية فخمة تميز الإطلالة من خلال عقد مجوهرات على الرقبة، وأكملت الطلة مع حقيبة باللون الأحمر أيضًا.

الملكة ماكسيما
إطلالة بالاحمر بأسلوب الملكة ماكسيما

طلة ناعمة أنيقة

إلى عاشقات الإطلالات الناعمة المميزة، استوحي من هذه الإطلالة الراقية بفستان ناعم مصمم من عدة ألوان متوازية بشكل مائل، جاءت باللون الأحمر عند منطقة الجزء العلوي، ثم خط رفيع باللون البيج، يليه اللون الأسود بحجم أكبر قليلًا، ثم التنورة الطويلة المنسدلة حتى الأرض باللون البيج، كما تميزت الإطلالة بكاب منسدل عند الكتفين على الأكمام بطول الإطلالة بالكامل.

الملكة ماكسيما
طلة ناعمة للملكة ماكسيما

اللون الأسود في الإطلالات

تألقي بإطلالة سهرة باللون الأسود على الطريقة الملكية بهذا الستايل للملكة ماكسيما بفستان طويل بتنورة مرصعة باللون الأسود، منسق مع جزء علوي بنفس اللون، منسدل على الياقة حتى أسفل الأكمام، ونسقته الملكة ماكسيما مع حقيبة باللون الأسود، وجاءت الطلة محتشمة ومميزة في نفس الوقت.

الملكة ماكسيما
الملكة ماكسيما وإطلالة بالأسود

إطلالة مبهجة بالأخضر

اللون الأخضر أيضًا من الألوان المناسبة لاحتفالات نهاية العام المختلفة، لذلك يمكنك التألق بهذا اللون كما في إطلالة الملكة ماكسيما بفستان بليسيه بتصميم تنورة ميدي مع قصة مغلقة عند الجزء العلوي بأكمام طويلة، وجاءت الطلة منسقة مع حذاء وحقيبة باللون النبيتي الغامق، بالإضافة إلى حزام عريض من الوسط بنفس لون الفستان الأخضر.

الملكة ماكسيما
الملكة ماكسيما في إطلالة بالأخضر

الملكة ماكسيما بإطلالة أخرى

لإطلالة أخرى مميزة، نسقي تلك الإطلالة بأسلوب الملكة ماكسيما بفستان باللون البرتقالي الغامق بستايل كتف غير متوازي، مع تنورة طويلة واسعة منسدلة، مع اكسسوارات مجوهرات تزين الفستان من أعلى ومن الوسط، واختارت الملكة ماكسيما تنسيق إطلالتها مع حقيبة ذهبية صغيرة.

الملكة ماكسيما
أناقة الملكة ماكسيما

الصور من الحساب الملكي الهولندي بإنستجرام