كيت ميدلتون مع أبنائها

إطلالاتك مع أسرتك في احتفالات نهاية العام بأناقة ملكية على طريقة كيت ميدلتون وأطفالها.. بالصور

17 ديسمبر 2022

ظهور لافت تألقت به كيت ميدلتون، أميرة ويلز الأنيقة، خلال حضورها احتفالات نهاية العام في وستمنستر، مع عائلتها الملكية الشهيرة، حيث جذب حضور كيت الاهتمام بشكل لافت بأناقتها الاستثنائية التي تتفرد بها، بالإضافة إلى الجو تناسق إطلالتها مع إطلالة ابنتها الأميرة شارلوت، والتي اخترنا منها إطلالات أنيقة لسهرات نهاية العام بأسلوب كيت ميدلتون الأنيقة مع عائلتها.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون في أحدث ظهور في احتفالات نهاية العام مع عائلتها

كيت ميدلتون مع عائلتها في أحدث ظهور

تألقت أميرة ويلز الأنيقة كيت ميدلتون في أحدث ظهور خلال احتفالات نهاية العام في وستمنستر بإطلالة فستان المعطف باللون الماروني أو العنابي مغلق بالكامل مع أزرار كبيرة بنفس اللون تزين الإطلالة من الجانبين، ونسقت الأميرة الأنيقة مع إطلالتها حقيبة صغيرة، بالإضافة إلى حذاء بنفس اللون من  Gianvito Rossi.

كيت ميدلتون
صورة تبرز تناسق إطلالة كيت ميدلتون مع ابنتها الأميرة شارلوت

أما ابنتها الأميرة شارلوت فجاءت إطلالتها متناسقة مع إطلالة والدتها الأميرة، وذلك من خلال فستان معطف بنفس اللون، لكن بتصميم قصير حتى الركبة، وجاءت إطلالة الأميرة الصغيرة منسقة مع كولون باللون الأسود وحذاء باللون أيضًا، كما كان مظهر الأمير جورج متناسقًا مع مظهر والده الأمير ويليام.

أسلوب إطلالات كيت ميدلتون مع عائلتها

لإطلالة عائلية أنيقة في سهرات نهاية العام، تألقي بأسلوب أناقة كيت ميدلتون مع عائلتها في تلك الإطلالة التي اختارت فيها فستان ميدي باللون الأسود مغلق بالكامل عند الجزء العلوي مع أسلوب الأكمام الطويلة، كما تميز بنقشة تزينها الأشكال البيضاء الصغيرة، مما أضفى مزيدًا من التناغم والتميز على الإطلالة.

كيت ميدلتون
إطلالات ملكية لسهرات نهاية العام مع العائلة

إطلالة ابنتها الأميرة شارلوت جاءت ناعمة ومميزة أيضًا بالنسبة لإطلالات الأطفال، حيث خطفت الأنظار بفستان قصير بنقشة كاروهات باللونين الرصاصي والأسود، نسقته مع كولون وحذاء باللون الأسود أيضًا.

كيت ميدلتون
لمسات أناقة كيت ميدلتون مع ابنتها شارلوت

إطلالة بيضاء ناعمة

إلى عاشقات سحر أناقة الأبيض الناعمة، تأتي إطلالة كيت ميدلتون تلك بالبدلة البيضاء الناعمة ببنطلون وتوب وبليزر متناسق بنفس اللون، نسقتهم مع حذاء باللون البيج، كما جاءت إطلالة الأميرة شارلوت بفستان مخطط باللونين الأسود والأبيض، مع ياقة بيضاء، والتي جاءت متناسقة مع الحذاء الأبيض، وأيضًا مع إطلالة والدتها كيت.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون بإطلالة بيضاء ناعمة

أناقة كيت ميدلتون مع عائلتها

باللون الأزرق الهادئ أطلت كيت ميدلتون بإطلالات متناسقة مع عائلتها، وذلك بفستان ميدي باللون الأزرق بستايل مغلق حتى الرقبة عند الخط العنق والصدر، بأسلوب أكمام قصيرة، ونسقت الطلة مع حذاء باللون الكحلي، وتأتي إطلالة الأميرة شارلوت بأسلوب هاديء أيضًا بفستان قصير حتى الركبة باللون الرصاصي المائل للأزرق الفاتح، والذي جاء منسقًا مع حذاء باللون الأزرق الفاتح.

كيت ميدلتون
اللون الأزرق لإطلالات متناسقة هادئة

إطلالة عائلية لافتة مع كيت ميدلتون 

بستايل لافت آخر، تألقت أميرة ويلز الأنيقة كيت ميدلتون مع عائلتها بفستان باللون الأزرق الثلجي بستايل تنورة قصيرة وبلوزة ناعمة متطابقة منسقة بحزام عريض من الوسط مع تصميم مغلق عند الياقة وأكمام طويلة، كما جاءت إطلالة الأميرة شارلوت وهي صغيرة بفستان باللون الأزرق الفاتح وحذاء باللون الكحلي، في حين كان مظهر الأمير جورج بستايل قميص بنفس اللون مع شورت باللون الكحلي، أما الأمير ويليام، فكان بمظهر ملكي مع بدلة أنيقة كالعادة.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون تحرص على أناقتها وأناقة عائلتها



الصور من حساب أمير وأميرة ويلز بإنستجرام