اختيارات أنيقة وكاجوال لـ نجوى كرم بعيدا عن اطلالات الفساتين ..استلهمي أسلوبها

اختيارات أنيقة وكاجوال لـ نجوى كرم بعيدا عن اطلالات الفساتين ..استلهمي أسلوبها

إحسان علّوه
16 ديسمبر 2022

النجمة اللبنانية نجوى كرم أبهرت جمهورها بأحدث اطلالاتها على انستغرام حيث خضعت لجلسة تصوير مميزة وذلك قبل اسبوعين من نهاية العام 2022، وظهرت بإطلالة شتوية غير معتادة مع اختيارها لبدلة أنيقة تألفت من سروال جلدي ضيق وجاكيت طويلة كارو باللونين الأبيض والأسود، مبتعدة هذه المرة عن اطلالاتها بالفساتين الطويلة، ما جعل ظهورها مختلفاً، فنرصد لكم تفاصيل احدث اطلالة شتوية لها مع اختيارات سابقة لها بملابس أنيقة وكاجوال بين البنطلون والجمبسوت بمنأى عن فساتين السهرة التي تعودنا ان نراها بها.

أحدث اطلالة لنجوى كرم بالأبيض والاسود

شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم اتجهت الى تغيير لافت في أسلوب ازيائها وذلك قبيل وداع عام 2022، فخضعت لجلسة تصوير مميزة استعدادا نحو التوجه الى الاستديو لتسجيل جديد أعمالها من الأغاني التي ستطرحها في الفترة المقبلة، وابتعدت هذه المرة عن لوك الفساتين لتتجه نحو ستايل أنيق مؤلفا من سروال جلدي أسود ضيق تميز بلون اللامع وقصته الضيقة واستعرضت طلتها بوضعية تصوير محترفة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

نسقت مع البنطلون الجلدي، بلوزة ناعمة باللون البيضاء ارتدت فوقها بليزر طويلة بنقشة الكارو الأبيض والأسود الرائجة جدا في شتاء 2022، وهي نقشة كلاسيكية تعود لتحتل صيحات الموضة هذا العام، وتعد من النقشات المحبذة لدى النجمات بدون ان تبطل موضتها.

هذا الستايل الجديد ناسب جدا نجوى كرم وجعل طلتها مختلفة عن اساليب الفساتين ذات قصات حورية البحر او الفساتين المنفوشة، فبدت نجوى أكثر تحررا بهذا اللوك العصري والجديد خاصة مع ارتدائها لنظارات شمسية سوداء واعتمادها لتسريحة شعر ذيل الحصان.

وأشاد جمهور نجوى كرم بإطلالتها الأنيقة واللافتة التي تناسب موسم شتاء 2022 حيث شجعوها على اختيار هذه الأساليب من الأزياء.

إطلالات نجوى كرم بالبدلات الرسمية

وبعيدا ايضا عن الستايل المعتاد لنجوى كرم بالفساتين، فإنها لجأت في مرات قليلة نحو ارتداء البدلات الكلاسيكية بقصات وألوان أنثوية. فرأيناها مثلا بالبدلة الحمراء التي تتميز بقصّة رجالية مع تفاصيل أنثوية، فإرتدت البنطلون ذات الأرجل الضيق مع الجاكيت الطويلة المزينة بالجيوب والأزرار البارزة في الوسط، وجاءت ياقة الجاكيت مفتوحة ليبرز جزءا من القميص الأسود الكلاسيكي تحتها بأناقة، وحملت بيديها شالاً شتويا مزينا بالفرو حيث كانت تستعد على ما يبدو للسفر بعدما بدت بجانبها حقائب السفر.

إطلالات نجوى كرم

إطلالات نجوى كرم بالكاجوال

على نسق البدلات، تألقت نجوى كرم في احدى اطلالاتها بطقم مونوكروم وردي مؤلفاً من بنطلون بقصة واسعة قبل ان تضيق عند الساق، ونسقت معه بلوزة بأكمام قصيرة جاءت بستايل ناعم جدا بدون اي تفاصيل معقدة، ما جعل نجوى كرم تطبق بهذه الإطلالة المثل القائل بأن سر الأناقة هو البساطة.

إطلالات نجوى كرم الكاجوال

في اطلالة لها داخل منزلها، اختارت نجوى كرم ستايل كاجوال يتشابه مع مظهر البيجاما، وبلون مونوكروم كريمة، وتضمنت طلتها سروالا واسعا ينتهي بكمر ضيق، بينما جاءت البلوزة على شكل شال اتخذ قصة المثلث المقلوب.

إطلالات نجوى كرم الكاجوال
إطلالات نجوى كرم الكاجوال

اللون الأبيض كان خيار نجوى كرم أثناء احدى اسفارها والتقائها بجمهورها، فإرتدت بدلة بيضاء كاجوال تألفت من سروال واسع مع قميص أبيض، اما اللمسة المميزة فكان ارتدائها كاب طويل من الخلف، مع قصة قصيرة من الأمام بقماش مزينا بالتطريزات الذهبية بشكل هندسي.

إطلالات نجوى كرم الكاجوال

سروايل الجينز لم تغب عن الإطلالات النادرة لنجوى كرم بهذه القطعة، فظهرت في حديقة منزلها وهي تستمتع بأجواء الطقس مرتدي الجينز الضيق الذي نسقت معه "تي شيرت" بأكمام قصيرة ومزينا بربطات فيونكة في وسطه، وانتعلت مع هذا اللوك حذاء رياضياً.

إطلالات نجوى كرم الكاجوال

إطلالات نجوى كرم بالجمبسوت

كذلك، اتجهت نجوى كرم في مرات متعددة نجو اطلالات الجمبسوت مبتعدة عن خيارات الفساتين، ورأيناها بهذه القطعة بموديلات كاجوال متنوعة وبلمسة شبابية، من بينها اطلالتها بجمسبوت جينز أرزق، وجمبسوت كارو باللونين الأبيض والأسود، وجمبسوت زيتي، وما كان يجمع هذه القطع الأرجل الواسعة مع الحزام عند الخصر، ما عزز من جمال قوامها الرشيق وأنوثتها الناعمة.

إطلالات نجوى كرم الكاجوال

جمعنا لكم بالصور مجموعة من اطلالات نجوى كرم بعيدا عن الفساتين، شاهدوا اختياراتها واستلهموا منها ذوقها.

إطلالات نجوى كرم بالجمبسوت

 

مصدر الصور من حساب نجوى كرم على انستغرام.