جيسيكا شاستين

إطلالات متوهجة مشرقة تناسب ذوات البشرة البيضاء على طريقة جيسيكا شاستين

8 ديسمبر 2022

إطلالات كثيرة تألقت بها النجمة جيسيكا شاستين في أكثر من مناسبة، والتي نالت الاهتمام ليس فقط لأسلوب اختياراتها وتصاميمها المميزة، ولكن أيضًا لطبيعة الألوان المشرقة المتوهجة التي اعتمدتها بشكل لافت، والتي كانت تليق بها، فإذا كنتي من ذوات البشرة البيضاء يمكنك التألق بتلك الإطلالات كما جيسيكا شاستين.

جيسيكا شاستين
إطلالات متوهجة مشرقة للبشرة البيضاء كما جيسيكا شاستين

جيسيكا شاستين بالأخضر النيون

جيسيكا شاستين اختارت إطلالة ناعمة بالأخضر النيون، أعطتها لفتة مشرقة ومتوهجة على المظهر، نظرًا لطبيعة بشرتها البيضاء، وجاءت الإطلالة بفستان باللون الأخضر النيون بتصميم ناعم انسيابي بسيط، بقصة مكشوفة عند الجزء العلوي مع أسلوب ياقة منسدلة على منطقة الصدر من الأمام، في جاء الجزء الآخر من الإطلالة انسيابيًا ناعمًا مع تنورة طويلة حتى الأرض، وأضفى لون الفستان إشراقة مميزة على لون بشرة جيسيكا شاستين.

جيسيكا شاستين بالأخضر النيون
جيسيكا شاستين بالأخضر النيون

إطلالة باللون البرتقالي

تألقت جيسيكا شاستين بإطلالة مشرقة أخرى، والتي جاءت بستايل فستان طويل باللون البرتقالي، بتصميم كورسيه مع أطراف مشدودة عند منطقة الوسط من الأمام، في حين جاء تصميم الجزء العلوي بتصميم V-Neck كبيرة من الأمام مع ستايل الأكمام الطويلة، أما التنورة فجاءت بأسلوب التصميم الطويل الانسيابي المنسدل مع فتحة متوسطة الطول من الأمام، ونسقت جيسيكا شاستين الإطلالة مع حذاء باللون الذهبي.

إطلالة باللون البرتقالي
جيسيكا شاستين بإطلالة باللون البرتقالي

جيسيكا شاستين بإطلالة لامعة

بلفتة مشرقة أخرى، جاءت إطلالة جيسيكا شاستين بأسلوب مميز مختلف بفستان باللون البنفسجي الفاتح، بالتصميم المكشوف من أعلى باللون الذهبي المائل لدرجة البني، وانسدلت باقي أجزاء الفستان على شكل تنورة واسعة طويلة تنتهي بشراشيب منسقة على شكل ريش ناعم يحيط بالتنورة بالكامل من الأطراف، وأيضًا أضفى لون الفستان المميز إشراقة متوهجة على المظهر بالكامل، في إطلالة مناسبة لـ ذوات البشرة البيضاء.

جيسيكا شاستين بإطلالة لامعة
جيسيكا شاستين بإطلالة لامعة

جيسيكا شاستين تستعرض إطلالتها

استعرضت جيسيكا شاستين بثقة وأناقة إطلالة أخرى متوهجة بفستان باللون الأخضر، خطف الأنظار بلمعانه المبهر على الإطلالة بالكامل، كما كان تصميمه مميزًا بقصة أوف شولدر من أعلى وتصميم كورسيه من الوسط مع تنورة طويلة واسعة بستايل منسدل ناعم، وكان للطلة سحر خاص مع توهج اللون الأخضر بشكل لافت.

جيسيكا شاستين تستعرض إطلالتها
جيسيكا شاستين تستعرض إطلالتها

اللون البيج لإطلالة ناعمة

اللون البيج من أبرز الألوان الناعمة في عالم الموضة، حيث تليق إطلالاته بشكل لافت لذوات البشرة البيضاء المشرقة، لذلك تألقت به جيسيكا شاستين في إحدى إطلالاتها بفستان ناعم بتصميم متناسق مع تنورة طويلة، كما تميز تصميم الفستان بوجود طبقة شفافة بالكامل بخيوط رفيعة لامعة تغطي الإطلالة بالكامل، وجاءت الطلة ناعمة متناسقة متناغمة بشكل لافت مع نضارة لون بشرة جيسيكا شاستين.

اللون البيج لإطلالة ناعمة
اللون البيج لإطلالة ناعمة

اللون الأبيض لإطلالة مشرقة

نسقت جيسيكا شاستين إطلالة مشرقة مختلفة، والتي تألقت فيها بستايل مختلف ببنطلون باللون الأسود، نسقته مع ثوب طويل جاء بتصميم مميز باللون الأبيض من أعلى، في حين جاء الجزء الباقي منسدلًا بطبقة شفافة باللون الرصاصي، والتي كانت بأسلوب غير متوازي من أسفل بأطراف قصيرة من جانب وطويلة من الجانب الآخر، وكان للون الأبيض في الإطلالة سحرًا خاصًا مع لون البشرة البيضاء.

اللون الأبيض لإطلالة مشرقة
اللون الأبيض لإطلالة مشرقة

لمسات إطلالات ناعمة

للون الأخضر النيون مكانة خاصة في إطلالات جيسيكا شاستين، حيث اعتمدته في أكثر من إطلالة، والتي جاء أبرزها بستايل ناعم بشكل لافت بفستان ميدي بأطراف واسعة ناعمة منسدلة عند الجزء العلوي والأكمام، ومنسق بأطراف مشدودة من الوسط منسدلًا منها أطراف طويلة ناعمة على التنورة الميدي، وجاءت الإطلالة منسقة مع حذاء باللون الذهبي.

لمسات إطلالات ناعمة
لمسات إطلالات ناعمة

الصور من حساب جيسيكا شاستين والستايلست Elizabeth Stewart بإنستجرام

Credits